برامج الاندرويدتطبيقات الايفون والايباد

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال

يمكن تطبيق طريقة تصغير حجم الصور بالجوال من خلال اداة اساسية لكل مستخدم يرغب في اجراء تغييرات هامة على الصور. واهم شيء يتعامل معه تطبيق تصغير الصور هو تقليل المساحة وتحسين ظهورها للاشخاص الاخرين. تعتبر هذه الاداة ممتازة في حال اراد المستخدم تصغير حجم صورة على الكمبيوتر للاستفادة من مساحة الاقراص الصلبة لحفظ ملفات اخرى. ويمكن ان تعمل على هواتف، مثل: الاندرويد.

اداة قوية في تصغير حجم الصور

ان برنامج تصغير حجم الصور بالجوال يخدم المستخدمين في اجراء التعديلات على الصور قبل القيام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها، ومن اهم المهمات التي يقوم بتطبيقها هي عملية تصغير حجم الصورويمكن ايضا تغيير صيغها، وهذه الامور تعمل على تحسين المحتويات قبل ارسالها عبر البريد الالكتروني لان ذلك يتطلب مساحة اقل وتدعم عملية النقل للملفات.

بالاضافة الى ما تم ذكره من مميزات يقوم بعملها تحميل برنامج تصغير حجم الصور على الكمبيوتر، انه يزود المستخدمين بخيارات اخرى مثل حفظ الملفات في صيغ EXIF، وتعد هذه خاصية هامة له.

يعمل برنامج تصغير الصور بشكل مجاني على اجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز، ويزود امكانيات تغيير ابعاد الصور وتعديل اتجاهها. وبذلك تعد هذه الاداة من الادوات الاكثر عملية في هذا المجال.

يمكن استخدام برنامج تصغير حجم الصور بشكل فردي للملفات او يمكن ايضا تقليل مساحة الصور بشكل جماعي، وتعرض هذه الخاصية في واجهة التطبيق في زرين ويتم اختيار المناسب لك حسب رغبتك.

شعار Image compressor

معلومات فنية

  • اللغة: العربية، والانجليزية
  • الترخيص: Free
  • نظام التشغيل: اندرويد، ايفون
  • النسخة الحالية: تطبيقات ومواقع متنوعة

طريقة تصغير حجم الصور بالجوال أدوات متعددة

تطبيق خاص بالاندرويد

برنامج تصغير الصور للايفون والايباد

تطبيق Photo Resizer HD

برنامج AI Image Enlarger للاندرويد

تطبيق AI Image Enlarger للايفون

برنامج Resize Me! للاندرويد

تطبيق Photo Compressor and Resizer

برنامج ضغط الصور للاندرويد

برنامج Photoczip

مواقع متنوعة لتصغير حجم الصور بالجوال من المتصفح مباشرة، بدون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق على الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد أو أيفون. ويمكن أيضا العمل من خلالها على الكمبيوتر بنظام ويندوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.