الشروحات

حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك – تحويل جوجل بلاي الى امريكي

عند البحث في متجر جوجل بلاي عن بعض التطبيقات التي تريد تنزيلها على الموبايل قد تواجه خطأ غير متوقع، مثل عدم ظهور أيقونة التحميل الخاصة بالتطبيقات ووجود رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك، فكيف يتم حل هذه المشكلة؟ تقوم بعض الشركات المصنعة لهذه التطبيقات بالسماح لدول معينة بتنزيل هذا التطبيق أو اللعبة، ولكي نقوم نحن بتحميله لابد من البحث عن بعض الحلول مثل تغيير عنوان الاي بي، وسنستعرض معكم كيفية حل المشكلة بعدة طرق مختلفة.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك تغيير عنوان الاي بي

عند تغيير عنوان الاي بي IP الخاص بجهازك إلى عنوان أمريكي على سبيل المثال سوف يصبح بإمكانك تحميل التطبيق ولن تظهر لك الرسالة مجدداً. وللقيام بذلك اتبع هذه الخطوات:

  1. نفتح سوق جوجل بلاي على الموبايل
  2. نبحث عن برنامج SuperVPN لتغيير عنوان الاي بي، وأي برنامج آخر يقوم بنفس المهمة سيفي بالغرض
  3. قم بفتح التطبيق بعد الانتهاء من تنزيله، وانقر على الأيقونة الموجودة في الزاويا العليا للبرنامج واختر تحديد المكان Select Location وقم باختيار الدولة التي تريد أن يظهر منها جهازك على سبيل المثال اختر الولايات المتحدة الأمريكية United States
  4. قم بالنقر على زر اتصال وانتظر حتى ينتهي من تأمين شبكة الاتصال
  5. اذهب إلى إعدادات التطبيقات وافتح على إعدادات متجر جوجل بلاي ومن ثم انقر على التخزين وقم بمسح بيانات التخزين والكاش ومن ثم افتح تطبيق جوجل بلاي مجدداً وأدخل ايميل جوجل جديد
  6. الآن يمكنك البحث عن التطبيقات التي تحتاجها ولن تظهر لك رسالة هذا العنصر غير متاح في بلدك

أيقونة متجر Play

حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك باستخدام تطبيق بديل عن جوجل بلاي

يتوفر على الانترنت الكثير من متاجر الأندرويد الشبيهة بجوجل بلاي، وعند استخدام أحد هذه التطبيقات فلن تواجه المشاكل التي تظهر لك في جوجل بلاي وعندها يكون قد تم حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك بدون برامج تغيير اي بي وبدون روت للموبايل، ويعتبر هذا الحل هو الأفضل والأسرع. ومن التطبيقات الشهيرة والتي تشبه جوجل بلاي هي متجر ون موبايل ماركت ومتجر موبوجيني ومتجر ابتويد وأيضاً Apkpure، اختر أحد هذه المتاجر وقم بتحميله من خلال محرك البحث جوجل واستخدمه في تنزيل التطبيقات بدون مشاكل.

تحويل جوجل بلاي لامريكي

يعمل تطبيق سوق بلاي Google Play على تقديم خدمات متنوعة لمستخدمي هواتف الاندرويد، وهو يعتبر المتجر الرسمي من شركة جوجل لتحميل التطبيقات، والألعاب المتنوعة. ولكن في بعض الأحيان تكون التطبيقات غير متاحة للعمل في دولة ما، ويظهر للمستخدم هذا العنصر غير متاح في بلد.

وفي هذا المقال سوف نعرض لكم حل لهذه المشكلة، ويكون ذلك بتحويل سوق بلاي الى حساب امريكي، وسوف يتمتع الشخص بالكثير من المميزات في حال حصوله عليه.

لماذا يعتبر سوق بلاي امريكي اكثر ثباثا؟

سوف يحل لك سوق بلاي الامريكي الكثير من المشاكل، وستتمتع بمميزات أكثر قوة في حال ظهوره على هاتفك الاندرويد، ومنها:

  • يعرض كافة العناصر بشكل متاح بدون وجود أي قيود على عمليات التحميل للألعاب، والتطبيقات
  • التعامل معه أكثر سهولة، والوصول إلى المحتويات يتم بكفاءة أعلى
  • يقدم الخدمات بطريقة مناسبة للزوار، ويصنف لهم المحتويات بشكل سلس

طريقة حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك وتحويل سوق بلاي امريكي

للبدء بالتعامل بهذا الأمر، العملية تعتمد على الحصول على بعض التطبيقات التي تعمل على تغيير الاي بي الخاص بهاتفك، وتسمي بال vpn، وهي عبارة عن برامج تقوم بانشاء شبكات في بلدان اخرى. وإليك مجموعة من تلك التبطيقات:

برنامج هوت سبوت شيلد: وهو تطيبق يعمل على هواتف الاندرويد، ويتم تحميله من متجر جوجل بلاي. ويقوم بتقديم خدمات الشبكات الافتراضية، وذلك يعني انك سوف تظهر، وكأنك تتصفح الانترنت من ولاية امريكية.

رابط تحميل Hotspot Shield للاندرويد

تطبيق Turbo VPn: وهو برنامج يعمل بنفس طريقة هوت سبوت، وسوف يساعد على حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك مما يعمل على التمتع بتطبيقات الاندرويد.

رابط تحميل Turbo VPN للاندرويد

هولا Hola: وهو تطبيق قوي، وفعال يعمل فك الحجب عن المواقع المحجوبة في بعض البلدان، وهذا ايضا يطبق على متجر جوجل بلاي.

رابط تحميل هولا Hola للاندرويد

وبمجرد الانتهاء من تنصيب أي من التطبيقات السابقة، تقوم بتفيعله على هاتفك الاندرويد، وسوف يتم تحويل سوق بلاي الى امريكي لان أدوات ال vpn السابقة تعمل مباشرة على تقديم هذه الخدمة، وسوف أيضا يقوم بفك حجب المواقع المحجوبة في دولتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.