ألعاب كمبيوتر

تحميل ايبك قيمز – تنزيل برنامج Epic Games وتسجيل الدخول

تحميل ايبك قيمز

تعتبر ايبك قيمز هي شركة عملاقية مقامة في أمريكا. وتعمل على تقديم  ألعاب فيديو وتطوير برامج تشغيل الألعاب وغيرها من الأمور الإحترافية. تأسست الشركة باسم بوتوماك لأنظمة الكمبيوتر في عام 1991. لقد أصبحت الشركة Epic MegaGames. وفي هذه المقالة سوف يتم تسليط الضوء على تحميل برنامج Epic Games المحرك الأضخم حول العالم.

واجهة ايبك قيمز

ألية عمل تحميل ايبك قيمز

في الواقع تقوم Epic Games بتطوير محرك إفتراضي ضخم، وهو محرك ألعاب متوفر يعمل على تشغيل ألعاب الفيديو المطورة داخليا، مثل سلسلة Fortnite و غيرها من الألعاب المشهورة جدا في عالم منافسات ألعاب الفيديو الضخمة. ولقد حاز محرك محاكي Unreal Engine على لقب “محرك ألعاب الفيديو الأكثر نجاحا” من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يعمل محرك ايبك قيمز لتطوير الألعاب على تطوير وتصميم العديد من الألعاب المنافسة على كافة الأنظمة المشهورة. ويتوافق بذلك مع نظام الويندوز للكمبيوتر، ويعمل أيضا على أنظمة الهواتف الذكية مثل اندرويد وiOS للايفون والايباد.

ما يقدمه تحميل ايبك قيمز

العاب الكترونية: تشتهر شركة Epic Games بألعاب بسلاسل رائعة من الألعاب المشهورة. وذلك مثل سلسلة ألعاب الفيديو Unreal، والتي تستخدم كعرض لمحرك Unreal Engine، وسلسلة Gears of War. وهذا الأمر جعلها تشتهر بسرعة وبشكل واسع.

محرك افتراضي: Epic هي الشركة المالكة لأربعة محركات ألعاب ناجحة في صناعة ألعاب الفيديو. يحتوي كل محرك افتراضي على مجموعة ميزات كاملة من الجرافيس ومعالجة الصوت. وهذه الأمور يمكن تكييفها على نطاق واسع لتلائم الاحتياجات المحددة لمطور الألعاب .

متجر Epic Games ايبك قيمز: أعلنت شركة ايبك عن متجر Epic Games الخاص ، وهو واجهة متجر رقمية مفتوحة للألعاب. ويمتلك هذا المتجر واجهة رائعة للتنقل بين المنتجات والألعاب.

خدمات ايبك قيمز عبر الإنترنت: تمتاز هذه الخدمة بأنها خدمة عالية الجودة. وتسمح للمطورين بتنفيذ مزايا اللعب عبر الأنظمة الأساسية في ألعابهم. بما في ذلك التوفيق بين اللاعبين وقوائم الأصدقاء ولوحات المتصدرين والإنجازات، مع دعم أنظمة التشغيل، مثل: الاندرويد والايفون والويندوز والماك واللينكس والاكس بوكس.

وعلاوة على ذلك، يدعم الموقع والتطبيق محاكي اندرويد الشهير جيم لوب.

طريقة تسجيل الدخول في Epic Games

لكي يتم التمتع بخدمات تطبيق وموقع ايبك قيمز، فإن ذلك يتطلب تسجيل حساب جديد. وهذا سوف يسهل عملية الحصول على المزايا والتعليمات الخاصة بالألعاب المدعومة من Epic Games. إليك رابط تسجيل حساب في الموقع:

رابط التسجيل في ايبك قيمز

واجهة تسجيل حساب ايبك قيمز

ثم بعد الوصول إلى الواجهة، تقوم بإختيار الطريقة المناسبة بانشاء الحساب في الموقع من القائمة.

تنزيل Epic Games

رابط تحميل Epic Games

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً