تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy 2 للكمبيوتر

تعتبر لعبة السمكة Feeding frenzy منافسة تتم بأسلوب ثنائي الأبعاد وتعتمد على الأسلوب البسيط، ولكن يصعب إتقان أنواع الألعاب التي تكافئ ردود الفعل السريعة. وتوجد لعبة السمكة على الإنترنت من خلال مطور ألعاب الويب الشهير PopCap Games، وقد تم تصميمها بواسطة لعبة Sprout، ويمكن لعبها على الكمبيوتر بنظام ويندوز وايضا على الهواتف الذكية بنظام اندرويد.

تضم 40 مستوى مع العديد من المخاطر المتصاعدة أثناء اللعب وزيادة الصعوبة تكون بناء على ما يحرزه الاعب من نقاط، وتشمل Feeding Frenzy على الكثير من المحتوى، وسيجعل اللاعبين يعودون لمحاولة التغلب على مستويات جديدة والحصول على نقاط عالية.

شعار لعبة السمكة
شعار لعبة السمكة

فكرة لعبة السمكة الرئيسية

تبدأ اللعبة بشخصية بوريس ويكون عبارة عن سمكة فراشة، ومع التقدم في المستويات تبدأ في ملاحظة التغييرات في السلسلة الغذائية. ويبدأ أنواع جديدة من الأسماك الأكثر قوة في الظهور حيث لم تكن من قبل، وفي النهاية سوف تشاهد ظل السمكة الغامضة الذي يبدأ اللاعب البحث عنها، وكلما تقدمت أكثر من خلال المستويات، ستلعب أسماك أخرى مثل Edie the Anglerfish أو Goliath the Great White Shark. وسوف تحتاج في النهاية إلى محاربة السمكة الغامضة بأسلوب رئيس قتال عدة مرات حتى نهاية لعبة السمكة، ويحدث القتال في 60 مستوى في بيئات مختلفة.

تقدم Feeding Frenzy للكمبيوتر تحكم مبسط

تقدم لعبة السمكة للكمبيوتر طريقة لعب بسيطة من الناحية النظرية، ولكنها تصبح صعبة للغاية كلما تقدمت في اللعبة، ويتم التحكم بالأسماك بالكامل باستخدام الماوس، والتحريك لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين يكون عن طريق تحريك الماوس كما تفعل عادة، ويؤدي الضغط على زر اليسار للماوس إلى اندفاعك بينما يتيح النقر بزر الماوس الأيمن إلى امتصاص مجموعات كبيرة من الأسماك، ولكن النقر الثاني غير متاح.

شكل لعبة السمكة من الداخل
شكل لعبة السمكة من الداخل للكمبيوتر

معرفة ما تأكله السمكة

في بداية كل مستوى، يكون اللاعب هو ثاني أصغر سمكة على الشاشة، وهذا يجعل الهدف هو تناول ما يكفي من الأسماك الصغيرة التي تنمو في الحجم، وبعدها تكون قادرا على أكل سمكة أكبر، ويقوم اللاعب بتكرار هذا مرة أخرى لتنمو إلى الحجم الثالث، ويعد أكل ما يكفي في الحجم الثالث تكون قد أكملت المستوى.

وعند نهاية كل مستوى، سوف يتعرف الشخص على حقيقة ممتعة عن الأسماك أو غيرها من الأشياء المائية، والتي تضيف كمية صغيرة من المواد التعليمية إلى لعبة السمكة Feeding Frenzy على الكمبيوتر. سوف تطفو الفقاعات عبر المستوى وفي هذه الفقاعات ستكون عبارة عن مقويات، والتي ستساعدك على إكمال المستوى.

أوضاع مختلفة في Feeding Frenzy

يمكن تجربة اللعب بطريقتين، وتكون عبارة عن وضعين مختلفين، وهما: الوضع العادي أو وضع وقت الهجوم، والاختلاف الوحيد بين الاثنين هو في وضع هجوم الوقت، ويجب على الشخص إكمال كل مستوى في فترة زمنية معينة لكي يتقدم إلى المستوى التالي، ويستطيع إضافة الوقت إلى المؤقت عن طريق تناول الفقاعات التي تحتوي على ساعة، ويجعل وضع Time Attack في اللعبة أكثر صعوبة إذا كنت تشعر بالملل من الوضع العادي.

جرافيكس عالي الجودة

تحتوي اللعبة على الرسومات والصوت التي تتيمز بالإثارة والتشويق في Feeding Frenzy 2، ويكونان مشابهين جدا للعبة الأولى، والشيء المثير الأخر هو البيئات التي تكون كلها ثنائية الأبعاد مع تفاصيل خلفية لجعلها تبدو وكأنها البيئة المناسبة. وتتمثل الأسماك في كونها كارتونية أكثر من كونها واقعية، ويمكن أن يصبح صوت أكل السمك مزعج بعد فترة لأنه هو نفسه في كل مرة تأكل فيها سمكة وستأكل المئات والمئات من الأسماك. الصوت.

جرافيكس بألوان جميلة
جرافيكس بألوان جميلة في Feeding Frenzy 2

ملخص عام عن لعبة السمكة

أخيرا، تعد لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر لعبة صديقة للأسرة في كل الأوقات، وتكون مناسبة لكافة الأعمار وخاصة الأطفال. حيث سوف يتعمل أجزاء من المعلومات التي يتم تقديمها للأطفال والكبار على حد سواء عن عالم الأسماك. وتعتبر المضايقات البسيطة من الصوت ونقص إعدادات الصعوبة لا تشكل مشكلة رئيسية في لعبة السمكة الرائعة.

وفي النهاية ننصحك بإمتلاك وتحميل هذه اللعبة برابط مباشر على الكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز 7 و8 و10، ويمكن أن تتوافق مع نظامي 32 بت، 64 بت بكل انسيابية.

رابط التحميل

تحميل لعبة السمكة برابط مباشر على الكمبيوتر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *