ألعاب الايفون

تحميل ماي هوم بلس للايفون والايباد – تنزيل لعبة MyPlayHome Plus

الأطفال بطبعهم يحبون اللعب بأغراض البيت واستكشافها. ولكن هذا يمكن ان يكون خطر عليهم لذلك اليوم في مقالتنا سوف نطرح عليكم لعبة تشعر الطفل تماماً وكأنه في بيته حيث يستطيع استخدام كل ما يحلو له من أغراض البيت بما في ذلك الخزائن والتلفزيون والطبخ والاستحمام وإطفاء الانوار وتشغيلها وإعادة ترتيب البيت وصنع المشروبات والقدرة على تحريك الدمى داخل اللعبة والتحكم الكامل بها، حيث أنه لا يمكن أن تنكسر أو تتمزق، ليشعر الطفل أنه هو من يقوم بالأعمال،كل هذا سوف تجدوه في لعبة MY PLAYHOME PLUS وهي مصممة لتتكيف مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

مميزات لعبة ماي هوم بلس MyPlayHome Plus للايفون

تعتبر لعبة Plus  MY PlayHome  أكثر لعبة واقعية والتي تستطيع أن تفتح لطفلك أفاق التفكير وتجعله يتمتع بالحيوية والنشاط من خلال تحريك الدمى وخوض مغامرة في استكشاف المكان حولها واستخدام كل مقتنيات المنزل. تقدر الدمى في اللعبة على ان تأكل وتنام وتطبخ وتشغل الاطباق وحتى الإهِتمام  بنظافتها الشخصية كالقدرة على الاستحمام وتنظيف أسنانها. تريد أن تستمع لبعض الأغاني دعا الدمى تقوم بوضع القرص المضغوط في الستيريو وأغلق الستائر لجعل لون الغرفة أغمق.

تستطيع من خلال تحميل لعبة My PlayHome Plus أن تجمع جميع تطبيقات My PlayHome الأصلية في عالم واحد. حيث يمكن لطفلك التنقل الى أكثر من منزل والذهاب الى المدرسة او المتاجر داخل التطبيق نفسه.

شعار ماي بلاي هوم بلس

أكثر ما يميز اللعبة عند تحميل My PlayHome Plus سيقوم التطبيق بالكشف عن تطبيقات My PlayHome الأخرى التي قد حملتها مسبقاً على هاتفك وما زالت مثبتة على جهازك. يقدم لك مناطق جديدة مجانا. البناء داخل اللعبة هي أحد المميزات المتوفرة داخل اللعبة. يمكن للأطفال بناء مراكز تسوق جديدة ف المدينة والمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة مثل السوشي، والبيتزا ،وهوت دوج.

يمكن لطفلك التمتع لساعات طويلة ويندمج داخل اللعبة من دون شي يزعجه. لأن الإعلانات داخل اللعبة غير متوفرة ولا تظهر وتعتبر اللعبة مجانية بالكامل ومتوفر بعدة لغات عالمية ،ولا تأخذ مساحة تخزين كبيرة على الجهاز. والأن ماذا تنتظر.

لعبة ماي بلاي هوم بلس للايفون

قم بتحميلها فورا على من خلال الرابط 

لعبة ماي بلاي هوم العادية للأطفال

ماي بلاي هوم My PlayHome من تطبيقات My PlayHome التي يهتم بها الأطفال منذ ما يقرب من سنوات عديدة من الزمان حتى الآن وأنشأت نوعا جديدا تماما من تطبيقات الأطفال. يثق الآباء في My PlayHome لأنه من صنع الآباء الذين يهتمون أيضا بما يلعبه أطفالهم على أجهزتهم.

لكن تعمل لعبة ماي هوم بلس في- مشتريات التطبيق حصريا للحصول على مودات لعب جديدة فيها. في الماضي، كان اللاعبون يطلقون هذه المودات الجديدة كتطبيق منفصل تماما والذي سيرتبط مع التطبيقات الأخرى. ومع ذلك، على مر السنين أصبح هذا أقل عملية لذلك تم اتخاذ قرار باستخدام مشتريات من داخل التطبيق أو اللعبة لهذا الغرض بعناية. ولقد أصبح من السهل التعامل معها على أنظمة الهواتف مثل الايفون والاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.