برامج الاندرويد

تحميل برنامج يلا كورة 2023 – تنزيل Yallakora

يلا كوره هو تطبيق رهيب يقدم العديد من المعلومات عن المبارايات في كافة الدوريات الأجنبية والعربية. ولقد اشتهر يلاكورة بشكل واسع بين المشاهدين العرب وهواة كرة القدم. من خلال Yallakora سوف يحصل المتابع على الكثير من البيانات والإحصائيات المتخصصة بشكل عام عن الرياضة، وبشكل خاص عن النشاطات المتعلقة بكرة القدم.

أيقونة يلا كوره

ما جعل برنامج يلا كوره مشهور

لقد عمل مطورو Yallakora بشكل أساسي على هدف، وهو تزويد المستخدمين والمتابعين بالمعلومات والتفاصل الرئيسية عن كل ما يهم توجهات الزوار. وأهتم أيضا بتسهيل الوظائف بين خيارات البرنامج بحيث يتم الوصول إلى النتائج والتحليلات عن النقاط، ومعلومات عن اللاعبين في كافة الدوريات والمنافسات.

خاصية يلا كورة مباريات اليوم هي ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص. تكون متواجدة في الواجهة الرئيسية عند تشغيل المنصة على هاتف الاندرويد. تعطيك هذه البيانات والتفاصيل معلومات مفصلة عند موعد اللعبة والملعب التي ستلعب فيه والحكم والنتائج السابقة في الدوري أو المنافسة.

الواجهة الرئيسية لتطبيق يلا كورة
الواجهة الرئيسية لتطبيق يلا كورة

تم تصميم الواجهة بشكل إحترافي وبسيط لتواكب التطور الحاصل في مجال البرامج الكروية، ويركز يلاكورة على أهمية الوصول السريع والدقيق لما يريده المستخدم. وبذلك لقد تم ترتيبها حسب كل دوري، مثلا: الدوري الأسباني وغيره. يمكن الوصول إلى التحليلات والأهداف ومشاهدتها بكل بساطة.

لا يشكل إتصال الانترنت عائق أمام المتابعين في العالم العربي، ولقد إلقاء الضوء على وجود خاصية دعم كافة السرعات للنت، بحيث لا ينقطع أي من الهواة لمشاهدة كرة القدم في حال لا يتوفر لديه إتصال قوي.

واجهة الدوريات ل Yallakora
واجهة الدوريات في تطبيق يلا كورة YallaKora

يحتوي يلا كورة على ميزة جميلة جدا، وهي عندما يريد المستخدم تحميله على هاتف الاندرويد إن كان سامسونج أو هواوي أو شاومي، فإنه في بداية عمله سوف يطلب من الشخص أن يختار فريقة الذي يشجعه. هذا الأمر سوف يبسط عليه التعرف على كل أخبار ناديه المفضل، وسوف يتعرف على المعلومات والنتائج والمواعيد للمبارايات.

يتيح التحكم بيلا كورة YallaKora بكل راحة، وسوف يجد الشخص الخيارات أسفل الواجهة، وأولها الرئيسية وهي التي تزود الأخبار وجدول المبارايات. الخيار الثاني “المبارايات”، ويعرض كافة المنافسات ومواعيدها، والثالث البطولات، والرابع فرقك، واخر خيار الأخبار.

فنيات عن تطبيق يلا كورة YallaKora

الأمور التقنية هي الشيء الشيق في هذا البرنامج، وذلك لأن المطورون يقومون بتحسينه وتطويره. وتحديث قاعدة البيانات بشكل مستمر كل دقيقة. هذه السمة جعلت من يلا كوره موثوق بين المتابعين لكرة القدم، والرياضات الأخرى.

يعمل يلا كورة على نظام تشغيل الأندرويد، وبذلك يمكن تحميله على هواتف سامسونج جلاكسي الأكثر انتشارا بين المستخدمين، وعلى الهواوي والشاومي وكافة الإصدارات الأخرى من هذه الجوالات. لا يوجد أي عوائق على إصدار وتحديث أنظمة التشغيل لهواتف أندرويد.

تحميل التطبيق يتم من متجر بلاي Play الرسمي. وهذا الشيء يعطيه موثوقية عالية بين التطبيقات الأخرى. يرجع هذا إلى الثبات والإستقرام الدائم لأدائه، وأيضا الدعم المقدم لتحسين قدرات وإمكانيات يلا كورة.

يسمح يلا كورة بمشاركة الأخبار والنتائج والمعلومات الكروية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. وذلك من خلال الضغط على رمز المشاركة أعلى الشاشة، وبعدها ستحصل على نافذة منبثقة يوجد فيها التطبيقات المدعومة.

رابط برنامج مشابه: تحميل موبي كورة

رابط تحميل يلا كورة من متجر جوجل بلاي

مميزات تحميل تطبيق يلا كورة Yalla Koora لمشاهدة المباريات للأندرويد مجانا

  1. سهولة إستخدام البرنامج من خلال واجهته السهلة والتي صممت بطريقة إحترافية.
  2. يدعم أنظمة تشغيل الأندرويد الذي يهتم بالعديد من أجهزة الموبايل.
  3. يعمل باللغة العربية ويدعمها ويتيح لك إختيار لغات أخرى.
  4. يوفر لك عدة جودات مختلفة تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك.
  5. صغر حجم ملف البرنامج بالنسبة لذاكرة وسعة تخزين ميموري الهاتف.
  6. يرسل لك الإشعارات قبل بداية المباراة بالإضافة إلى الأهداف والنتائج والملخصات.
  7. يتيح لك باقة كبيرة ومتنوعة من القنوات الرياضية وغير ذلك من قنوات متعددة في مجالات أخرى.
  8. يعمل بأداء فعال ونشط وسرعة كبيرة دون توقف أثناء المباراة أو تشويش وتقطيع في البث.

ملخص عام عن تطبيق يلا كورة

تكمن أهمية يلا كورة في أنه متاحا للمستخدم بشكل مجاني ويعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد الشهيرة والتي تهتم بالعديد من أجهزة الموبايل والأجهزة الذكية ومنها أجهزة سامسونج وجالاكسي ونوت وتابلت ولينوفو وفكرة البرنامج مأخذوة من الأساس من موقع يلا كورة الشهير الذي إهتم بعرض المباريات وبثها بكافة أنواعها إلى أن أصدر نسخة منه على شكل برنامج يعمل على أجهزة الموبايل ويوفر لك التطبيق عرض المباريات بالجودات التي تريدها حسب سرعة الإنترنت لديك كما يمكنك إختيار صوت المعلق الرياضي الذي تحبه وتعشق متابعة المباراة بتعليقه ويهتم التطبيق بعرض المباريات الشهيرة والهامة في كافة البطولات العربية والأوروبية مثل بطلات الدوري الإنجليزي والأسباني والفرنسي والإيطالي والألماني وكأس العالم والذي فازت في نسخته الأخيرة منتخب فرنسا غلى نظيره منتخب كرواتيا والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ودري أبطال آسيا وإفريقيا والدوري المصري والخليجي والسوبر الأسباني وكأس العالم للأندية وكأس الإتحاد والمباريات الودية وغيرها العديد من البطولات الهامة والمتنوعة ويوفر لك معرفة توقيت المباراة ومتى تبدأ ويعرض لك خاصية جارية الآن إذا كانت المباراة قد بدأت ويعرض لك النتائج والتفاصيل الكاملة مثل بداية الشوط الأول أو الشوط الثاني ويوفر عليك الجهد والعناء في البحث عن المواقع التي تهتم بعرض المباريات حيث يقوم البرنامج بعرض المباريات دون تقطيع أو تشويش أو خلل في المصدر وحظي على شهرة واسعة بسبب أن أغلب قنوات بث المباريات، ولكن مع هذا التطبيق كل ما عليك فعله هو تحميله ووجوب إتصال بالإنترنت والتمتع بعد ذلك في مشاهدة المباريات بكل سهولة.

والأهم من ذلك، إنه في هذا الوقت يعمل على عرض مبارايات كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.