برامج الكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت وورد 2019 Microsoft Word

يعتبر مايكروسوفت وورد 2019 Word أحد أكثر التطبيقات انتشارا والأكثر تشغيلا على أجهزة الكمبيوتر من شركة مايكروسوفت Microsoft Corporation، و يتكامل أحدث إصدار من تطبيق Microsoft Word بشكل جيد حزمة مايكروسوفت 365، ويعمل كبرنامج متكامل لمعالجة المستندات.

يمكن لوورد 2019 كتابة، ونشر، وتحرير المستندات في الوقت المناسب، ويأتي Microsoft Word بخصائص مطورة، ولكنه يحتفظ بالشكل الأصلي لسهولة الاستخدام، ويعمل على نظام التشغيل  Windows 10 ، وهو متوفر لأجهزة ماك و اندرويد و iOSللايفون والايباد.

مستندات عالية الجودة مع وورد 2019

عند استخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز ،فإن وورد يعتبر من أفضل التطبيقات لتجهيز المستندات وطباعتها ونشرها، وتحريرها، وكان ولازال Word 2019 من التطبيقات القياسية في أجهزة ويندوز.

ولقد واجه وورد بعض المنافسة الشديدة من محرر مستندات جوحل، لكن لايزال البرنامج معالجة النصوص محتفظا بمتابعين قويين، ويأتي مع واجهة بسيطة  والكثير من المزايا، والتكامل مع Microsoft Office 365 جعل وورد اختيارا ممتازا.

سهولة استخدام مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2019

تحظى واجهة شريط Microsoft Word بشعبية كبيرة بين مستخدمي نظام تشغيل ويندوز لسنوات عديدة، وكان قادر على منح Word مظهر جديد وملائم، لكن قام معظم عالم الحوسبة بتحويل جذري إلى الانترنت والأجهزة المحمولة.

الشيء الوحيد الذي لا عجب المستخدمين في وورد 2019 هو أن بعض التسميات والأيقونات قد تربك المستخدمين الذين ليسوا على دراية بالتعامل مع مايكروسوفت اوفيس أو OneDrive أو التطبيقت المماثلة، ولكن مستخدمي ويندوز سيجدوا أنه من السهل التنقل عبر البرنامج لأن الواجهة نظيفة ومرتبة.

يأتي Microsoft Word مع خاصية تسمى “أخبرني ماذا تريد أن تفعل”، وهي مفيدة للمبتدئين وغيرهم على حد سواء، ويعتبر بمثابة مساعد ويتيح توفير قدر كبير من الوقت، ونستطيع القول بأن الواجهة يمكن أن تفعل بعض التحسينات، فقد قامت شركة مايكروسوفت بعمل جيد في تقديم مجموعة من المزايا بدون تعقيد.

عند استخدام وورد 2019، يمكن متابعة العمل في الوقت الفعلي، وعلى الأقل باستخدام الإصدار الكامل، وبسبب الاعتماد المتزايد لبرامج وأدوات معالجة الكلمات عبر الإنترنت، حاولت شكرة Microsoft إدخال بعض التحسينات المهمة على وورد.  ومن أهم تلك التطورات هي التخطيط الأصلي، وهي تحصل على تكامل أفضل مع Microsoft Office 365، والذي يتيح العمل في وضع التخزين السحابي.

ولقد أصقح التحرير أسهل بكثير باستخدام Word، ويسهل البرنامج التعاون مع عدة أشخاص في وقت واحد ويسمح عرض التعديلات أو التغييرات في الوقت الفعلي، حيث يواصل وورد 2019 تخزين التقدم وتحديث المستند تلقائيا بسلاسة وكفاءة.

ترجمة وورد 2019 Microsoft Word

عندما نستخدم أداة الترجمة الجديدة تماما، فإنه يمكن كسر مجموعة كبيرة من حواجز اللغة، وتسمح هذه الميزة ترجمة عدة عبارات أو حتى الصفحة بأكملها إلى لغة مختلفة.

هذا الإجراء يوفر الكثير من العناء في استخدام برامج الترجمة من طرف ثالث، وتتم تلك العملية ببضع نقرات، ويمكن ضبط اللغة على أي من اللغات المتوفرة في حزمة الملحقات الضخمة للوورد. يتيح هذا مشاركة مستند منسق دون أي أخطاء نحوية أو إملائية.

مزايا مايكروسوفت وورد 2019
مزايا مايكروسوفت وورد 2019

مزايا إضافية عند تحميل وورد 2019

قد تكون قراءة النصوص الطويلة مرهقة ومملة، ولكن مع Microsoft Word يمكن استخدام العديد من المزايا للاهتمام، مثل تباعد وتعديل، وتغير لون الصفحة، وغير ذلك، وهذا يعطي العينين استراحة، ويمكن لبرنامج Word قراءة النص، مما يضمن أنك لست مضطرا إلى الانغماس في جلسات القراءة المتعبة والطويلة.

يتكامل وورد بشكل مثالي مع حزمة Microsoft Office 2019، ويستفيد من مزايا مثل الصور ثلاثية الأبعاد، والتي تحول البرنامج إلى أداة تعليمية قوية، وعند استعمال النماذج ثلاثية الأبعاد، يمكن إضفاء الحيوية على المشروع والمحتوى، بل ويمكن كتابة الصيغ.

ملخص عام عن وورد

للتأكيد مايكروسوفت Microsoft Word هو برنامج ممتاز لمعالجة المستندات، ويتفوق على البرامج المعتادة المتاحة عبر الإنترنت، ولقد حولت التحديثات المنتظمة وورد إلى أداة تعاون وتعلم كاملة.

وبذلك يعتبر وورد 2019 هو الخيار الأمثل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، ويمكن استخدامه مع الحد الأدنى من متاعب واجهة بسيطة، واستخدام مجموعة واسعة من المزايا لنفوذ التحرير في الوقت الحقيقي، والترجمة، والتحديثات التلقائية.

رابط اوفيس 2010

تحميل مايكروسوفت وورد 2019 للكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت وورد للاندرويد

السابق
تحميل برنامج صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون
التالي
تحميل برنامج المؤذن Athan للكمبيوتر

اترك تعليقاً