انشاء حساب كروس فاير بالعربي والتسجيل في Crossfire

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كروس فاير هي لعبة مجانية لتبادل إطلاق النار تتوفر اونلاين على الانترنت وتم تصميمها بواسطة شركة SmileGate في عام 2007، يتم اعداد فريقين في اللعبة الفريق الأول يسمى المخاطر العالمية Global Risk والفريق الثاني يسمي القائمة السوداء Black List. يمكنك اختيار المرتزقة التي تريد اللعب فيها من عدة مجموعات للعمليات الخاصة من جميع أنحاء العالم، والاختيار من بين مستودع ضخم من الأسلحة النارية الواقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية إلى جانب الدروع الشخصية التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم.

مميزات حساب كروس فاير

  • اللعبة ممتعة وشيقة.
  • جرافيكس عالي الجودة وتصميم جميل والمؤثرات الصوتية واضحة.
  • يمكنك اللعب بسرعة بدون أن يتسبب الموقع في بطئ أو تعليق اللعبة.
  • تستطيع انشاء فريقك الخاص والبدء في اللعب وإطلاق النار.

التسجيل وانشاء حساب في كروس فاير

قد يجد المستخدمون صعوبة في عملية التسجيل لأنه لا يتوفر نسخة عربية من الموقع، لانشاء حساب في هذه اللعبة الجميلة، قم باتباع الخطوات التالية:

كروس فاير

الخطوة رقم 1: ادخل إلى صفحة التسجيل في اللعبة على هذا الرابط.

الخطوة رقم 2: في المربع الأول قم بكتابة User Id وهو رقم خاص لكل مشترك في اللعبة، وهو الرقم الذي ستقوم بإدخاله يف كل مرة تريد تسجيل الدخول إلى اللعبة، لذلك يجب أن يكون هذا الرقم فريد.

الخطوة رقم 3: قم بكتابة كلمة سر خاصة لحسابك في المربع الثاني وأعد كتابة نفس الكلمة في المربع الذي يليه، ويجب أن تكون كلمة السر قوية وألا تقل عن 6 حروف.

الخطوة رقم 4: أدخل البريد الالكتروني الخاص بك في مربع Email، ويجب أن يكون هذا الايميل صحيح لأنك ستسقبل عليه الرسائل من موقع كروس فاير أولاً بأول.

الخطوة رقم 5: في خانة Nickname قم باختيار اسم لك وهذا الاسم هو الذي سيظهر في حسابك عندما تقوم باللعب مع الآخرين، ولا يمكنك تغيير هذا الاسم في المستقبل لذلك اختر اسماً جميلاً من الآن.

الخطوة رقم 6: في خانة السؤال السري Secret Question قم باختيار أحد الأسئلة من القائمة واكتب له جواباً في المربع الذي بالأسفل Secret Answer، ويعتبر هذا الخيار مهماً عندما تريد استرجاع حساب كروس فاير الخاص بك، سيطلب منك الإجابة على هذا السؤال.

الخطوة رقم 7: بعد ذلك أدخل تاريخ ميلادك في خانة Date of Birth باليوم والشهر والسنة. وأيضاً حدد نوع الجنس ذكر أو أنثى من الخيارات الموجودة بالأسفل.

الخطوة الأخيرة لتسجيل Crossfire

الخطوة رقم 8: انقر على أيقونة انشاء حساب كروس فاير، وبالضغط على هذه الأيقونة فأنت توافق على شروط الموقع لاستخدام هذه اللعبة، ويمكنك بعدها البدء في الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء اونلاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.