تنزيل صانع الفيديو – تحميل Easy Video Maker للكمبيوتر

تطبيق صانع الفيديو Easy Video Maker يعتبر برنامج مجاني لتحرير وإنتاج محتوى الوسائط المتعددة دون أن تدفع أي نقود لانه لا يحتاج إلى الحصول على النسخة المدفوعة لاستخدامه، ويعمل صانع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، ويدعم كافة الإصدارات القديمية والحديثة، ويعد التطبيق شامل تماما وسوف يتطلب معرفة القليل من فنيات التحرير قبل أن تتمكن من استخدامه بشكل صحيح، ومن خصائصه القوية والإحترافية هو أنك ستجد أن صانع الفيديو يمكنه تسجيل شاشته الخاصة ولديه واجهة مفصلة إرشادية تعطيك تعليمات وافية عن الخيارات والتنقل بين الإعدادات.

صورة أيقونة تطبيق صانع الفيديو

صانع الفيديو هام للمبتدئين والمحترفين على حد سواء

يعد صانع الفيديو Easy Video Maker أحد أفضل برامج التحرير للمستخدمين ذوي الخبرة القليلة، وأيضا للمحترفين، وذلك لأنه يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والسمات التي لا يمكن في بعض الأوقت لمعظم المبتدئين في بداية استخدامه التحكم بها بالطريقة المناسبة، ويمكن استخدام التطبيق من قبل جميع الأشخاص الذين لديهم القليل من المهارات في إنتاج الفيديو، وبمجرد أن يتعرفوا على واجهته الملئية بالخيارات، سوف يكون كل شيء تحت السيطرة بالنسبة لهم.

يعمل صانع الفيديو هذا على نظام تشغيل ويندوز، وبشكل خاص يدعم نظام ويندوز 7، ويأتي تحرير الفيديو مزايا جديدة وإمكانيات لإصلاح الأخطاء مع كل تحديث يتم إجراؤه عليه، وهذا الإصدار الحالي يحتوي على أكثر من خمسة عشر ميزة تجعله يتفوق علي غيره من برامج تعديل الفيديو. وبشكل عام، هذه المزايا هي التي تجعل واجهة المستخدم مليئة بالكثير من الأمور، ولذلك كلما زادت الخيارات المتاحة، أصبحت هذه القائمة أكثر تعقيدا لبعض المستخدمين.

ويتوافق تطبيق صانع الفيديو على نظام معالجة 32 بت 64 بت، وبالتأكيد يقدم دعم لوحدات المعالجة المركزية متعددة النواة وتسريع الأجهزة. وسوف تلاحظ صعوبة صانع الفيديو على الأنظمة القديمة عند محاولة تحرير مجموعة من مقاطع الفيديو في وقت واحد.

واجهة ارشادية يقدمها تحميل صانع الفيديو

يقدم Easy VideoMaker عدد كبير من الأدوات والمؤثرات والخيارات تعمل على تحرير الفيديو، وهذا يساعد الواجهة المليئة بالعديد من الخيارات على تعقيد الواجهة، ولكن في حال قررت التعلم، فسوف تكون كل الأمور تعمل لصالحك، ومع الوقت ستنهي كل ذلك مع التدرب عليه.

واجهة صانع الفيديو

يستغرق وقت للتحميل

في حال حاجتك لتعديل مقاطع الفيديو بسرعة، قد لا يكون هذا التطبيق مناسب لما تطلبه، ويرجع ذلك لان العملية المطلوبة لتحميل صانع الفيديوEasy Video Maker طويلة، ولكن لا يوجد خطوات معقدة فيه، وبمجرد الانتهاء يعمل التطبيق دون أي مشاكل.

قد يكون إدارة المخطط الزمني للفيديو صعب بعض الشيء، وبخاصة للمبتدئين، وسوف تحصل من خلال البرنامج الذي يقدم عرض تفصيلي عند العمل على طبقات المخطط الزمني، وتستطيع قراءة الملصقات بسرعة وإضافة الوسائط دون الشعور بالارتباك أو ارتكاب الأخطاء، وبذلك هذه إحدى نقاط القورة التي تجعل صانع الفيديو هذا ممتاز للمبتدئين.

المخطط الزمني لبرنامج Easy Video maker

أدوات لتحرير الوسائط متنوعة

يحتوي صانع الفيديو على مجموعة كبيرة من السمات، وبالتالي تستخدم جميعها لتحرير مقاطع الفيديو، وكإحدى الميزات الرائعة هي دعم معالجة مجموعات الفيديو الذي يسمح لك بتحرير أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد.

ويتيح استخدام صانع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو غنائية أو كاريوكي بسهولة، وإنشاء مقاطع الفيديو هذه بأنماط ثنائية وثلاثية الأبعاد، وإضافة تأثيرات الحركة وتأثيرات الإخفاء بسهولة لتحسين مقاطع الفيديو.

ويشمل على خصائص تحرير الفيديو الأساسية، مثل: القص والميكروفون والانضمام والتلاشي وغيرها. وباستخدام هذه الخصائص الأساسية، يمكنك تحرير الفيديو مع الأصدقاء والعائلة بسهولة، وهناك إمكانية إنشاء مقاطع فيديو أكثر تقدما واستخدام تأثيرات ممتعة بمجرد أن تتعلم الطريقة.

صانع فيديو يدعم صيغ فيديو متنوعة

تأتي مقاطع الفيديو بالعديد من أنواع الملفات، ويمكن لبرنامج صانع الفيديو Easy Video Editor التعامل مع عدد كبير من الصيغ المتاحة، ويعد هذا جانب أساسي في أي أداة الفيديو للتأكد من أنه يمكنك العمل على الملفات دون الحاجة إلى استخدام محول صيغ منفصل.

ويعمل على دعم الصيغ التالية، وهي: MP4s و FLVs و MKVs و MPEG واخي يمكن التعرف عليها من خلال استخدامه بشكل متكرر، وأيضا يزيد العدد الإجمالي لجميع أنواع ملفات الصوت والفيديو المتوفرة المدعومة عن 25 صيغة.

وبناءا على ما تقدم من دعم Easy Video Maker أنواع ملفات متعددة، فانه يعتبر أداة رائعة للمحترفين والمبتدئين معا، وكجزء أساسي من إضافة ملفات صوت أو فيديو جديدة عند العمل في مشروع جديد بصيغة إحترافية ملاءمة للعديد من الأشخاص.

الملخص عن صانع الفيديو الإحترافي

إن Easy Video Maker هو محرر فيديو قوي ومجاني يحتوي على العديد من الميزات التي تعمل على تزويد المستخدمين بمزايا تحرير الفيديو، وقد تكون لواجهة صانع الفيديو مليئة بالخيارات والأدوات، وذلك بسبب كل التفاصيل والخيارات المعروضة فيه، ولكن يمكن التحكم فيها بمجرد استخدام التطبيق.

وتعد إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو  أمر سهل وهناك الكثير من التأثيرات المتاحة للإضافة أو التغيير، بدءا من التعديلات الأساسية إلى العناصر الأكثر تعيقدا.

رابط تحميل صانع الفيديو للكمبيوتر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *