شرح لعبة Super Mario Run 2017 الجديد في سوبر ماريو رن للايفون وللايباد

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون و للايباد ، لعبة ماريو للايفون من الاب ستور ، الجديد في لعبة سوبر ماريو رن للايفون ، لعبة سوبر ماريو رن الاصلية للتحميل : من منا لم يلعب لعبة سوبر ماريو على الكمبيوتر ؟ الآن وبعد اطلاق لعبة سوبر ماريو رن للايفون أصبح بالإمكان لعب سوبر ماريو على الجوال من قبل الأطفال والكبار، كيف لا وقد حاز تحميل لعبة سوبر ماريو رن للايفون من الاب ستور super mario run App Store على عدد ضخم منذ لحظة إطلاقها في 15 ديسمبر لعام 2016. لقد حققت لعبة سوبر ماريو رن الجديدة نجاحاً منقطع النظير في وقت وجيز وعادت بأرباح طائلة إلى شركة Nintendo اليابانية الرائدة في تصميم العاب الفيديو ، حيث استحدثت الشركة المطورة لعبة سوبر ماريو القديمة الاصلية حتى أصبحت سوبر ماريو رن 2017 الجديدة للجوال. نقدم لكم في هذه المقالة شرح لعبة Super Mario Run للايفون بالصور بشكل تفصيلي واضح بعد أن قدمنا رابط تحميل لعبة ماريو للايفون من الاب ستور. فإذا كنت تتسائل: ما هو الجديد في لعبة Super Mario Run ؟ كيف ألعب لعبة سوبر ماريو رن الجديدة على الايفون و الايباد ؟ تابع معنا سوف نقدم كل ما تود معرفته عن لعبة سوبر ماريو رن الجديدة. تتميز لعبة سوبر ماريو رن بتأثيرات صوتية جميلة تتناسب مع حركة ماريو المتناسقة ورسومات اللعبة ذات الجودة العالية إذ تأخذك إلى جو لعبة سوبر ماريو القديمة عبر حركات جديدة وأدوات مبتكرة وأفكار مستحدثة تعمل على الاندماج في اللعبة لمساعدة السباك الايطالي ماريو في تجاوز كافة العقبات التي تحول بينه وبين إنقاذ الأميرة بيتش. تعرف على شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون بالصور و كل جديد في ماريو ايفون بالأسفل.

 Super Mario Run 2017 - شرح لعبة سوبر ماريو رن

نبذة مختصرة عن لعبة سوبر ماريو رن الجديدة

أولاً قبل التعرف على لعبة سوبر ماريو الجديدة دعونا نتعرف على الشخصية الرئيسة في اللعبة في هذا السؤال البسيط : من هو البطل ماريو ؟ سوبر ماريو أو البطل الخارق Mario هو عامل سباكة ايطالي تتمركز لعبة سوبر ماريو عليه ، اعتدنا عليه بالزي الملون بالأزرق والأحمر مع قبعة حمراء مكتوب عليها حرف M ، يعيش ماريو في مملكة الفطر يدافع عنها ويواجه الأشرار من أجل انقاذ الأميرة Beach من أيدي الأعداء ، حيث يتوجب عليه الركض سريعاً والقفز عالياً وتجاوز كافة العقبات لتخليص الأميرة بيتش. ندعوك للإطلاع على شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون بالأسفل لاكتشاف المزيد.

شخصية ماريو - شرح لعبة Super Mario Run 2017 الجديد في سوبر ماريو رن للايفون وللايباد

ما هي لعبة سوبر ماريو رن للايفون ؟ لعبة Super Mario Run الجديدة هي نسخة سوبر ماريو المحدثة عن العاب الفيديو القديمة التي اعتدنا عليها ، هي عبارة عن لعبة سوبر ماريو الشبيهة بألعاب الاتاري والتسلية التي ترعرنا معها لكن تختلف عنها من حيث الرسومات عالية الجودة و المؤثرات الصوتية التي تتلائم مع حركات ماريو ، اضافة إلى أن لعبة سوبر ماريو رن تتوافق مع نظام اي او اس super mario run iOS أي يمكن تحميل سوبر ماريو الجديدة على الايفون و الايباد بخلاف لعبة سوبر ماريو التي يتم لعبها على ألعاب الاتاري و الكمبيوتر ، ولا ننسى تحديثات لعبة سوبر ماريو رن التي تم إضافتها مثل: “الفقاعات الهوائية ، النجوم ، صناديق الأسهم الأمامية ، صناديق الأسهم الخلفية ، صناديق التوقف ، الفطر العملاق ، جولات اللعبة” وغيرها من الإضافات الجذابة على لعبة سوبر ماريو رن 2017 النسخة الاصلية للايفون.

