ألعاب الاندرويد

تحميل لعبة كرة السلة basketball shoot

لعبة رمي كرة السلة باسكيت بول شوت بسيطة في اللعب لكنها لعبة إدمان إذا لعبتها مرة لن تتركها لأنها مصممة بشكل إبداعي تحاكي الألعاب الحقيقية، عدد الرميات محدود، وما عليك فعله هو أن تحقق أفضل نتيجة، وتعد لعبة Basketball Shoot للاندرويد من العاب الإثارة التي لا مثيل لها وكلما سدد اللاعب أكثر وأحرز النقاط فان المتعة تزيد لديه.

مزايا وشرح Basketball Shoot

فكرتها هي أن يقوم اللاعب بتسديد كرات السلة لكي يحصل على النقاط، ويتم رمي الكرات باستخدام اللمس عن طريق الأصابع، ومن إفلاتها، وتزود المساعدة للاعب لكي يسدد الرميات بإتقان واحترافية في السلة، ومع تقدم اللاعب في إن تعليمات الإرشاد والتوجيه تقل لكي يعتمد اللاعب على مهاراته التي حصل عليها.

وتشمل Basketball Shoot على 8 مستويات يمر بها اللاعب، وللاستمرار والتقدم في المستويات يجب على اللاعب إن لا تنفذ كراته ، وكلما سدد في الشبكة أكثر وحصل على النقاط فانه يحصل على كرات أكثر، ويمكن أن يحتفل اللاعب بانجازاته وذلك بالحصول على مزايا إضافية.

جرافيكس لعبة رمي الكرة في السلة

تتمتع بصورة عالية الجودة والوضوح، وهذه الصورة تجعل من اللعب أكثر إمتاعا والثارة للمستخدمين، ويمكن اللعب في عدة أماكن غير الملعب.

يمكن التحكم بالكرة بكل دقة. يرجع هذا الأمر للتصميم الجديد للجرافيكس، حيث يستطيع المستخدم القيام بعدة حركات متنوعة. وتشمل الضربات لكرة السلة على العديد من المسافات، والتي تعتبر ذات تحدي عالي للاعبين. ما يجعلها ذات دقة عالية هو التحكم باللمس على شاشة الاندرويد. وهذا بسبب التطور الكبير في نظام التشغيل، والذي لا يحتوي على مشكلات.

تعليمات

  • اولا عليك القيام بلمس الشاشة وهذا يساعد على التحكم بالكرة بدقة.
  • ثم اسحب على الخط المنقط لكي تغيير قوة وزاوية اللعبة، وبذلك تكون قادر على توجيه الكرة نحو السلة.
  • اخيرا قم بترك الشاشة لكي تصوب، وهنا عليك ان تكون فائق الدقة.

شعار لعبة كرة السلة

معلومات فنية عن لعبة كرة السلة

  • اللغة: English
  • الحجم: يتغير حسب كل تحديث يجريه المطورون
  • النسخة الحالية: أيضا متغيرة بسبب التطور فيها.
  • نظام تشغيل:  Android
  • المطور: Sunfoer Mobile

رابط التحميل من هنا

Download Basketball Shoot for Android

السابق
تنزيل برنامج كاين ماستر Kinemaster
التالي
تحميل شير ايرث لنك Earthlink Share

اترك تعليقاً