الصورة التي تغلق الفيس بوك نهائيا تعرف عليها

فيسبوك موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما في العالم العربي والشرق الأوسط في الوقت الحالي. يعمل فيسبوك على تطوير سياسة الخصوصية له على فترات مختلفة. وفي حال تم انتهاك سياسة الخصوصية للفيسبوك، سواء من خلال منشورات أو صور أو مقاطع فيديو، يتم تقييد الحساب فترة محددة. وفي بعض الحالات يتم إغلاق الحساب بشكل كامل، كما هو الحال في هذا الموضوع الذي سيتم شرحه في الأسطر اللاحقة وهو الصورة التي تغلق الفيس بوك.

الصورة التي تغلق الفيس بوك نهائيا – ما هي الأسباب

من أبرز انتهاكات فيسبوك، الأخبار الكاذبة، والحسابات الوهمية، والصور ومقاطع الفيديو الغير لائقة أو الغير أخلاقية والتي تحث على العنصرية والتنمر. لذلك قامت فيسبوك بعملية إغلاق حسابات بشكل فوري عند نشر هكذا أمور. ومن أخطر انتهاكات الخصوصية في فيسبوك: مشكلة الصورة الشخصية. فهناك بعض الصور يتم من خلالها إغلاق حساب الفيسبوك بشكل دائم وبدون استرجاع. وذلك من خلال تطوير خوارزميات مراقبة جديدة، وذلك بسبب العدد الكبير لمستخدمي فيسبوك، والذي تجاوز 3 مليار مستخدم في عام 2020.

عليك أن تعلم عزيزي الزائر، أنه لا يوجد صورة محددة يتم على أساسها إغلاق حسابك الفيسبوك بشكل تام. ولكن هناك العديد من الصور المعروفة وتسمي الصور التي تغلق الفيس بوك، مثل: صور غير مرغوب فيها، وصور كيانات غير لائقة، وكذلك الصور التي تحث على العنف الممنهج، والصور التي تحث على التنمر على أصحاب البشرة الداكنة أو أصحاب الإعاقات الخلقية. وكما هو معروف، الصور العارية والصور الجنسية أيضا، لأن فيسبوك شركة تحارب كل هذا المحتوى.

فيس بوك

كيف يتم إغلاق حسابات الفيسبوك التي تنهك معايير الشركة؟

كما قلنا، لا يوجد لدى شركة فيسبوك موظفين للقيام بعملية مراقبة جميع حسابات فيسبوك بشكل يدوي. ولكن يتم ذلك من خلال تطوير برمجيات خاصة لمحاربة المحتوى المخالف، مثل الصور والفيديوهات. لذلك ستجد أنه بمجرد نشر هكذا محتوى مخالف، يتم تعطيل أو إلغاء تنشيط الحساب فورا، أو إغلاق الحساب بشكل نهائي، وذلك حسب المعيار الذي تم انتهاكه.

خلاصة القول عزيزي الزائر، أن موقع فيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي، له معايير خاصة، أنت قمت بالموافقة عليها عند إنشاء الحساب، من خلال موافقتك على سياسة الخصوصية بالموقع. عليك الالتزام بهذه المعايير، حتى لا تعرض نفسك للعقوبة.

الصورة التي تغلق الفيس بوك نهائيا تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى