برامج الكمبيوتر

إضافة لجوجل كروم لتغيير الاي بى Zenmate Vpn لل IP

تعتبر إضافة ZenMate VPN هو تطبيق لتغيير الاي بي، وهو وكيل قوي وسهل الاستخدام لإصدارات الويندوز للكمبيوتر، وتتوافق مع جوجل كروم والفايرفوكس.

مزايا وقدرات قوية لإضافة جوجل كروم لتغيير الاي بي

يقدم ZenMate VPN وظيفة إضافية للمتصفح، مثل: جوجل كروم والفايرفوكس، وهذا يعني أنه ليس تطبيق قائم بذاته، ولكن يتم تشغيله داخل متصفح الويب الكروم أو الفايرفوسك. ولأن الغرض من ZenMate هو حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت والوصول إلى خدمات الويب الأخرى بدون عمليات التتبع، ولذلك هو يزود وظيفة إضافية مناسبة تماما. ولكن هناك قصور فيه وهو أنه لا يدعم المتصفحات الأخرى، مثل: مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge، ولكن الجانب الإيجابي هو أنه لا داعي للقلق بشأن ضبطه للعمل مع متصفح معين.

إضافة Zenmate VPN
إضافة Zenmate VPN

تعريف بال VPN

لكي نكون على علم واضح، فإن VPN هي شبكة افتراضية خاصة، ويمكن الاتصال بشبكة VPN، ومن ثم يمكن طلب صفحات الويب، وتشغيل الفيديو والمحتويات الأخرى عبر الإنترنت دون الكشف عن الهوية. وبالطبع يساعد هذا في حماية خصوصية الأشخاص عبر الإنترنت، ولكنه يمكن أن يوفر أيضا الوصول إلى مواقع الويب المحظورة عن طريق تغيير الاي بي، وهذا يعمل على تخطي القيود الجغرافية. وعلى سبيل المثال، إن BBC لن تقوم بتزويد الفيديو إذا كان الشخص يسكن في الولايات المتحدة، ولن تقدم Hulu برامجها التلفزيونية إذا كنت متصلا من ألمانيا، ولكن إذا كنت متصلا عبر ZenMate، فلا يمكن لهذه الخدمات التعرف على انك تسكن في مكان معين.

جوانب عمل Zenmate VPN لتغيير الاي بي على الكروم

يتمثل أحد الجوانب الشائعة لخدمات البروكسي في التأثير الذي يمكن أن تحدثه على سرعات الاتصال، ولكن هذا هو المجال الذي يتألق فيه ZenMate، حيث أنه لا تؤثر الإضافة بشكل ملحوظ على سرعة التصفح أو البث، وهذا أمر رائع جدا بالنسبة للخدمة المقدمة بدون تكلفة.

والجانب السلبي الشائع الآخر لخدمات VPN هو أنها تتطلب معرفة بالخوادم الوكيلة وشبكات VPN والمجالات التقنية الأخرى، ولكن هذا مجال آخر لا يوجد فيه ZenMate، وذلك لأن خدمة تغيير الاي بي IP تهيئ نفسها بشكل جيد، واستخدامها بسيط مثل اختيار البلد مهما كانت الدولة التي تختارها، وهذا هو المكان الذي ستظهر للاتصال منه.

واجهة برنامج تغيير الاي بي لجوجل كروم
واجهة برنامج تغيير الاي بي لجوجل كروم

التبديل لاي بي أخر

يعد التبديل بين البروكسيات أمر بسيط مثل الضغط على زر، وهو أمر رائع عند الانتهاء من مشاهدة عرض من خدمة أمريكية وترغب في التبديل إلى خدمة مقرها فرنسا، ولكن اختيار البلد يقود إلى أحد قيود ZenMate. ولكن هناك ليس الكثير للاختيار من بينها، والخبر الشيء هو أن معظم الدول الأوربية الكبيرة مدعومة، ولذلك قد لا يمثل ذلك مشكلة للعديد من المستخدمين، ولكن إذا كنت تأمل في الاتصال بخدمة تتطلب الوجود في إحدى الدول الأوروبية الأصغر، فسوف لن تجد ذلك فيه متوفرا.

ولا يتطلب البث والوصول إلى خدمات الويب الأخرى حساب، لكن التصفح الخاص للويب يتطلب ذلك، والحسابات مجانية، وسوف تحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني، والذي قد يكون مصدر قلق لبعض المستخدمين، ويوجد لدى إضافة ZenMate سياسة خصوصية مطبقة ويتعهد باستخدام هذا البريد الإلكتروني فقط لتتزويد بمعلومات حول ZenMate VPN ومنتجاته الأخرى.

أمور جيدة عن إضافة جوجل كروم لتغيير IP

  • ضبط الإعدادات سيكون سهل جدا في زين مات.
  • لا يؤثر على سرعة تصفح سريعة
  • يقدم حماية لخصوصية الأشخاص على الإنترنت
  • يسمح بالوصول إلى المواقع المحجوبة، وبهذا يعمل على فك الحجب عليها

ولكن هناك بعض القيود عليه، وهي:

  • يدعم القليل من البلدان
  • يتطلب التصفح الخاص عنوان بريد إلكتروني

رابط تحميل إضافة تغيير الاي بي لجوجل كروم

السابق
تحميل صانع الافلام موفي ميكر Movie Maker للويندوز
التالي
تحميل لعبة 8 Ball Pool بلياردو للكمبيوتر

اترك تعليقاً