ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z: Kakarot للكمبيوتر والموبايل

لعبة دراغون بول

تعد لعبة دراغون بول Dragon Ball Z: Kakarot واحدة من أكثر الإبداعات المحبوبة والشاملة في سلسلة Dragon Ball الشهيرة، والتي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، وهواتف الاندرويد وموبايل الايفون والايباد. تدور اللعبة حول قصة جذابة من خلال مفهوم سلسلة ألعاب RPG للتجوال الحر، وذلك بدلا من لعبة قتال مباشرة مثل Mortal Kombat X أو Tekken أو FighterZ أو Xenoverse، وتتمتع برسومات استثنائية وقطاعات المناظر الخلابة التي تعرض اللحظات التي لا تنسى في الرحلة بطريقة فعالة ومذهلة.

قصة تطوير دراغون بول

يغطي دراغون بول أربعة أقواس، وهي أساسية للقصة، حيث تدور هذه الأقواس حول شخصيات مثل Buu و Cell و Frieza و Saiyan، وتغطي Dragon Ball Z: Kakarot بعض الأشياء التي يقوم بها Kai عادة. تحصل على قصة جذابة تركز على العديد من المعارك وأنماط القتال، ويحتاج اللاعبون إلى إكمال حلقات متعددة للتقدم والحصول على النقاط التي تقوي موقفهم فيها.

وتسترجع قصة Goku ومقاتلي Z الآخرين في DRAGON BALL Z: KAKAROT ما وراء المعارك الملحمية، وجرب الحياة في عالم DRAGON BALL Z أثناء القتال والصيد وتناول الطعام والتدرب مع Goku و Gohan و Vegeta وغيرهم. ويمكنك استكشفاف المناطق والمغامرات الجديدة أثناء تقدمك في القصة، وهنا تقوم بتكوين روابط قوية مع أبطال آخرين من عالم دراغون بول.

القتال في دراغون بول

لعبة مميزة مع الكثير من التفاعل والحيوية

لن تكون فاضيا أبدا فيها، وذلك بسبب التفاعل الدائم مع المعارك والاستكشافات الفعالة، وفي حين أن القصص الجانبية يمكن أن تكون متكررة وتفتقر إلى الحركة، إلا أن المعارك الرئيسية تبدو مشابهة لـ Dragon Ball Xenoverse المليئة الاكشن، وتحتاج إلى البدء بلكمات وضربات، وعندما تبدأ بالتقدم اكثر يمكنك إطلاق مهارات قوية لهزيمة الأعداء.

وعلى الرغم من أن المعارك تكون ملحمية، إلا أنها سهلة الفهم للاعبين الجدد، حيث يمكنك الاقتراب، واستخدام المجموعات، والمتابعة بهجمات تتحدث عنك، ويتطلب منك استخدام عناصر الشفاء، والتي تساعدك على إنهاء المعارك دون فقدان الكثير من الطاقة. تجعلك Dragon Ball Z: Kakarot تشعر وكأنك مقاتل Z قوي، وذلك يرجع الى طرق القتال الملحمي ومشاهد القتال المقترنة برسومات استثنائية.

تأتي لعبة دراغون بول للكمبيوتر والموبايل مع عالم حيوي ضخم للاستكشاف، ويتيح لك جمع مجموعة واسعة من المواد مثل Z Orbs، وقضاء ساعات في الصيد، والتجول للتفاعل مع الشخصيات والأعداء الآخرين. تصادف العديد من القصص الفرعية والمهام الجانبية والمعارك الصغيرة للحفاظ على مشاركتك طوال اللعبة.

لعبة دراغون بول

أنظمة تدعم تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball

لقد قام المطورون بتقديم دراغون لتصبح متاحة لأنظمة التشغيل ويندوز وبلاي ستيشن و Xbox One.، وبالنسبة لمستخدمي مايكروسوفت فإنه يمكن تشغيل اللعبة على Steam، وايضا مدعومة على موبايل الاندرويد والايفون.

ألعاب شبيهة بدراغون بول

في حين أن Dragon Ball Z: Kakarot هو خيار نظام تطوير RBG الممتاز، لكن تستطيع التمتع بتحميل Mortal Kombat X، حيث يشارك فريق النخبة من المحاربين في تسلسل المعارك للفوز بأكبر بطولة قتالية على هذا الكوك، وكانت لعبة حركة شعبية، والتي تأتي مع رسومات وإعدادات محسنة.

يمكنك أيضا التمتع بلعبة Tekken، والتي كانت في الأصل لعبة أركيد، وتطورت إلى لعبة تقمص أدوار ذات قصة قوية، وتتوفر هذه اللعبة للعديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك ويندوز و PlayStation و Game Boy Advance و Xbox 360 وغيرها.

مزايا تحميل دراغون بول للكمبيوتر والموبايل

إن Dragon Ball Z: Kakarot هي لعبة شيقة ، وتجلب عدة لحظات من كل ملحمة إلى الحياة مع تأثيرات بصرية جميلة وخطوط قصة جذابة، ولها ميزة التفاعلات الشخصية المثيرة للاهتمام ، وتظهر دراغون بول العديد من اللحظات التي تحركها الشخصيات لجعل المشجعين يقعون في حبها والادمان على التحدي فيها.

يتسم هذا الإصدار بأنه هو الطريقة المثالية لإعادة زيارة سلسلة Dragon Ball Z الشهيرة، وذلك سواء كنت من المحترفين أو لاعبا جديدا، وبالتأكيد ستجد الكثير من القصص الجذابة والتأثيرات المرئية المثيرة وعناصر التحكم سهلة الاستخدام في دراغون بول Dragon Ball.

تمنح اللعبة اللاعبين في كل مكان فرصة لتجربة ملحمة Saiyan الشهيرة، والتنين الكرة، وتقوم على نفس القصة عن كيفية Kakarot وكيف يحارب أعداء Goku لإنقاذ كوكب الأرض، و تسمح للاعبين بالدخول إلى المواضع المناسبة لفنون الدفاع عن المقاتلين المفضلين الذين لديهم للمشاركة في المعارك وتكوين صداقات واستكشاف عوالم مختلفة.

ومن الناحية الفنية إن Dragon Ball Z: Kakarot هي لعبة تقمص أدوار، وبذلك ليس قابلا التخصيص الفائق فيها، وتحتوي دراغون بول على العديد من المناطق المفتوحة التي تسمح بالتجول فيها، وهذا يعني أنه يمكنك الخروج في مهام جانبية لكسر الملل المتمثل في اتباع قصة خطية.

دراغون بول على الكمبيوتر

وتشمل على العديد من المهام التي يمكنك القيام بها، مثل: السباق، وجمع الكرة التنين، والصيد، ومحاربة الديناصورات، والمعارك العشوائية، ويعطيك القيام بالكثير الأنشطة العناصر التي يمكنك استخدامها لإحصائياتك أو تعزيزها، وهناك إمكانية الحصول على فرصة لزيارة الأماكن التي أحببتها من سلسلة الأنيمي، وتشمل هذه الأماكن على مدينة البرتقال أو منزل Goku، ومخبأ Yamcha في الصحراء، ومدرسة Gohan الثانوية.

لا تبنى اللعبة على أسلوب القتال التقليدي، ولكن تقدم عدد من الأوضاع المتنوعة، وهذا يعني الحركة فوق الكتف، وضوابط بسيطة، ونظام قتال ممتع، ويمكنك شن مجموعة متنوعة من الهجمات.
يعتبر الجانب القتالي في Dragon Ball Z: Kakarot ممتع، وينتج عنه المزيد من القضايا، ويعد أكبرها في القدرات الفريدة لواجهة المستخدم. وتشمل على خاصية تسمى Super Armor في ألعاب القتال، والتي تتيح للشخصيات تحمل الضرر دون التراجع، مما يسمح لهم بدفع بعض تقنيات عن الضرر العالي.

نبذة نهائية عن Dragon Ball Z: Kakarot

دراغون بول هي واحدة من النسخ الشهيرة، وهناك حب لا يمكن إنكاره ولا يصدق لهذا الإصدار من دراغون بول Dragon Ball، وتعد لعبة ملحمية يمكن أن يمارسها المستخدمين للحصول على الكثير من الخبرة في التعامل معها، ويمكنهم مشاهدة أفلام دراغون بول التي تعطيهم مزيدا من إحتراف المهارات القتالية.

ملاحظة: لكي تلعب دراغون بول على الكمبيوتر بنظام ويندوز، فإنه يتوجب عليك التسجيل في متجر ستيم للألعاب من هذا الرابط.

روابط التحميل

تحميل دراغون بول للكمبيوتر

تحميل دراغون بول للاندرويد

تحميل دراغون بول للايفون

السابق
تحميل Vshare للايفون والايباد وتنزيل في شير بدون جيلبريك
التالي
تحميل لعبة جاتا 5 GTA V

اترك تعليقاً