لعبة ماريو ايفون Mario iPhone : في لعبة سوبر ماريو رن الجديدة يركض البطل ماريو لوحده دون تدخل من المستخدم إلى النهاية مع عدم امكانية الرجوع للخلف بعكس لعبة سوبر ماريو القديمة التي يقوم المستخدم بتحريك ماريو للأمام والخلف ، حيث يتوجب على ماريو الركض سريعاً والقفز لتجاوز الأشرار محاولاً إنقاذ الأميرة بيتش من يد الشرير باورز مع ضرورة تجميع أكبر كم من الذهب Coins والضفادع التي سوف تحتاجها لاحقاً في بناء المملكة.

كيف ألعب لعبة سوبر ماريو رن على هواتف الايفون والايباد ؟

ما الجديد في لعبة سوبر ماريو رن الجديدة ؟

قبل الإجابة عن هذه الأسئلة سوف نأخذكم في جولة مع ماريو عبر فيديو تجربة لعبة Super Mario Run ، ندعوك إلى العيش في جو اللعبة والعودة إلى مرحلة الطفولة عبر فيديو تجربة اللعبة المقدم من الشركة المطورة :

لعبة سوبر ماريو رن الاصلية للتحميل : أتاحت شركة Nintendo اليابانية تحميل لعبة ماريو الجديدة من الاب ستور ، هذه الشركة التي قدمت لنا سابقاً لعبة بوكيمون جو والتي عادت عليها بأرباح طائلة ، بالمثل قامت بـ تصميم لعبة Super Mario Run للجوال وأتاحت تحميل اللعبة من App Store مجاناً ، فمن المتوقع أن تزيد أرباح الشركة حتى تتجاوز 70 مليون دولار بعد تحميل لعبة Super Mario Run للايفون. لمزيد من التفاصيل حول شرح لعبة Super Mario Run على نظام iOS أنظر بالأسفل شرح سوبر ماريو رن للايفون.

في لعبة سوبر ماريو رن يركض ماريو تلقائياً مثلما يركض عالم الآثار في لعبة تمبل رن ، انتقل إلى الرابط التالي لمزيد من المعلومات: Temple Run.

هل لعبة سوبر ماريو رن مجانية ؟

نعم إن تحميل لعبة سوبر ماريو رن من متجر ابل اب ستور super mario run App Store مجاني ، لكن للأسف لا يمكن الاستمتاع بكافة مراحل اللعبة إلا بعد الشراء وهذا ما لاحظناه بعد تنزيل لعبة سوبر ماريو رن على الايفون حسب ما جاء عن الشركة المطورة ، الأمر الذي أدى إلى اندهاش المستخدمين لكن شركة Nintendo ترغب في تحقيق أرباح على المستوى التجاري عوضاً عن الامكانيات التي وفرتها في سوبر ماريو ايفون من حيث الكفاءة والتطوير والدعم الفني الأمر الذي جعل من لعبة سوبر ماريو الجديدة غير مجانية بالكامل.

يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو المجانية من شركة Nintendo اليابانية من الرابط التالي: Pokemon Go.

انشاء حساب جديد في Nintendo

بعد تحميل لعبة Super Mario Run للايفون سوف يطلب منك تسجيل حساب Nintendo جديد ، لكن لماذا يتوجب تسجيل حساب نينتندو جديد ؟ إن تسجيل الإشتراك في نينتندو يتيح لك استرجاع البيانات الخاصة بك من هاتف ايفون إلى آخر جديد ، مما يساعدك في مواصلة إنجازك واللعب بالمعرف أو اسم المستخدم الذي اخترته عند تسجيل الاشتراك.

كيفية إنشاء حساب جديد في لعبة سوبر ماريو رن : سنتناول الآن خطوات تسجيل حساب Nintendo جديد في لعبة Super Mario Run الجديدة حتى تحصل على كافة صلاحيات اللعبة:

  1. بعد تشغيل لعبة سوبر ماريو رن على هاتفك الايفون أو الايباد اختر لغة لعبة سوبر ماريو التي تناسبك مثل: اللغة الانجليزية – لا تتوفر لعبة Super Mario Run باللغة العربية – ثم اضغط OK ، بعد ذلك اختر الدولة التي تقيم فيها ثم اضغط OK.

 لغة سوبر ماريو رن - شرح لعبة سوبر ماريو رن 2017

 

تحديد الدولة - شرح Super Mario Run

  1. سوف تواجه مرحلة انشاء حساب جديد في Nintendo عبر لعبة ماريو ايفون ، اضغط على “Link” لربط اللعبة مع حساب Nintendo ، سوف يحولك إلى صفحة انشاء حساب Nintendo حيث يمكنك ببساطة انشاء حساب جديد خاص بك أو بأطفالك ، إذا كنت تود انشاء حساب لك اضغط على ” Create your Nintendo Account “.

ربط مع حساب Nintendo - ماريو رن ايفون

 

انشاء حساب Nintendo - شرح ماريو الجديدة

يمكنك تجاهل ربط لعبة سوبر ماريو رن مع حساب نينتيندو عبر الضغط على ” Later “، لكننا ننصحك بـ تسجيل حساب Nintendo.

لعبة ماريو رن للايفون تتناسب مع جميع الفئات العمرية بدءً من 4 سنوات وفوق ، اضغط على ” Create a Nintendo Account for a child ” في حال أردت انشاء حساب لطفلك.

  1. الآن اضغط على ” Create a Nintendo Account “، واملأ البيانات الموضحة في الصورة التالية ثم اضغط على ” Submit “.

 إنشاء حساب نينتندو - ماريو الجديدة

 

تكملة انشاء حساب نينتندو - Mario Game

  1. سوف تصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي أدخلته عند انشاء حساب نينتندو تحتوي كود التفعيل Verification Code ، أدخل الكود المكون من 4 خانات في المربع المخصص لذلك ثم اضغط على ” Verify ” ، سوف تظهر لك رسالة ” Nintendo Account Creation ” تفيد اتمام الحساب.

ادخال كود التفعيل - شرح لعبة سوبر ماريو رن

 

 انهاء انشاء حساب نينتندو - شرح Mario Run Game

  1. بعد ذلك اضغط على “Use this Account” لربط حساب نينتندو مع لعبة سوبر ماريو رن للايفون ، سوف تظهر رسالة ” Lined to Nintendo Account ” تفيد أنه تم ربط حساب Nintendo مع اللعبة، بذلك تكون قد استكملت خطوات تسجيل حساب Nintendo جديد.

 تكملة انشاء حساب نينتندو - سوبر ماريو رن

 

انهاء انشاء حساب نينتندو - Mario Game

  1. الآن عليك الموافقة سياسة الخصوصية في لعبة Super Mario Run Game عبر الضغط على “Agree”، ثم اكتب اسم المستخدم المراد ظهوره للمستخدمين في لعبة سوبر ماريو رن الجديدة واضغط OK.

الموافقة على بنود Nintendo في لعبة سوبر ماريو رن للايفون

 

تغيير اسم المستخدم في لعبة سوبر ماريو رن للايفون

لعبة Super Mario Run تحتاج إلى الإتصال بالانترنت دوماً

هل تتطلب لعبة سوبر ماريو رن إلى الإتصال بالانترنت دائماً ؟ جاء في إعلان الشركة المطورة أن لعبة Super Mario Run الجديدة تتطلب الإتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب ، لكن لماذا ؟ تكمن الإجابة في منع عمليات القرصنة الالكترونية التي من الممكن أن قد تحدث للعبة ، هذا يفسر نوعاً ما سبب عدم اطلاق تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندوريد تزامناً مع iOS. الصورة بالأسفل توضح الرسالة التي تظهر لك في حال قمت باللعب في لعبة سوبر ماريو رن الرسمية بدون إنترنت.

رسالة خطأ في سوبر ماريو رن - شرح لعبة سوبر ماريو رن الجديدة.

تحتاج لعبة سوبر ماريو رن النسخة الجديدة الاصلية إلى اتصال دائم بالانترنت فقد تستهلك ما يزيد عن 70MB لقاء ساعة لعب فقط ، هذا يفسر مستوى الحماية في اللعبة.

إذن تتطلب جميع جولات اللعب في لعبة سوبر ماريو رن الجديدة الاتصال الدائم بالانترنت ، بالتالي لا يمكن لعب لعبة سوبر ماريو رن بدون إنترنت أو لعب لعبة Super Mario Run اوف لاين ، هذا صعب من إمكانية الحصول على رابط تحميل لعبة سوبر ماريو رن الجديدة مهكرة ، من جهة أخرى يساعد الاتصال بالانترنت إلى تكامل أنماط اللعبة حتى تجعلها تجربة نادرة محفوفة بنظام حماية قوي ، كما أنه في بعض الأحيان تحتاج إلى تنزيل بيانات لعبة سوبر ماريو رن الاصلية Super Mario Run Game كما في الصورة بالأسفل.

 تنزيل بيانات لعبة سوبر ماريو رن على الايفون

لا تتجاهل قراءة كافة الارشادات Hint التي تعرض تحت شاشة تحميل البيانات في الصورة السابقة ، فهي تفيدك في معرفة اللعبة للاستمتاع بها على نحو أفضل.

شخصيات لعبة سوبر ماريو رن المختلفة

هل تود تغيير السباك الايطالي في لعبة سوبر ماريو واللعب بشخصية جديدة ؟ نعم يمكنك ذلك فقد طرحت الشركة الرائدة نينتندو في لعبة Super Mario Run 2017 للايفون اخر اصدار اللعب بشخصيات عدة على رأسهم ماريو الذي تعودنا عليه وهم:

  1. البطل ماريو Mario.
  2. لوجي Luigi.
  3. يوشي Yoshi.
  4. تود Toud.

 شخصيات لعبة سوبر ماريو رن 2017 - شرح لعبة سوبر ماريو رن الجديدة للايفون

الأعداء في لعبة سوبر ماريو رن للايفون

في لعبة Super Mario Run iPhone يجب على ماريو أن يتخطى كافة العقبات التي تواجهه حيث يحاول كثير من الأشرار قتل ماريو واعاقته حتى لا يتمكن من إنقاذ أميرته وبناء المملكة ، وهم :

  1. كوبا تروبا Koopa Troopa.
  2. السلحفاة الضخمة.
  3. الجومبا Goomba.
  4. باورز Bowser.

الاعداء في لعبة Super Mario Run - شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون

شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون والايباد اخر اصدار

طريقة لعب لعبة سوبر ماريو رن على هواتف الايفون و الايباد: قبل التطرق إلى شرح لعبة Super Mario Run للايفون نقدم لكم عرض فيديو بسيط عن طريقة لعب سوبر ماريو الجديدة من الشركة المطورة:

كيف العب Super Mario Run على نظام iOS ؟ تعد لعبة سوبر ماريو رن من ألعاب المغامرة الشهيرة عبر العالم التي تحظى بشعبية واسعة لدى الكبار والصغار ، للإجابة عن السؤال السابق يمكننا القول أن لعبة سوبر ماريو رن الجديدة للجوال تتوافق مع نظام iOS أي على هواتف الايفون والايباد التي تعمل باللمس ، بالتالي لا داعي لاستخدام الأسهم أو لوحة المفاتيح فقط يمكنك اللمس بطرف اصبعك على شاشة الايفون أو الايباد للقفز حتى يتجاوز العقبات والأشرار مع ملاحظة أنه كلما زادت مدة الضغط يزيد ارتفاع القفز عالياً ، لكن ماذا عن الركض ؟ لا تقلق لأن ماريو يركض لوحده دون تدخل من المستخدم ، ما عليك سوى مساعدته في تجاوز العقبات.

عند بدء تشغيل لعبة سوبر ماريو رن للمرة الأولى سوف يعرض أمامك فيديو توضيحي عن اللعب حيث ترى ماريو يركض مسرعاً بشكل تلقائي مع بعض التعليمات – باللغة التي اخترتها – تساعد المستخدم في فهم فحوى لعبة Super Mario Run بشكل أعمق ، ندعوك لقراءة هذه الإرشادات حتى تساعد ماريو في التغلب على الأشرار.

تتكون لعبة سوبر ماريو الجديدة من جولات ثلاث ، الصورة التالية توضح هذه الجولات ، حيث يمكنك النقر على إحداها للعب:

 جولات لعبة سوبر ماريو رن - شرح Super Mario Run للايفون

أولاً، World Tour : هذه الجولة هي الجولة الأولى من لعبة ماريو رن للجوال وتتكون من 6 عوالم ، يوجد 4 جولات في كل عالم مما يمنحنا 24 مرحلة مختلفة في الجولة الأولى ، يمكننا أن نطلق عليها جولة حول العالم لأنها تعتبر مصدر أساسي في الحصول على الخبرة والمعلومات اللازمة في استكمال جولات اللعبة المتقدمة ، حيث يجب مساعدة البطل ماريو في التنقل بين السهول والمنازل والكهوف والقلاع وتجاوز العقبات في سبيل الأميرة الجميلة Beach من يد الشرير Bowser.

جولة World Tour - شرح لعبة سوبر ماريو رن

جولة World Tour - لعبة Super Mario Run

ثانياً ، Toad Rally : تعد هذه الجولة هي الجولة الثانية من لعبة سوبر ماريو ايفون ، يمكن أن نطلق عليها لعبة تجميع الضفادع ، حيث يتوجب على ماريو تجميع الضفادع والقفز مراراً لتجميع النقود الذهبية لأنها سوف تستخدم لاحقاً في المرحلة الثالثة “بناء المملكة”. في هذه المرحلة يتكشف الإبداع الذي تم تصميم لعبة ماريو ايفون فيه وتظهر الحركات الجديدة. ننوه إلى أن تذاكر Rally التي يحصل عليها ماريو أثناء التجوال تساعده على إنهاء هذه المرحلة والانتقال إلى المرحلة الثانية “بناء الإمبراطورية”.

في إطار شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون نوضح طريقة اللعب في الجولة الثانية ، للإجابة على سؤال كيف ألعب جولة Toad Rally في لعبة سوبر ماريو الجديدة ؟ اتبع الخطوات التالية:

  1. في جولة Toud Rally يمكن منافسة أصدقاء وهميين لتجميع المزيد من الضفادع والذهب ، ما عليك سوى اختيار الخصم Opponent من القائمة:

اختيار الخصم - لعبة سوبر ماريو رن

  1. بعد ذلك يتوجب عليك تجميع أكبر عدد ممكن من النقود الذهبية لأن ذلك هو معيار التغلب على الخصم ، احرص أيضاً على تجميع الضفادع لأنها سوف تصبح سكانك في مملكة الفطر.

تجميع الذهب والضفادع في لعبة ماريو ايفون

  1. تنتهي الجولة في Toad Rally بعد انتهاء ساعة العد التنازلي أي أنك لن تجد سارية العلم التي تدل على النهاية ، بالتالي احرص على تجميع أكبر قدر من الذهب قبل نهاية العد.

انتهاء جولة Toad Rally - لعبة ماريو ايفون

ثالثاً، Kingdom Builder : في هذه المرحلة سارع في بناء المملكة خاصتك ، حيث يقوم ماريو بالتجهيزات مقابل النقود الذهبية و السكان هم الضفادع ، لذلك جمع أكبر عدد من الذهب والضفادع في المرحلة الثانية يسهل عملك في المرحلة الثالثة “بناء المملكة”.

 بناء المملكة في لعبة سوبر ماريو رن - Super Mario Run iOS

الأدوات المساعدة في لعبة Super Mario Run

لا يخفى علينا مدى إبداع المطورون في تحديث لعبة سوبر ماريو رن للايفون حيث قدموا لنا حركات عصرية وأدوات مساعدة للبطل ماريو أثناء سفره وترحاله ، سوف نأخذكم في جولة بسيطة لهذه الأدوات في شرح لعبة سوبر ماريو رن :

  • صناديق الأسهم : صناديق Arrow Blocks في لعبة سوبر ماريو رن للايفون تظهر الذهب Coins عند المرور عليها.

صناديق الأسهم في لعبة سوبر ماريو رن للايفون

  • صناديق العودة للخلف : هذه الصناديق تعمل على إرجاع ماريو للخلف مسافة قصيرة في حال مر عليها.

صناديق العودة للخلف Super Mario Run iOS

  • الأسهم الصفراء : وجود صناديق Yellow Arrow يعني وجود ذهب مخفي ، يجب على ماريو المرور عليها حتى تظهر وإلا لن يحصل عليها.

صورة27: الأسهم الصفراء في لعبة Super Mario Run iPhone

الأسهم الصفراء في لعبة Super Mario Run iPhone

  • صناديق الاستفهام : يواجه ماريو العديد من صناديق بداخلها علامة استفهام متحركة ” ؟ ” ، لا تتركها بل ساعد ماريو في ضربها برأسه عبر القفز من تحتها فهي تحتوي على كثير من المفاجئات.

صناديق الأسهم - شرح Super Mario Run App Store

  • صناديق التوقف : صناديق Pause Blocks لونها أحمر تحتوي على سهم أصفر ، في حال مر ماريو من فوقها يتوقف عن الركض التلقائي مما يساعد المستخدم في اتخاذ قرار ما لأنها تتواجد في أماكن تحتاج للتفكير.

 صناديق التوقف - شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون

  • الفطر العملاق : يساعدك Super Mushroom أو الفطر العملاق في لعبة Super Mario Run الرسمية في تكبير البطل ماريو ، بمعنى في حال لمس الفطر لـ ماريو سوف يحصل على الحجم العملاق الذي يمكنه تكسير العقبات الصلبة التي تواجهه.
  • الفقاعات : الفقاعات أو Bubbles تساعد ماريو في العودة إلى اللعبة بعد موته مقابل 5 نقود ذهبية Coins لقاء كل فقاعة ، بالتالي يجب تجميع الذهب إذا أردت استخدام الفقاعات.

 الفقاعات في لعبة سوبر ماريو للايفون

  • النجوم : عند لمس ماريو لنجمة أو Star سوف تساعده في تجميع كم هائل من النقود الذهبية في مسافة معينة.

كيفية تحميل لعبة سوبر ماريو رن الجديدة

تحميل لعبة سوبر ماريو رن النسخة الاصلية لنظام iOS : لقد أطلقت شركة نينتيندو اليابانية لعبة سوبر ماريو الجديدة لـ هواتف الايفون و الايباد super mario run game for iphone & ipad على متجر ابل ستور App Store حيث يمكنك تحميل سوبر ماريو رن للايفون مجانا منذ 15 ديسمبر لعام 2016، جاء ذلك بعد توفير الشركة المطورة استقبال تنبيه عن تحميل سوبر ماريو الجديدة فقد قام 20 مليون مستخدم بتفعيل التنبيهات، هذا ساعد في رواج اللعبة بشكل كبير الأمر الذي أدى إلى رفع أسهم الشركة ، مع العلم أن لعبة سوبر ماريو رن لا تتطلب مبلغ لقاء التحميل، لكن تتطلب منك الدفع في سبيل إكمال الجولة الأولى من لعبة ماريو ايفون.

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للاندوريد : منذ إطلاق الإصدار الأول من لعبة سوبر ماريو رن للايفون تسارع مستخدمي الاندرويد في البحث عن لعبة ماريو اندرويد ، لكن للأسف لم توفر الشركة المطورة نسخة سوبر ماريو رن الجديدة للاندوريد تزامناً مع نظام iOS ، لكنها وعدت بتقديم لعبة سوبر ماريو رن للاندوريد على سوق بلي Google Play في عام 2017.

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للكمبيوتر

لغاية الآن لم تطلق شركة Nintendo لعبة سوبر ماريو رن إلا على هواتف الايفون والايباد ، حيث لم توفر الشركة المطورة لعبة سوبر ماريو رن للكمبيوتر النسخة الرسمية لكن عند توفير نسخة سوبر ماريو رن للاندوريد يمكنك لعب لعبة سوبر ماريو رن على الكمبيوتر عبر استخدام أحد برامج محاكاة نظام الاندرويد ، يتوجب عليك أولاً تحميل لعبة سوبر ماريو رن بصيغة apk ثم استخدام محاكي اندرويد المناسب لك مثل: برنامج بلو ستاك أو برنامج يو ويف.

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للويندوز فون : نعلمكم أن الشركة المطورة لم تطلق حتى الآن لعبة Super Mario Run للويندوز فون.

تحميل لعبة سوبر ماريو رن للبلاك بيري : لم تطلق شركة Nintendo لعبة Super Mario Run للبلاك بيري لكن عند إطلاقها على نظام الاندرويد يمكن لعب ماريو على البلاك بيري 10.

خاتمة شرح لعبة سوبر ماريو رن للايفون

لقد تناولنا في هذه المقالة المفصلة شرح لعبة سوبر ماريو رن 2017 الجديدة بالصور ، وقدمنا إجابات لكل من يتسائل عن: ما هي لعبة سوبر ماريو رن الجديدة؟ كيف ألعب Super Mario Run الرسمية؟ وغيرها. هل جربت لعبة سوبر ماريو رن على هاتفك الايفون أو الجهاز اللوحي ايباد ؟ أخبرنا تجربتك وشاركنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.