برامج الكمبيوتر

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 مع برنامج BlueScreenView

الشاشة الزرقاء تعني موت النظام خلال عمل الكمبيوتر مما يزعج الاشخاص الكثيرين اذا كانوا في منتصف اعمالهم او في نهايتها، وهذا الشيء يمكن ان يسبب لهم الكثير من القلق بشأن فقدان بعض البيانات من حواسيبهم. لذلك يبحث المستخدمين ان افضل الطرق لحل هذه المشكلة كثيرة الظهور والحدوث للكثير من الاجهزة. والشيء الاكثر ازعاجا فيها ان تظهر بدون أي تحذير مسبق، ويصعب معرفة ما سببها. وفي هذا المقال العملي نوفر لكم طريقة حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 من خلال تطبيق يتوافق مع النظام بكل كفاءة.

الحل الامثل حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10

اذن الحل مع برنامج حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 BlueScreenView، وتعمل هذه الاداة على استرجاع الملف المحذوف المتسبب في تلك المشكلة، ويقوم بعرض رسالة توضح السبب وبذلك يسهل من عملية البحث عن حلها على محرك البحث جوجل. ان من اكثر من يسبب الشاشة الزرقاء هو تحميل تعريف لاجهزة الكمبيوتر بشكل خاطئ مما يعمل على ظهورها بشكل مفاجئ خلال تشغيل الجهاز، لكن المختصون يتحدثون عن امور اخرى تسبب ذلك.

ان هذا البرنامج ليس بحاجة الى تنصيب على الجهاز، بل يعمل بشكل مباشر ويقوم بعرض الملفات المحذوفة والتالفة على شكل قائمة او بنفس الطريقة التي تظهر بها الشاشة الزرقاء. يظهر التطبيق تقرير يوضح جميع البيانات في واجهة واضحة، وبذلك ان BlueScreenView يعمل على مساعدة الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة المتكررة. افضل ما تم اضافته على البرنامج هو شريط البحث في محرك جوجل ، واصبح بامكان المستخدمين البحث عن المتخصص والمحدد عن الجهاز الذي يحتوي على المشكلة.

حل مشكلة الشاشة الزرقاء لويندوز 10

معلومات برنامج حل مشكلة الشاشة الزرقاء لويندوز 10 التقنية

  • النسخة: BlueScreenView
  • الترخيض: Free
  • الحجم: 140 KB
  • نظام التشغيل: Microsoft Windows
  • الشركة المطورة: NirSoft

التحميل من الرابط التالي

برنامج BlueScreenView

في الختام، يعتبر هذا التطبيق من الحلول العملية لحل مشكلة الشاشة الزرقاء على ويندوز 10. ولا يحتاج المستخدم إلى الكثير من الخطوات لكي يتم تفعيله بشكل كامل، بل كل ما عليه هو تنزيل على الكمبيوتر. ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بالعمل على البحث عن المشكلة بشكل تلقائي ويقوم بحلها بكل كفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.