برامج الاندرويد

تحميل برنامج اغاني Spotify Music للاندرويد والايفون

تطبيق الاغاني Spotify Music هو عبارة عن تطبيق يهدف لتحميل الأغاني والموسيقى من الانترنت لهواتف الأندرويد والايفون. ويعد من أكثر تطبيقات الموسيقى تحميلاً وأهمية، لأنه يوفر الملايين من الأغاني العالمية والعربية أيضاً، ولا يقتصر على الأغاني باللغة الإنجليزية فقط. وهو برنامج مجاني تماماً. ولا يحتاج لشراء أو دفع رسوم مقابل التطبيق أو مقابل تنزيل الأغاني من خلاله. ويتميز بصغر حجمه، بمعنى أنه لا يستهلك مساحة من ذاكرة الهاتف بهو يستهلك حوالي 108 ميغابايت وهي مساحة لا تذكر في عالم التطبيقات الحديثة.

تعرف أكثر عن برنامج تحميل الاغاني Spotify Music

يوفر Spotify Music ميزات كثيرة ورائعة من أهمها ميزة البحث المتطورة، فيمكن البحث عن أي أغنية من خلال كتابة اسم الأغنية أو مقطع منه، أو كتابة اسم المغني، أو اسم الألبوم، وهناك أيضاً أغاني فردية، والأهم هو توفر ميزة البودكاست الشهيرة. ولا يقتصر عمل التطبيق على تحميل الأغاني فقط، ولكن يمكن الاستماع للأغاني دون تحميلها من الانترنت، وفي هذه الحالة يجب أن يكون اتصال الانترنت فعال.

يوفر Spotify Music  العديد من المزايا الرائعة والمدهشة ومن هذه المزايا إمكانية تخصيص المحتوى، حيث يستطيع المستخدم تحديد المحتوى الذي يفضله، لكي يظهر في الواجهة الرئيسية كمقترحات عند تشغيل التطبيق. من الخصائص التي يمكن ان تجلب انتباه المستخدمين هي إمكانية الحصول على حساب مجاني من خلال التطبيق ويكون اشتراك مميزا حيث تم إضافة هذه الخاصية في الاصدار الجديد.

علاوة على كل هذه المميزات، يوفر Spotify Music بداخله تطبيق آخر، وهو تطبيق الراديو FM للاستماع للعديد من المحطات المحلية، ويوفر أيضاً راديو AM للاستماع للمحاطات العالمية الشهيرة. وهذه لا يحتاج للاتصال بالانترنت.

شعار برنامج الاغاني

مميزات تطبيق Spotify Music

  • المكتبة الكبيرة للأغاني: يحتوي Spotify Music  على مكتبة كبيرة جدا تشمل على كل الأغاني التي تحتاجها.
  • عرض البومات مختلفة: يقوم التطبيق بعرض البومات متنوعة ومتعددة لأغلب الفنانين وذلك لتسهيل عليك عملية البحث.
  • الاستماع الى الأغاني الحصرية: وهذه ميزة رائعة حيث يمكن للمستخدم الاستماع الى الاغاني الجديدة للفنانين المشاهير.
  • تكرار الأغاني: وهذه ميزة رائعة حيث يمكنك التطبيق من تكرار الاغنية أكثر من مرة وذلك للاستمتاع بها، وهذا يعني أنه يمكن الاستغناء عن تطبيقات تشغيل الصوت على الهاتف.
  • الواجهة السهلة: يتمتع Spotify Music  بواجهة سهل التعامل معها وغير معقدة ولا تحتاج الى الشرح.
  • الالوان الجذابة: تتمتع واجهة Spotify Music بألوان الهادية والتي لا تضر بالعين.
  • يحتوي على راديو داخل التطبيق.
  • صوت عالي الجودة.
  • مجاني ومتوفر بلغات عديدة.

روابط التنزيل

تحميل سبوتيفاي للاندرويد

تنزيل برنامج تحميل الاغاني للايفون

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً