ألعاب الاندرويد

تحميل لعبة Snake VS Block

لعبة Snake Vs Block هي لعبة رائعة وممتعة، تتطلب منك  سرعة البديهة وسرعة ردود فعلك لكي تتمكن من تحقيق نقاط عالية بها ولتكبير الثعبان على أكبر قدر تستطيعه تتميز اللعبة بالرسومات عالية الدقة، تحميل لعبة Snake VS Block للأندرويد وأبل أيفون وأيباد ، قم بقيادة الثعبان بواسطة أصابعك للإلتهام أكبر عدد من الكرات الصفراء لزيادة طول الثعبان وقم بتدمير الكرات وتكسير أكبر قد من الحواجز لتحقيق أعلى نقاط ممكنة ، لعبة Snake VS Block تعمل على الهواتف والتابلت بنظام أندرويد كما تعمل على أبل أيفون وأيباد .

كيفية اللعب في لعبة Snake Vs Block

عليك تحريك إصبعك (تتحكم في الثعبان الذي يتكون من كرات) وتوجيهه نحو أقل عدد من الأحجار بحيث في كل إصطدام بحجر ينقص من طول ثعبان بمقدار كرة واحدة، وعليك الحصول على كرات إضافية تكون في اللعبة و أن تبني أكبر تعبان من الكرات لكي لا تتأثر عند إصطدامك في الأحجار، ولكن تذكر عليك أن تكون سريعاً.

 snake vs block

 معلومات إضافية عن لعبة Snake Vs Block

  • الحجم: 71.6 MB.
  • الإصدار الحالي: بحيث يدعم نظام تشغيل IOS 11
  • متوفرة باللغة الإنجليزية.
  • الرخصة: مجانية.
  • موقع الويب: Voodoo
  • التقييم: 4 نجوم.

التحميل من الروابط التالية

تحميل لعبة Snake Vs Block للآيفون والآيباد: Download Snake Vs Block For iPhone and iPad

تحميل لعبة Snake Vs Block للأندرويد: Download Snake Vs Block For Android

عن لعبة Snake Vs Block

تعتبر لعبة Snake Vs Block من الألعاب الاستراتيجية لأنها تعتمد على القدرات الذهنية للفرد. ويمكن أن يلعبها الكثير من الأشخاص، ومن كل الفئات العمرية. وتتوافق مع كافة أنظمة التشغيل على الهواتف النقالة، وهي نظام تشغيل الاندرويد لهواتف السامسونج والشاومي والهواوي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنفس النظام، وتعمل على نظام تشغيل iOS من شركة أبل لهواتف الايفون والايباد.

لا يواجه اللعبة أي مشاكل تذكر، وهذا يرجع إلى أسباب عديدة منها أنها يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل المطورون. ولدى Snake Vs Block نظام لتلقي الاقتراحات، ويعمل هذا الجزء على تطوير اللعبة لكي تبقى نسخة منافسة وخالية من أي مشاكل تذكر.

 

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً