برامج الاندرويدبرامج الكمبيوتر

تحديث خدمات جوجل بلاي – Google Play Service Update

برنامج أو تحديث خدمات جوجل بلاي Google Play Services هو اداة يتم تنصيبها على الهواتف الذكية من نوع اندرويد، وهو اداة داعمة تعمل على تحديث جوجل بلاي ستور. يوفر هذا التطبيق الية ذكية لعمل التطبيقات بطريقة متوافقة مع النظام، لانه يقوم بتحديث التطبيقات والالعاب من مصدرها الاصلي الخاص بالمطورين من بلاي ستور مباشرة.

لماذا يحتاج المستخدم تحديث خدمات جوجل بلاي Google Play Services على الاندرويد

في الاساس يكون هذا التطبيق مثبت على نظام تشغيل الاندرويد للهواتف التي تعمل بهذا النظام، لكن في بعض الحالات يحتاج المستخدم الى نسخة تحديث خدمات جوجل بلاي من تلك الموجودة على هاتفه. وهذه النسخة هي الاكثر تقدما وتطورا والتي تعمل بشكل متناهي الدقة مع النظام.

يوفر برنامج Google Play Services خاصية ضخمة، وهي التي تسمح للمطورين بتعديل تطبيقاتهم وبذلك يتم تعديلها في التطبيقات المنصبة على الهاتف بشكل تلقائي ويعمل ايضا على تحديث نظام التشغيل بشكل مباشر بدون الحاجة الى طلب ذلك من خلال الاعدادات.

اهمية برنامج تحديث خدمات جوجل بلاي

ان هذا البرنامج يعمل بشكل كبير على تقديم المساعدة التي يطلبها النظام بشكل عاجل، والتي قد لا يقدر المستخدم على تقديمها لهاتفه بنفسه بل يقوم التطبيق بفعلها بدون اظهار ذلك. يدعم تطوير التطبيقات وتوافقها مع بعضها البعض، واندماجها بشكل انسيبابي مع خصائص بعضها البعض. يجب ان يعلم الشخص بانه اذا قام بايقاف تفعيل هذه الخدمة فانه لن يكون قادرا على الحصول على تحديثات البرامج والالعاب والمحتويات الخاصة بالاندرويد بشكل تلقائي بل يكون بحاجة الى التدخل بشكل شخصي لتنفيذ ذلك.

نظام اندرويد سهل التعامل مع تحديث خدمات جوجل بلاي Google Play Services

ان الحصول على هذا التطبيق يعمل على جعل تجربة المستخدمين مع  انظمة تشغيل هواتفهم سلسة، ويرجع ذلك الى الخدمة الكبرى التي يقدمها برنامج Google Play Services لنظام التشغيل بحيث يفيده كلما كان هناك امكانية وذلك من خلال تزويده بالدعم اللازم لمحتويات الجوال.

تحديث خدمات جوجل

معلومات فنية عن تحديث خدمات جوجل بلاي

  • لغة: حسب لغة الجهاز
  • النسخة الحالية: Google Play Service يختلف حسب الهاتف
  • نظام التشغيل: Android
  • المطور: Google

رابط تحديث خدمات جوجل بلاي من هنا

Download Google Play Service for Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.