تطبيقات الايفون والايباد

تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون والايباد

برنامج الكتابة على الصور للايفون حول طريقة التصميم بشكل رائع، وعمل على تحويلها من مهمة صعبة تحتاج إلى مهارات إلى مهمة غاية في السهولة. ولقد عمل برنامج المصمم – الكتابة على الصور على ثورة في هذا المجال الشيق. يساهم هذا الأداء في مشاركة صور خرافية وإحترافية على مواقع التواصل الإجتماعي.

كيفية عمل برنامج الكتابة على الصور

إن التصميم الجيد والتطوير المستمر على برنامج الكتابة على الصور ساعد على الحصول على منتجات أكثر من رائعة في تعديلها وتحريرها. وتعتبر السرعة التي يتم فيها التطبيق للكلام على المنتج هي ميزة عظيمة في حد ذاتها.

للبدء في استخدام هذا التطبيق على الايفون والايباد، كل ما عليك فعله في البداية هو القيام بإختيار الصورة الملائمة لذلك ومن ثم البدء في إضافة المؤثرات والنصوص.

مزايا قيمة يقدمها تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون

أول الخصائص المميزة التي يتسم بهذا هذا البرنامج هو الأداء المبسط. وتم تحقيق هذه الميزة التنافسية من خلال تطوير تطبيق يعمل بألية الحجم الخفيف، حيث أنه لا يشكل أي ثقل على الهاتف النقال. بل يعمل بشكل متوافق مع نظام iOS ولا يؤثر على موارد الايفون بأي طريقة تذكر.

بما أن الباحثين عن تطبيقات الكتابة على الصور للايفون يمتلكون أصدقاء من دول مختلفة. إن هذه الأداة تعمل على تقديم دعم مزدوج للغة العربية والإنجليزية. وبذلك يسمح للكتابة بكلتا اللغتين ويوفر خطوط متنوعة.

الواجهة التي يمتلكها برنامج الكتابة على الصور للايفون تعتبر من الأدوات الإحترافية التي تساعد على إنتاج صور إحترافية وتتسم بالذكاء في التصميم. وأيضا تعد الواجهة من الأمور الفنية التي تجعل التنقل سلس بين الخيارات والمزايا التي يطرحها التطبيق.

مكونات تطبيق الكتابة على الصور

  1. يمتلك البرنامج على الكثير من الأدوات التحريرة للتعديل.
  2. نصوص مختلفة وخطوط مميزة.
  3. يمكن إضافة ملصقات جميلة.
  4. مؤثرات وفلاتر عديدة.
  5. أدوات قص ولصق وتعديل.
  6. يعمل على تحسين الألوان وإزالة الأشياء الملوثة للصورة.

شعار برنامج الكتابة على الصور للايفون

واخيرا، في المجمل يعتبر هذا التطبيق من الأدوات التي يجب على كل مالك هاتف ايفون أو ايباد أن يمتكله لما يقدمه من مزايا تعديل وتحرير صور. وينصح به لمن لديه حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل: الفيس بوك والانستقرام وغيرها.

إليك رابط لمجموعة برنامج لتحرير الصور للاندرويد والايفون

رابط تحميل برنامج الكتابة على الصور للايفون

تحميل برنامج المصمم – الكتابة على الصور للايفون

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً