تحميل لعبة 8 Ball Pool بلياردو للكمبيوتر

يتم لعب 8 Ball Pool بشكل بسيط وفعال على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز المتنوع، مثل: ويندوز 7 و8 و10، وهي لعبة بلياردو مشهورة.

تعرف على لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

تعتبر 8 Ball Pool لعبة إدمان ويمكن الوصول إليها بشكل بسيط على الكمبيوتر بنظام الويندوز، وتأخذ نظام لعبة 8 كرات أمريكية مجانية للبلياردو.

وتتسم لعبة البلياردو برسومات ثلاثية الأبعاد واضحة ومباشرة، وقد تكون ذات ألوان زاهية وممتعة لبعض لاعبي الألعاب. ويمكن تحميل لعبة 8 Ball Pool بشكل مجاني، وهذا يجعل منها لعبة يرغب الكثير من اللاعبين تنزيلها على حواسيبهم لأنها مجانية ومؤثرة في فيهم.

ويعتبر الجرافيكس للرسومات شيء مهم، و من السهل تحريك وتدوير زاوية الكاميرا والتكبير في لقطات معينة، وتعمل الصوتيات على تذكيرنا بالمؤثرات الصوتية التي تحدث بشكل مخيف بقاعة البلياردو الواقعية، وذلك يكون حتى لأصوات الكرة البيضاء التي تضرب الألوان الملونة بسرعات مختلفة.

مزايا وإمكانيات لعبة البلياردو Ball Pool 8

إذا لم تكن لاعب لعبة البلياردو في الحياة الواقعية، وهذا لن يكون له أي تأثير في تعلم إتقان لعبة البلياردو: 8 كرات في الواقع. وتتميز اللعبة بكونها مباشرة لدرجة أنه حتى اللاعبين الذين لم يسبق لهم الحصول على إشارة أو توقفوا في قاعة البلياردو الحقيقية يمكنهم إتقان المهارات في غضون دقائق على لعبة Ball Pool 8  للكمبيوتر. وتحتوي على أوضاع أكثر تقدما وتحديا للاعبين الأكثر مهارة، وهذا يعمل على تجنب الملل والإرهاق.

وتتكون اللعبة من 5 مستويات، وتكون في عدة مدن حول العالم، وهي: لندن، وسيدني، وموسكو، وطوكيو ولاس فيجاس. ويمكن التحكم بتحريك الكرات وضربها باستخدام الماوس أو لوحة اللمس أو إصبعك في حالة استخدام جهاز يعمل بنظام ويندوز 10 بشاشة تعمل باللمس، ومن الممكن ضبط زاوية العصا.

واجهة لعبة Ball Pool 8
واجهة لعبة Ball Pool 8

وبالتأكيد ذلك يتيح للاعب رؤية مسار الكرة الرئيسية والكرة المستهدفة، وتسمح وظيفة الدردشة داخل اللعبة للاعبين إرسال رسائل من قائمة محملة مسبقا إلى خصومهم، وتكون هذه العبارة مثل: “عفوًا”، “سيئ الحظ”، “لقطة لطيفة”، وغيرها من العبارات التي تحدث في قاعة البلياردو.

وبغض النظر عن شكل الرسومات الخاصة بالجرافيكس، فإن التفاعل الجسدي دقيق وسريع الاستجابة، ويعتبر الإيقاع مريح وثابت، ويكون بدون موسيقى خلفية مزعجة أو مؤثرات صوتية زائدة. ويعتبر حجم لعبة Ball Pool 8  للكمبيورت لن يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الهارد ديسك، وتعمل بشكل صحيح حتى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر القديمة التي تعمل بنظام ويندوز XP.

والأكثر واقعية في اللعبة هو وجود عدد من الأوضاع التي تدعمه، والذي يعمل على محاكاة الواقع، وهذا كله يسمح بالتمتع بها على شاشة الكمبيوتر.

أشياء أيجابية للعبة Ball Pool 8

تقدم لعبة البلياردو بعض الجوانب الإيجابية، والتي تتمثل في الأتي:

  • تعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية
  • متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الأقدم والأقل المواصفات، ولا تؤثر على موارد نظام الويندوز
  • يمكن أن تلعب ضد الأصدقاء على الشبكة المحلية LAN
  • يستطيع اللاعبين تحميل لعبة البلياردو بدون محاكي اندرويد

وعلى الرغم من كل هذه المزايا الرائعة إلا انها تشمل على عدد من الأشياء التي لا تعجب اللاعبين، وهي:

  • رسومات الجرافيكس تعتبر أساسية للغاية
  • لا يوجد فيها تنوع
  • لا تشمل على وضع منافسة رسمي

تحميل لعبة Ball Pool 8 للكمبيوتر على الويندوز

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *