برامج الاندرويد

تحميل لعبة صب واي apk

تحميل لعبة صب واي apk للاندرويد Subway Surfers التي كانت يوما ما رقم واحد في قائمة الالعاب يعد من الأشياء المثيرة لكل الأعمار. وتعلب في عدة مدن واهمها العربية الرياض والكويت وجدة والبحرين ومنيو ودبي. لقد أصبحت هذه اللعة الشهيرة نسخة مميزة للأطفال حيث يرون أنها تسليهم في أوقات فراغهم كثيرا.

لعبة صب واى سيرف Subway Surfers هي عبارة عن لعبة جري وفي هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يهرب من مفتش السكة الحديدة بعد كتابة بعض العبارات في المحطة، وتسمى بلعبة مترو الانفاق ويجب على اللاعب ان يهرب من المفتش الذي يشرف على السكة الحديدة لان اللاعب يقوم بالكتابة على جدران السكة الحديدة.

هدف لعبة صب واي apk

الهدف من صب واي سيرف هو أن تجري في محطة السكة الحديدة وذلك عن طريق تحريك الشاشة على طول السكة، ويجب عليك أن تتجنب جميع المعيقات في طريقك مثل القطار والعربات والمطبات.

ويجب عليك جمع النقود المعدنية التي يمكن تبادلها فيها لكي تحصل على عناصر خاصة مثل مغناطيس النقود، ولوحات المراوغة وحتى حقائب مزود الدهانات الطائرة، وهذه الأدوات تجعل من صب واي سيرف أكثر إثارة، وهي أيضا تساعد على التغلب على بعض الأجزاء الصعبة في اللعبة.

ويمكنك تحدي أصدقائك على الفيس بوك وبذلك يمكنك جني المزيد النقود من خلال دعوة أصدقائك للعبها عبر  الفيس بوك.

التحكم سهل

التحكم بصب واي سيرفرز عن طريق اللمس سهل جدا، وما عليك فعله هو أن تتحرك يمينا ويسارا عن طريق النقر، والقفز عن طريق السحب للأعلى، والانحناء عن طريق السحب للأسفل، ويمكن تفعيل القدرات الإضافية من خلال الجري باتجاههن وبعدها يمكنك استخدامهن من اجل الحصول على انجازات.

البيئة تفاعلية في لعبة صب واي apk

صب واي سيرفرز تقدم جرافيكس ثلاثي الأبعاد جذاب وغزير بالألوان، وتزود تأثيرات صوتية تجعل من اللعبة أكثر تشويقا. الجميل أنها جذابة جدا للأطفال من كل الأعمار وتبهر أنظارهم بشكل خيالي.

المزايا باختصار

  • جرافيكس جذاب
  • تحكم سهل
  • ممتعة للعب

لوجو لعبة صب واي

معلومات فنية

  • الترخيص: Free
  • اللغة: English
  • نظام التشغيل: Android
  •  المطور:  Kiloo

ملاحظة: رابط التحميل سينقلك الى متجر جوجل

التحميل من هنا

Download Subway Surfers for Android

أحصل على نسخة لعبة صب واي apk

السابق
تحميل تطبيق سيمار كنوك للاندرويد
التالي
إضافة وحذف الستوري Story من انستقرام Instagram

اترك تعليقاً