شروحات التطبيقات والتسجيل

أحصل على أقوى كود خصم امريكان ايجل 2021 فقط عبر الموفر

كود خصم امريكان ايجل هو الكود الذي يسمح لك بالحصول على قدر كبير من الخصم على مُجمع مشترياتك من موقع أمريكان إيجل العالمي. والموقع متخصص في بيع كافة احتياجاتك من منتجات الجينز عالي الجودة والخامة، كما يوفر منتجات مختلفة من ملابس الرجال والنساء. وفي الفترة الحالية يقدم موقع أمريكان إيجل خصومات كبيرة على المنتجات كما يوفر عروض التوصيل المجاني داخل جمهورية مصر العربية. حيث يمكنك الحصول على الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 350 جنيه مصري فقط. وخلال تلك المقالة سنوضح لكم عبر موقع الموفر طريقة التواصل مع خدمة العملاء لموقع أمريكان إيجل كما سنعرض لكم طريقة الطلب من الموقع ومميزات الشحن. كما سنوضح كود خصم أمريكان إيجل.

كوبون الموفر

منتجات أمريكان إيجل

في النقاط التالية سنوضح جميع الأقسام الموجودة في موقع أمريكان إيجل، والتي يمكنك من خلالها تطبيق كود خصم امريكان ايجل على المنتجات لتحصل على أسعار ممتازة مقابل جودة الخامات:

  • ملابس النساء: في هذا القسم ستجد منتجات مختلفة من حيث الأسعار والأشكال، حيث يوفر الموقع بناطيل الجينز المتنوعة بقياسات مختلفة. علاوة على منتجات التيشرتات القطنية وملابس الشتاء من السُترات. ويمكنك تطبيق كود خصم أمريكان إيجل وهو Z4665، وذلك لتحصل على خصم بقيمة 15% على الطلبية الخاصة بك. علاوة على العرض المتاح على الموقع والذي يتيح لك فرصة الحصول على قطعة هدية على كل قطعة مدفوعة الثمن. 
  • ملابس الرجال: القسم يحتوي على كافة أنواع ملابس الرجال من البناطبل الجينز والجواكيت والتيشرتات، وتتنوع الأسعار باختلاف القطعة. ويمكنك تطبيق كود خصم أمريكان إيجل لتحصل على خصم 15 % على إجمالي الطلبية، والكود هو Z4665.
  • الجينزات: يتميز الموقع بتقديم أفضل وأجود خامات الجينزات، حيث يوفر الجواكيت الجينز والبناطيل الجينز المختلفة. ويمكنك الحصول على عرض بنطلون جينز هدية في حالة شراء قطعة واحدة من الملابس الجينز المتاحة على الموقع. فضلًا عن كود Z4665 الذي يتيح لك خصم بقدر 15 % على مُجمل المنتجات.

طريقة تطبيق كود خصم أمريكان إيجل

يقدم موقع أمريكان إيجل في الفترة الحالية خصومات كبيرة على المنتجات حيث يمكنك الحصول على تخفيض يصل إلى 15 % في حالة استخدام كود الخصم Z4665، ولن ستحتاج في البداية لمعرفة طريقة تطبيق الكود عند الشراء، وهذا ما سنوضح لك فيما يلي:

  • بعد أن تقوم بالتوجه لموقع أمريكان إيجل، قم بتسجيل الدخول لحسابك على الموقع وذلك من خلال الضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  • بعدها يجب أن تقوم بكتابة الرقم السري لحسابك وعنوان البريد الإلكتروني.
  • يمكنك بعد ذلك أن تنتقل لأقسام الموقع المختلفة بهدف البحث عن ما تحتاجه من منتجات متنوعة.
  • ثم قم بوضع كل منتج في سلة الشراء، بعد تحديد القياس المناسب واللون.
  • توجه بعد ذلك إلى سلة الشراء.
  • قم بإتمام الخطوات اللازمة لبدء شحن الطلب.
  • يجب توضيح بعض البيانات المطلوبة والخاصة بعنوانك السكني ورقم الهاتف الشخصي.
  • بعد ذلك ستحتاج لكتابة كود خصم أمريكان إيجل الخاص بك وهو Z4665.
  • بعد كتابة كود الخصم يجب تحديد طريقة الدفع.
  • بعد ذلك يمكنك أن تقوم بتأكيد الطلب، حيث سيصلك في الحال رسالة للتأكيد على هاتفك الخلوي، بينما سيقوم الموقع بالتواصل معك مرة جديدة في حالة شحن الطلبية الخاصة بك.

خدمة عملاء أمريكان إيجل

في بعض الأحيان يتعرض الطلب الخاص بك لبعض المشكلات من حيث مواعيد التسليم، ولذلك سنوضح لكم فيما يلي الطرق التي يمكنك عن طريقها التواصل مع مسؤولي خدمة عملاء أمريكان إيجل، وذلك بهدف تقديم الشكاوي أو تقديم بعض الاقتراحات، كما يمكنك الاستفسار عن كود خصم أمريكان إيجل في حالة عدم فاعلية الكود:

  • يمكنك بسهولة أن تقوم بالمحادثة مع ممثلي خدمة عملاء أمريكان إيجل عن طريق حساباتهم الموثقة على منصات التواصل الإجتماعي المتنوعة ومنها إنستجرام.
  • بالإضافة للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء أمريكان إيجل عن طريق فيسبوك.
  • كما يمكنك إرسال الشكاوى من خلال موقعهم.

خصومات امريكان ايجل حتى 75% على كل الموقع

  • يقدم موقع أمريكان إيجل خصومات كبيرة في الفترة الحالية والتي تتمثل في أكواد الخصم وعروض مختلفة. 
  • حيث يقدم الموقع خصم يصل إلى 75 % على إجمالي المشتريات المتاحة على الموقع وذلك لفترة محدودة.
  • ستجد في كل قسم الأسعار موضحة أسفل كل قطعة، حيث السعر قبل الخصم وبعد الخصم فضلًا على تطبيق كود خصم أمريكان إيجل Z4665

الأسئلة المتكررة حول أمريكان إيجل 

يتعرض الكثير من العملاء لبعض المشكلات خلال تصفح الموقع ولذلك سنوضح فيما يلي أهم الأسئلة المتكررة حول عمليات الشحن والشراء على موقع أمريكان إيجل:

ما هي طرق التوصيل المتاحة على موقع أمريكان إيجل؟

يقدم لكم موقع أمريكان إيجل خدمة التوصيل للمنزل وذلك عن طريق الشحن لكل دول المنطقة العربية، وتختلف قيمة الرسوم الخاصة بالشحن من دولة لأخرى. وفي الفترة الحالية يعرض الموقع فرصة الشحن المجاني داخل مصر الطلبيات التي تزيد عن 350 جنيه مصري.

ماهو رقم خدمة عملاء أمريكان إيجل؟

 يمكنك التواصل مع فريق عمل موقع أمريكان إيجل عن طريق رقم هاتف 02-24803822.

ما هي مواقيت العمل الخاصة بخدمة العملاء؟

 يمكنك التواصل مع فريق العمل طوال الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من تمام الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً. فضلًا عن التواصل معهم في أيام الجمعة من تمام الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

كيف يمكن الإطلاع على سجل الطلبية؟ 

بسهولة يمكنك الإطلاع على سجل الطلبية عن طريق تسجيل الدخول والبحث عن قائمة حسابي ثم بعدها أدخل على قائمة عرض الطلبيات.

ما هي مدة التوصيل الخاصة بالموقع؟

 تختلف مدة التوصيل من دولة لأخرى، وتكون بحد اقصى 7 أيام عمل، حيث سيتم التواصل معكم من خلال خدمة العملاء قبل توصيل الطلب.

ماهي وسيلة استرجاع المنتجات؟ 

يمكنك استرجاع منتجاتك بسهولة من خلال موقع أمريكان إيجل، وذلك في غضون 14 يوم فقط من الاستلام، والشرط الوحيد هو جودة حالة المنتج عند الاسترجاع. ويجب إرفاق الفاتورة الخاصة بالشراء مع المنتج كما يجب أن يكون مُغلف بشكل سليم.

التوصيل من أمريكان إيجل

من خلال موقع الموفر ستتمكن من فهم جميع التفاصيل الخاصة بسياسات التوصيل في امريكان ايجل، حيث سنعرض فيما يلي تكلفة الشحن الخاصة بالموقع:

  • التوصيل المنزلي متاح داخل جمهورية مصر العربية بتكلفة 150 جنيه فقط.
  •  التوصيل في مصر مجاني للطلبيات التي يزيد سعرها عن 350 جنيه مصري .
  • التوصيل يحتاج لمدة لا تتجاوز 7 أيام.
السابق
طريقة إخفاء قائمة الأصدقاء في فيسبوك Facebook
التالي
تحميل كرانشي رول ++CrunchyRoll للايفون والايباد – تنزيل النسخة العربية

اترك تعليقاً