تحيمل برنامج اظهار الملفات المخفية USB Show

يتيح برنامج إظهار الملفات المخفية USB Show عرض والوصول إلى جميع الملفات المحفوظة على محرك أقراص فلاش USB، ويشمل ذلك على الملفات التي تقوم بحفظها وأي ملفات مخفية على محرك الأقراص، ويتوافق هذا التطبيق مع نظام تشغيل ويندوز 7 و8 و10 لجهاز الكمبيوتر، وألية 32 بت و64 بت.

شعار برنامج usb show
شعار برنامج usb show

ألية عمل وإمكانيات برنامج اظهار الملفات المخفية على الفلاش

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر، ويحتوي على ذاكرة كبيرة، وتستخدم محرك أقراص فلاش واحدا على الأقل أو محرك أقراص USB. فأن ذلك يعمل على تخزين كل شيء من الصور ومقاطع الفيديو إلى الموسيقى والمستندات في وضع عدم الاتصال، والتي يمكن مشاركتها مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى.

ويستطيع الشخص القيام بمشاريع العمل في المنزل، ومشاركة الواجبات المدرسية مع زملائك في الفصل، ومنح عائلته وأصدقائه نسخ من الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها. وباستخدام برنامج اظهار الملفات المخفية للفلاش USB Show سوف يكون لديك وصول فوري إلى جميع الملفات المحفوظة على أحد هذه الأجهزة.

ومن أحد أفضل أسباب استخدام USB Show هو أنه يتيح البحث عن فيروسات قد تكون مجودة في مجلدات على جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص فلاش، وسيبحث في الواقع في جميع المجلدات والملفات المخفية لتظهر قائمة بالتطبيقات والبرامج التي تستخدم جهاز الكمبيوتر.

يمكن أن يساعد برنامج اظهار الملفات المخفية على الفلاش هذا في العثور على أجهزة كمبيوتر أخرى اخترقت نظامك أو العثور على فيروسات قام الآخرون بتنزيلها عن طريق الخطأ على جهاز الكمبيوتر. ويستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإجراء معظم عمليات البحث، ولكن عمليات البحث الأخرى قد تستغرق وقتا أطول.

عند تشغيل برنامج USB Show، سوف يوقم بسؤالك عن محرك الأقراص أو القرص الذي تريد فحصه، ويتيح اختيار المجلدات والملفات من جهاز الكمبيوتر أو تلك المخزنة على محرك أقراص فلاش.

يقوم البرنامج بعد ذلك بالبحث في هذا المجلد ويعطيك قائمة كاملة بجميع الملفات الموجودة بداخله، ويساعدك عرض هذه الملفات المرئية في معرفة ما إذا كانت هناك برامج غير مصرح بها تعمل على جهاز الكمبيوتر، أو ما إذا كانت التطبيقات الأخرى قد استولت على الملفات الموجودة على نظامك.

ويمكن استخدام برنامج USB Show كجزء من مجموعة برامج مكافحة الفيروسات، إلا أنه ليس بديلا مناسبا لبرنامج مكافحة الفيروسات الحقيقي، وذلك لانه لا يأتي مع الكثير من المزايا، وليس لديه أي إعدادات يمكن تغييرها.

وإن برنامج اظهار الملفات المخفية متاح باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ولكن نظرا لأن المطورين قاموا بترجمة اللغة من الإنجليزية، فقد تجد أن بعض العبارات لا معنى لها، ويعد البرنامج مجاني لفترة تجريبية وسيطلب منك بعد ذلك الترقية إلى إصدار كامل، ويمكن أن يكشف برنامج USB Show عن المجلدات المخفية على جهاز الكمبيوتر أو محركات الأقراص الخارجية، ولكنه لن يحل محل برنامج مكافحة الفيروسات.

واجهة عمل برنامج اظهار الملفات المخفية
واجهة عمل برنامج اظهار الملفات المخفية

الأمور الهامة عن برنامج USB Show لاظهار الملفات المخفية على الفلاش

  • يساعد على فحص وتحديد الملفات المخفية على محركات الأقراص الخارجية والداخلية
  • يعطي قائمة كاملة بجميع الملفات الموجودة
  • يقوم بإجراء عمليات المسح الأساسية في دقائق
  • يكشف عن الملفات المخفية التي قد تعلق برامج ضارة بجهاز الكمبيوتر
  • يعتبر طريقة رائعة للبحث عن الفيروسات والبرامج الخبيثة
  • يتوافق مع نظام تشغيل: Windows 8.1 / Windows 2000 / Windows XP / Windows 2003 / Windows NT / Windows 8 / Windows 7 / Windows Vista

ولكن لا يقوم التطبيق بعمل الأمور التالية، وهي:

  • عدم وجود مزايا عامة
  • ليس لديه أي إعدادات يمكن تغييرها
  • قد يستغرق فحص المجلدات الأكبر أو المناطق الأكبر وقت طويل
  • نسخة مجانية تعمل فقط لفترة قصيرة
  • سوف يطلب منك الترقية بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية

تحميل برنامج اظهار الملفات المخفية على الفلاش

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *