ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر

تحميل لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر

لقد أصبحت لعبة فالورانت Valorant Riot Games متاحة بشكل مجاني على الإنترنت اون لاين. وهي من فئة ألعاب إطلاق النار والإثارة وتم توفير اللعبة في معظم الدول. وتتوافق مع نظام التشغيل الخاص بالويندوز على الكمبيوتر، وValorant هي إصدار مخصص للعب في بعض البلدان العربية والاسيوية. وسيتم إصدار لعبة Valorant في منطقة أمريكا الشمالية (بما في ذلك الولايات المتحدة) وأمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية.

شعار لعبة Valorant

تعمل لعبة فالورانت بدون برامج VPN

في حال استخدامك VPN عند اللعب، فقد صرحت شركة Riot المطورة لها بأنها لا تدعم هذه الخاصية. وهذا سيؤثر  على خادمك وقيمة البنج ping وبالتالي لا يوصى به على أي حال.

كيفية تحميل لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر

عملية التحميل بسيطة ومباشرة، واللعبة غير متوفرة على Steam، مثل ألعاب Riot Games الأخرى. وعليك زيارة موقع فالورانت Valorant الرسمي والضغط على “العب الآن”. وبعد ذلك تحتاج الى تسجيل الدخول إلى حساب Riot الحالي الخاص بك أو إذا لم تمتلك عليك انشاء حساب جديد. وبعد الانتهاء سيتم نقلك إلى صفحة تنزيل Valorant.

وقبل أن تبدأ اللعب، يوصي المطورون بالتأكد من أن لديك أحدث برامج تشغيل جرافيكس. وللتعرف على ذلك فلقد أصدرت Nvidia مؤخرا “برنامج Valorant Game Ready Driver” في وقت سابق. والذي تم ترقيمه على أنه GeForce Game Ready 446.14 WHQL driver.ويوفر برنامج تشغيل اللعبة دعم لتحديث نظام تشغيل ويندوز 10 الذي تم طرحه عالميا.

مزايا لعبة Valorant المثالية للكمبيوتر

تشبه Valorant لعبة كوانتر سترايك Counter-Strike، وبذلك فإن الأبطال فيها غير مقيدون باستخدام سلاح واحد فقط في جميع أنحاء اللعبة حيث يمكنك الحصول على العديد من الأسلحة. وأيضا استخدام القدرات الثانوية في بداية كل مستوى. ومن الأدوات التي يستطيع استخدامها هي الأسلحة النارية، مثل: البنادق، والبنادق القناصة، والعيار الثقيل، وتقنيات المشاجرة. وللاستمرار في التقدم فيها فإن على اللاعب تصويب طلقاته على الرأس لقتل أعدائه بضربة واحدة. ويمكن للبنادق تدمير الأعداء بثلاث إلى أربع طلقات على الجسم، وبالتأكيد إن الأسلحة النارية أكثر دقة في التدمير.

وباستخدام تقنية الخادم نفسه التي تم تطويرها في البداية لإصدار لعبة عصبة الأساطير League of Legends، فإن Valorant تتمتع بالقدرة على تزويدك بردود فعل سريعة ودقيقة في اللعب بالأسلحة النارية، وذلك بالإضافة إلى تجربة لعبة خالية من الإعاقة في الوقت. ويوفر معدل 128 نقطة للخوادم المعينة في كل منطق ، والذي يحتوي على 30 إطار على الأقل في الثانية على أجهزة الكمبيوتر مع الحد الأدنى من متطلبات النظام بينما يمكن أن تواجه أنظمة الكمبيوتر المتقدمة من 60 إلى أكثر من 144 إطار في الثانية .

أمور هامة عن فالورانت

وتوفر Valorant متعة خالية من التأخير من خلال استخدام خاصية Riot Direct. وهي بنية تحتية عالمية للشبكات تسمح لك من الحصول على اتصال اللعبة الأسرع والأكثر استقرار. ولقد عقدت شركة Riot Games شراكة مع مزودي خدمات إنترنت مختلفين في جميع أنحاء العالم لإضافة أجهزة توجيه فعلية إلى مراكز البيانات الخاصة بهم، وهذا يتيح الحصول على اتصال ثابت أقل من 35 مللي ثانية، وهذا تم في بعض البلدان المتقدمة التي تجني الكثير من الأرباح من تجارة الألعاب.

لقد حصد استعراض القدرات والقوة في لعبة Valorant على الكثير من السمعة والاهتمام، وهي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية صدق، والتي ستختبرها على الإطلاق في مجال الإثارة والتشويق في القتال. وتأتي مع نظام مكافحة الغش الخاص المدمج داخليا، وهذا يشجع بشدة على الفوز بإبداع ومهارة، ويوصى بلعبة إطلاق النار هذه لأولئك اللاعبين التكتيكيين الجريئين الذين يرغبون في اختبار قدراتهم في ألعاب استراتيجية تصويب.

التصويب في Valorant

الشخصية الرئيسية في فالورانت Valorant

تعد Reyna هي الشخصية الأساسية في هذا الإصدار من اللعبة، وقدراتها تعتبر مؤشرات واضحة على كونها عاملة عدوانية، ولقد أكد المصمم الرئيسي لشخصية فالورانت VALORANT أنها ستكون مبارزة ذات قدرات عملاقة.

ويتطلب قتلها والتخلص من هذه الشخصية اثنين من قدرات الأجرام السماوية التي تسقط فقط من الأعداء. وهذه القدرات تقتل نفسها، وتدوم الأجرام السماوية لبضع ثوان فقط وهذا يجعل Reyna ضعيفة لأنها سترغب في القيام بمسرحية لجمع الأجرام السماوية لتنشيط قدراتها والعودة إلى ساحة المعركة مرة أخرى.

وبذلك يمكن أن يؤدي شفاءها إلى إصلاح ما يصل إلى 50 درع. وهذا يمنحها فرصة للظهور على عكس أي لاعب آخر في اللعبة، وذلك نظرا لأنها ستكون في وضع HP بالكامل في كل مبارزة ستدخل فيها.

وقد ينتهي بها الأمر بلا تأثير لأن مجموعتها بأكملها تعتمد على القيام بذلك. ولديها فقط قدرة مهمة واحدة يمكن مواجهتها بسهولة تامة، وعلى ما يبدو أن اختيار Reyna يمثل مقامرة كبيرة في الوقت الحالي. إذا كنت لا تثق في هدفك أو لم يكن لديك فريق دعم لائق من زملائك في الفريق الذين سيمكنونك.

وأخيرا، إن تحميل لعبة Valorant يعد شيء مثير. وسوف يمدك بالكثير من الحماسية للتقدم فيها والمبارزة، وحصد الكثير من النقاط. والجميل فيها تدعم جرافيكس عالي الجودة على جهاز الكمبيوتر مما يجعل اللاعبين ينغمسون فيها ويدمنون على لعبها.

لعب Valorant الان

ملاحظة: بمجرد فتح الصفحة من الرابط الأسفل، سوف تحتاج للبحث عن زر “Play Now”، وذلك للبدء باللعب.

برنامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر لدعم الإلعاب.

رابط تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً