برامج الكمبيوتر

فوتوشوب اون لاين كامل الأدوات بدون تحميل لتحسين الصور

معلومات فوتوشوب اون لاين الفنية

اللغة: العربية، الانجليزية
نظام التشغيل: الاندرويد، الايفون، الويندوز
المطور: شركات متعددة، Adobe
تصنيف البرنامج: تعديل وتحرير الصور
الموبايل المتوافق: سامسونج، هواوي، شاومي، ريملي، ايفون، ايباد
الترخيص: مجاني
رابط التحميل: https://photoshoponline.pro/

https://pixlr.com/editor/

يقدم فوتوشوب اون لاين Photoshop Online خدمات راقية وذلك بتوصيات من المستخدمين الذين أعتمدوا عليه، وجربوه، وأخرج لهم منتجات عالية الجودة. ينصح به الكثير من محرري الصور في هذه الأيام لما يتسم به فوتوشوب اون لاين حيث يتم العمل به بدون تحميل.

يعد فوتوشوب اون لاين عبارة عن مجموعة من المواقع التي تقدم نفس خدمات برنامج Photoshop الرسمي. لكن هذه المميزات يمكن أن يجدها الشخص مباشرة على الانترنت بكامل الأدوات والإحترافية في إخراج المنتج بشكله المناسب ليتم مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة، مثل: الانستقرام والواتس اب والفيس بوك. وإليك عدد من المواقع التي سوف تجد فيها ما تبحث عنه في هذه المقالة.

أيقونة برنامج فوتوشوب

فوتوشوب اون لاين FreePhotoTool

FreePhotoTool.com هو أفضل موقع فوتوشوب اون لاين بديل مجاني على الإنترنت. ويعمل مثل البرنامج الرسمي مع خطوات بسيطة، ويتيح فتح وتحرير صيغ صور، مثل: PSD و XCP و Sketch أو أي ملف صور آخرى. يقدم تجربة أفضل كأداة لتحرير الصور. وتمنحك هذه الأداة حرية تحرير الصور على الإنترنت، وتعد أداة من شأنها التحرير وتعديل الصور كأي تطبيق إحترافي ممتاز.

بما أن فوتوشوب يعتبر أداة رائعة لتحرير الصور، وبقدر ما أصبح الكثير من الناس ينجذبون له بسبب ذلك، فلن يتمكنوا من الحصول عليه إذا لم يكن فوتوشوب مثبث على جهاز الكمبيوتر. ولكن من فوتوشوب أون لاين لن يحتاج الى تحميل هذه الأداة لأنها تعمل مباشرة علي المتصفح، وذلك يعد هذا هو المكان الذي تلعب فيه أداة الصور المجانية دورا ايجابيا مريحا للغاية.

ويعتبر برنامج لتحرير الصور متاح على الإنترنت بنسبة 100٪. يأتي مليئ بالخصائص لتحرير الصور بما في ذلك العديد من الميزات الأساسية في الفوتوشوب، ويعد أداة مميزة للمبتدئين.

يعطيك حرية كاملة في استخدام فوتوشوب اون لاين لتحرير الصور عالي الدقة دون التخلص من أي شيء. وأنت حر في استخدامه على الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

في حال كنت تبحث عن بديل Photoshop على الإنترنت فإنه سوف يكون من الواضح أن هذه الأداة هي ما تحتاجه، ويعمل المطورون بسرعة لتحسين الأداة عن طريق إضافة المزيد والمزيد من ميزات فوتوشوب، وغيرها من أدوات تحرير الصور الشهيرة.

يعمل هذا البرنامج من المتصفح مباشرة عبر الإنترنت، والذي يمكنك استخدامه من أي مكان بحرية مع وجود اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر، ويتيح لك إنشاء صورة من نقطة الصفر ثم تشكيلها في مشهد إحترافي بشكل آخر تمامًا أو تحرير صورة حالية، ويعطيك الفرصة لتسميها ما شئت.

موقع photopea

استخدامات فوتوشوب اون لاين

يزود هذا التطبيق المجاني مباشرة على الانترنت خدماته للعديد من الأشخاص. وهي كالأتي:

  1. الأشخاص الذين يريدون فقط إضافة لمسة مختلفة إلى صورهم الشخصية.
  2. الأزواج الذين يرغبون في إضافة عوامل تصفية وإطارات ومتعة لصورهم.
  3. الطلاب الذين يرغبون في تحسين الرسومات لعرضهم التقديمي.
  4. مصممي الجرافيسك الذين يعتمدون فقط على أدوات تحرير الصور لمعالجة الصور الجديدة وتخصيصها وصنعها.
  5. مصممو الويب والمدونون الذين يحتاجون إلى بعض أدوات تصميم الصور وتحريرها لوظائف تصميم الجرافيكس. هذه الأدوات لا تنتهي، مثل شعارات الموقع، وصور فيسبوك، ومواقع الويب  والرسوم البيانية وصور المدونة.

مميزات تطبيق Photoshop Online

  • يقدم لك الكثير من أدوات تحرير الصور وتصميمها.
  • يعتبر محرر الصور عبر الانترنت مباشرة دون تحميل، ولا يحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أو عملية مملة؛ ويمنحك النتيجة الفورية للأدوات التي تحتاجها على الفور.
  • لدية سهولة في الاستخدام ويتسم بالواجهة البسيطة التي تجعلها محبوبة من محرري تحرير الصور وتصميم الجرافيك.
  • يعمل بسهولة على أي نظام تشغيل تستخدمه سواء كان ماك أو ويندوز وما إلى ذلك وبالتأكيد على جميع المتصفحات طالما أن الإنترنت متصل.
  • يمنح سلاسة وحرية التصميم المطلقة، حيث يمكن استخدامه في أي مكان وزمان.
  • يمكن تعديل وتحرير الصور بشكل غير محدود في التصميم وتحرير الصور، ويتضمن جميع الميزات الأساسية في فوتوشوب والمزيد.

طريقة عمل فوتوشوب اون لاين كامل الأدوات

  1. يجب أولا ان يكون الكمبيوتر متصل بالانترنت
  2. قم بزيارة FreePhotoTool.com
  3. انتقل إلى أداة تحرير الصور والتصميم باستخدام أشكال فوتوشوب والوصول إلى الملف
  4. اختر صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ التحرير
  5. قم بعمل التصميم الخاص بك عن طريق فتح ملف جديد والقيام بما تفعله في فوتوشوب
  6. استخدم من الطبقات والتعديلات والأحجام والاقتصاص والحركة والمحو وجميع ميزات فوتوشوب

أداة محرر فوتوشوب اكسبرس

ادوات فوتوشوب اكسبريس

لجعل لقطاتك تبدو رائعة مع خيارات سهلة لتطبيق التحسينات السريعة، والتعديلات الإبداعية، وهذا كله مع موقع Adobe Creative Cloud للتصوير الفوتوغرافي. تستطيع الحصول على جميع الأدوات الأساسية بما في ذلك Lightroom و فوتوشوب لتعديل وتحرير الصور بشكل مذهل في كل لحظة تريدها، وفي أي مكان سواء كنت مبتدئا أو محترفا.

https://www.photoshop.com/tools

موقع Photopea بديل فوتوشوب

Photopea هو محرر صور متقدم يمكنه العمل مع كل من الرسومات النقطية والصور، ويتيح  القيام بمهام بسيطة، مثل تغيير حجم الصور، وكذلك المهام المعقدة، مثل تصميم صفحات الويب، وإنشاء الرسوم التوضيحية، ومعالجة الصور وغيرها.

يعطيك الطريقة للتعلم المهام الأساسية والتقدم التدريجي إلى ميزات أكثر تعقيدًا، ويعمل Photopea مع مساحة ألوان متعددة الدرجات.

استخدام Photopea

محرر Photopea يعمل في متصفح الويب وهو بديل قوي ويسميه الكثير من الأشخاص فوتوشوب أون لاين. وللبدء بالعمل عليه يمكن الانتقال إلى www.Photopea.com. وبعدها تشغيل Photopea على أي جهاز (سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف أو أي كمبيوتر آخر)، وللحصول على أفضل راحة خلال عملية التصميم يوصى باستخدام شاشة كبيرة وماوس واضحة.

يعمل Photopea بشكل متوافق على الكمبيوتر، ولا يتم تحميل أي من ملفاتك على الإنترنت، ولكن تحميل Photopea.com ويعمل بشكل منفصل كبرنامج تطبيقي.

فوتوشوب اون لاين Photoshop Online متعدد اللغات

هو موقع فوتوشوب مجاني جديد على الإنترنت مع دعم متعدد اللغات مع تأثيرات الصور، ويستخدم بدون تسجيل، ويشبه محرر الصور هذا فوتوشوب cs6، وبذلك من السهل إجراء التحرير، مثل: استبدال الوجه في الصور، وتعديل الشعر.

وفي بعض الأحيان ربما تحتاج إلى تأثير فقدان الوزن، على سبيل المثال، إزالة الجانبين والمعدة؟ أو هل استبدال الخلفية وإضافة نفسك بخلفية مختلفة كما هو الحال في فوتوشوب اون لاين، ويعطيك هذا التطبيق الحرية في التعلم لإنه يقدم العديد من الدروس والشروحات.

https://photoshoponline.pro/

مواقع اخرى تعمل بطريقة فوتوشوب اون لاين

Pixlr وهو يشبه فوتوشوب ويتميز بأدوات قوية:

https://pixlr.com/editor/

فوتور أيضا موقع ممتاز ومحرر صور قوي للغاية:

https://www.fotor.com/

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً

تطبيقات الايفون والايباد

تحميل برنامج فوتوشوف اون لاين Photoshop Online

برنامج فوتوشوب اون لاين Photoshop Online هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الكمبيوتر يقوم بتحرير الصور بشكل مذهل، ويمكن اجراء كافة التعديلات والتحسينات على الصور. وهذه النسخة منه تعمل على الانترنت مباشرة حيث يمكن تحرير الصور على المتصفح.

حرر الصور مع فوتوشوب اون لان بدون على المتصفح مباشرة

يعمل Photoshop Online على توفير كافة الادوات والخيارات التي تساعد على التعامل مع الصور بشكل احترافي، ويمكن استخدام هذه النسخة بدون عناء البحث عنه وتحميله على الكمبيوتر حيث انه يسهل العملية من خلال استخدامه على المتصفح مباشرة، وبذلك يعمل هو على كافة المتصفحات بدون استثناء.

فوتوشوب اون لاين يعمل من خلال الانترنت بكل راحة حيث قامت الشركة المطورة وهي Adobe بتوفير صفحة للمستخدمين المهتمين فيه وتعمل مباشرة على المتصفح.

امكانيات التطبيق

يمكن استخدام Photoshop Online لعدد من الاغراض بجانب عمله في تحرير الصور وتوفيره الكثيرات من الخيارات والادوات في مجال تحسين الصور، وهي عمل البرنامج على عرض الصور بعد اجراء خيارات التحرير عليها، وكما ان البرامج المنافسة في مجال الصور اصبحت توفر خدمات لرفع الصور على الوسائل الاجتماعية مثل الفيس بوك وجوجل بلس وغيرها.

ان فوتوشوب اون لاين هو التطبيق الاضخم في مجال التعامل مع الصور، وبذلك فانه يفخر بتقديم كافة الادوات التحسينية في هذا المجال مما يعطي منتجا ذو طابع احترافي بامتياز.

photoshop-online

المعلومات الفنية

  • الترخيص: Free
  • الاصدار:  Photoshop Online
  • المطور : Adobe

رابط البرنامج من هنا

Download Photoshop Online 

التالي
تحميل كيوت كت برو للايفون والايباد – تنزيل Cute Cut Pro

اترك تعليقاً