ألعاب كمبيوتر

تنزيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر – Car Racing for PC

تنزيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر متوفر من خلال الكثير من المنصات. والكثير من الاشخاص مولعون بسباقات السيارات المتنوعة التي تكون في طرق المدن العظمي، او الطرق الصحراوية او في مناطق اخرى. في هذا الموضوع سيتم تقدم مجموعة من تلك الالعاب الشهيرة التي سوف تعجب الكثير من اللاعبين هواة السرعة والمغامرة على الطرقات. سوف نوفر لكم مجموعة من روابط لتنزيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر، مثل: نيد فور سبيد الشهيرة، وسيتي ريسنج أو سباق المدن، وCSR Racing. جميع هذه الألعاب تتسم الحماس والإثارة في المنافسة.

تنزيل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر وهي نيد فور سبيد Need For Speed

هذه اللعبة من اكثر العاب سباق السيارات شهرة بين محبي السرعة، ويتم لعبها بشكل جماعي ويمكن ايضا ممارستها على مباشرة على الانترنت. خلال خوض السباقات المتنوعة فان اللاعب يستطيع الحصول على سيارات اكثر قوة، وتتيح دعوة اصدقاء اخرين للمنافسة.

شعار لعبة سباق السيارات Need for speed

في هذه النسخة من اللعبة التي أصبح من الممكن الإشتراك بشكل مباشر على الانترنت اون لاين. هذا يزيد من التحدي والمنافسة بينك وبين المستخدمين اللاعبين الاخرين.

وفي لعبة سباق السيارات للكمبيوتر يتم تخصيص طريقة السباق المراد خوضه مع الأخرين، من خلال اختيار السيارة والمنطقة والشخصية التي تريدها لنفسك.

رابط Need For Speed

لعبة سيتي ريسنج City Racing

تتدور احداث هذه اللعبة في شوارع مدينة غير معروفة. يبدأ الشخص السباق بسيارة حالتها متدهورة ويتم اصلاحها. الجميل في هذه اللعبة الحرية التي يتمتع بها المستخدم في القيادة.

لعبة سيتي ريسنج

تشبه طريقة السباق بين السيارات على الكمبيوتر ما يقوم به اللاعبون في لعبة جتا. هذا الأمر يزيد من التنافس في الحصول على المراتب الأولى للتقدم في المستويات.

رابط City Racing

لعبة CSR Racing

هذه لعبة اخرى شيقة في مجال سباق السيارات، وتتميز بانها مجانية وذات جرافيكس عالي الوضوح والجودة، ويمكن قيادة سيارات فارهة فيها ذات سرعة كبيرة.

اللعبة المتميزة من سباق السيارات

هذا الإصدار من تنزيل لعبة سباق السيارات للكمبيوتر يعتبر من الأكثر إثارة في الأونة الأخيرة لما لها من مميزات، وتم تنزيلها بشكل كبير على أجهزة الكمبيوتر.

رابط CSR Racing

نأمل ان نكون قد قدمنا لكم بعض الالعاب التي قد تنال اعجابكم، وحاولنا تقديم الافضل في عالم السباقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.