تحميل برنامج Windows 10 Manager لصيانة وإصلاح وتسريع ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إنتشر إستخدام الكمبيوتر بشكل كبير وبسرعة بالغة في كافة المجالات المتعددة وفي كافة المنشئات المختلفة والهامة وتنوعت إصدارات ونسخ الويندوز الذي يهتم بتشغيل العديد من أجهزة الكمبيوتر بكافة أنواعها ومواصفاتها حيث ظهرت نسخ عديده ومختلفه منه هذا الويندوز ومن أهمها نسخة ويندوز إكس بي XP وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 ولكن المستخدم تكيف وإنسجم مع نسخ محددة مثل ويندوز 7 و 10 ولكن سرعان ما واجهت المستخدم وخاصة المبتديء مشاكل متعددة ومتنوعة وذلك بسبب عم درايته الكافية في كيفية إستخدام النظام والتعامل معه وخاصة نسخة ويندوز 10 لذلك أصدرت العديد من البرامج التي تقدم لك المساعدة في إرجاع نسخة النظام والسيستم إلى ما كانت عليه ومن ضمن هذه البرامج Windows 10 Manager الذي يقدم العديد من المميزات والخصائص الهامة للمستخدم وسوف نتعرف أكثر على خصائص ومميزات البرنامج من خلال سياق الموضوع.

أهمية تحميل برنامج Windows 10 Manager على جهاز الكمبيوتر واللابتوب

تكمن أهمية البرنامج في أنه مجاني بالكامل يمكن الحصول عليه بكل سهولة ويسر بدون أي مشكلة وتعقيد وتتمثل أهمية البرنامج القصوى في جعلك تتحكم في كامل جهازك وبشكل سريع وخاصة للمستخدمين المبتدئين حيث تعددت وتنوعت نسخ 10 المحدثة مما جعله أكثر تعقيدا وصعوبة ويحتوي على أدوات كثيرة ولكن مع هذا البرنامج يمكنك معرفة كل الإعدادات الخاصة بالويندوز والوصول إليها دون مشقة كذلك يعمل على تسريع نظام جهازك وجعله يعمل بأقصى سرعة حسب مواصفاته كما تستطيع من خلاله جعل الإنترنت على برامج التصفح سريع وفعال من حيث الإستجابة ويعمل على مراقبة جميع الحركات والنشاطات المشبوهة على الجهاز وينظف جهازك من جميع الملفات العالقة والتالفة والتي تعمل على إبطاء وتثبيط سرعة جهازك وبإختصار شديد عذا البرنامج هو الأفضل والمتخصص في معالجة جميع المشاكل المتعلقة بنسخة ويندوز 10 والعمل على حلها وإصلاحها بسرعة كبيرة وإرجاع النظام إلى ما كان عليه يعمل بجميع وظائفه وخصائصه.

خصائص برنامج Windows 10 Manager لجهاز الكمبيوتر

  • يقدم لك جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بنظام الجهاز والوصول إليها ومعرفة تفاصيلها مع إمكانية عمل إسترجاع لنظام الويندوز في حالة عدم إرتياحك له أو شعورك ببطء النظام على الجهاز.
  • يتيح لك كل الأدوات والوظائف التي من خلالها تستطيع إستخدامها في تسريع نسخة وإصدار الويندوز وجعله يعمل بأداء فعال ومتميز.
  • يوفر لك جميع سبل الأمان والحماية والخصوصية والسرية التامة والمحافظة على جهازك من جميع عمليات القرصنة والسرقة والإختراق والتهكير.
  • يتيح لك إمكانية تخصيص النظام والسيستم وذلك من خلال الإعدادات فيمكنك تغيير شكل قائمة إبدأ أو شكل ورمز الكمبيوتر وشكل الأيقونات والأدوات والخطوط وأنواعها وأحجامها بمعنى آخر أنه يمكنك وضع الخلفية أو ثيم للجهاز بشكل رائع وأنيق.
  • يقدم اك جميع السبل الممكنة في الحصول على جهاز نظيف خالي من الفيروسات الضارة والخبيثة والملفات الضارة والتالفة والتي لا تعمل وتبطيء من عمل الجهاز وسرعته.
  • يتيح لك التعديل على سرعة الإنترنت والتحسين من أدائها حيث من خلالها تتصدى للفيروسات التي قد تصيب جهازك من الإنترنت عند عمليات التصفح للمواقع المختلفة والتحديثات المستمرة بشكل تلقائي للبرامج الموجودة على الجهاز حيث تستلك كل هذه الأمور سرعة كبيرة وعالية من الإنترنت ولكن مع وجود البرنتمج تستطيع التحكم بها.

مميزات تحميل برنامج Windows 10 Manager لصيانة وإصلاح وتسريع ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا

  1. يعمل بشكل فعال وبأداء ثابت ومتميز من خلال تقديم كل السبل والتحسينات الممكنة للجهاز.
  2. لا يستهلك من موارد الجهاز وخاصة من سرعة الرام والمعالج.
  3. الحصول على البرنامج بشكل مجاني دون الحاجة لشرائه أو دفع الأموال من أجله.
  4. يعمل بسرعة كبيرة وذلك بسبب خفته حيث لا يتأثر بسرعة الجهاز.
  5. سهولة إستخدام البرنامج والتعامل معه من خلال واجهته السهلة والبسيطة.
  6. يوفر لك جميع الطرق والسبل والأدوات والخصائص المتاحة في تحسين أداء جهازك.

معلومات عامة عن تحميل برنامج Windows 10 Manager لصيانة وإصلاح وتسريع ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا

نظام التشغيل: ويندوز

إسم البرنامج: Windows 10 Manager

الشركة المنتجة: yamicsoft

رابط تحميل برنامج Windows 10 Manager لصيانة وإصلاح وتسريع ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.