شروحات التطبيقات والتسجيل

حذف جميع التغريدات والريتويت القديم لتويتر

يتوفر على الانترنت بشكل أون لاين الكثير من المواقع والأداوت التي تعمل على حذف جميع التغريدات والريتوت. ذلك يساعد على التخلص من كل التويتات التي يتناقها الكثير من المستخدمين بين بعضهم، لكن في بعض الأحيان يتطلب الأمر التخلص من التاريخ القديم لتويتر.

لماذا حذف التغريدات

هناك بعض الأفكار التي تدور في عقل المستخدمين، ومن أهم تلك الأمور هو كما يلي:

  1. تنظيف حساب تويتر من التغريدات والريتوت القديم.
  2. بعض الأشخاص لا يعجبهم الكثير من التكرار على حساباتهم.
  3. رؤية أمور جديدة من التغريدات والريتوت بدل من المتكررة.
  4. يعمل على تسريع الحساب.

شعار تويتر

طريقة حذف جميع التغريدات والريتوت

في هذا الموضوع سوف يتم عرض طريقتين لإزالة كافة التغريدات والريتوت مرة ودفعة واحدة. يجب العلم بأن ما سنقوم بشرحه سوف يعمل على الحذف النهائي لكل البوستات والإعجابات من تويتر نهائيا.

أداة حذف أرشيف تويتر نهائيا

هذه الأداة تتسم بالعملية والكفاءة في التنفيذ. ويعد هذا الموقع الذي يعمل بشكل مباشر على الانترنت اون لاين. إليك رابط الموقع:

رابط تحميل Twitter Archive Earser

تتميز هذه المنصة بإجراء العمليات، وهي: حذف التغريدات القديمة والريتوت. يعمل الموقع على تحديد تواريخ محددة للتغريدات والريتوت المراد إزالته نهائيا.

حذف تغريدات التويتر نهائيا

يختلف هذام الموقع عن الأداة السابقة في أنها تتطلب تسجيل الدخول بحساب تويتر الخاص. لكن تتميز بالعديد من المزايا الرائعة التي تنفذ المهمة بكل إقتدار.

رابط موقع الحذف

بعد الضغط على الرابط الأعلى، سوف تظهر الواجهة. ويتطلب منك الأمر العمل على النقر على تسجيل الدخول في تويتر “Sign up Twitter” كما هو موضح في الصورة.

واجهة موقع حذف التغريدات

بعد الدخول إلى واجهة الموقع، ولكي حذف جميع التغريدات والريتوت مرة واحدة نهائيا. تحتاج إلى ضبط الخيارات لكي تتخلص من التغريدات دفعة واحدة.

وأخيرا، يمكن الإختيار بين المواقع والأدوات السابقة، وكلاهما يقوم بحذف التغريدات والريتوت بشكل نهائي. سيعمل على تنظيف كافة البوستات القديمة. تستطيع الوصول إلى روابط أخرى تعمل بنفس الوظيفة وبكل كفاءة وفاعلية.

روابط لمواقع لحذف جميع التغريدات والريتوت

أداة قوية لحذف التغريدات دفعة واحدة 

السابق
تحميل تطبيق الإنماء Alinma
التالي
معرفة حساب تويتر من رقم الجوال Twitter Account

اترك تعليقاً