برامج الاندرويد

كيفية تحميل تطبيق الانستقرام Instagram من جوجل بلاي

تطبيق الانستقرام Instagram لجهاز الأندرويد يسمح لك بمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء على موقع الانستقرام. بعد تنزيل تطبيق الانستقرام يمكنك التقاط الصور وإضافة بعض التأثيرات الجميلة عليها ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيمكنك استقبال التعليقات والإعجابات من خلال تطبيق الانستقرام للأندرويد.

يشبه تطبيق الانستقرام موقع التواصل فيس بوك إلى حد كبير في طريقة عرض الصور التي يشاركها الأصدقاء  على صفحاتهم في صفحتك الرئيسية، ويسمح لك الانستقرام بمتابعة الأشخاص والأماكن والهاشتاجات لكي تبقى على معرفة بما يجري في أنحاء العالم.

تطبيق انستقرام

مميزات تطبيق الانستقرام

يتميز تطبيق الانستقرام بوجود الفلاتر التي تضاف إلى الصور، حيث يوفر لك التطبيق حوالي 27 فلتر ذات ألوان وتأثيرات مختلفة يمكنك اختيار الفلتر الذي يعجبك من بينها، ومؤخراً تم إضافة ميزة تعديل الفلاتر والصور بواسطة تطبيق الانستقرام حيث يمكنك التعديل على التأثيرات المضافة إلى الصورة والتحكم في درجات السطوع والألوان.

كما يشمل الانستقرام أيضاً على ميزة تصوير الفيديوهات، مما يسمح لك بالتقاط ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو ومشاركته عبر موقع الانستقرام. كما هو الحال مع الصور، يمكنك الاختيار من بين مجموعة فلاتر جميلة لتطبيقها على أشرطة الفيديو الخاصة بك لكي تبدو بصورة أجمل. أيضاً بإمكانك إرسال رسائل خاصة للأصدقاء تحتوي على صور ومقاطع فيديو تقوم بتصويرها حيث يمكنك إرسال الصور لأكثر من 15 جهة اتصال في نفس الوقت.

أحد المميزات الشهيرة والجميلة في تطبيق الانستقرام هي ميزة الستوري Story، بحيث تقوم بالتقاط صورة أو مجموعة من الصور واستخدام ميزة الستوري لإنشاء قصة عن يومك، بحيث يستمر عرض الستوري لمدة 24 ساعة، ويمكن لأصدقائك مشاهدة الستوري الخاص بك عند زيارة صفحتك الشخصية، ويمكنهم كذلك إضافة التعليقات على الستوري الخاص بك.

كيفية تحميل تطبيق الانستقرام Instagram من متجر جوجل بلاي

لكي تستمتع بتطبيق الانستقرام والمميزات التي يقدمها مثل مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، يتوجب عليك في البداية تحميل تطبيق الانستقرام، وسنشرح لكم كيفية تحميل هذا التطبيق بالخطوات التالية:

الخطوة رقم 1: قم بزيارة رابط تحميل تطبيق الانستقرام للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي عن الطريق الضغط على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android&hl=en أو يمكنك فتح تطبيق جوجل بلاي Google Play من هاتف الأندرويد الخاص بك لتحميل الانستقرام من خلاله.

الخطوة رقم 2: نقوم بالبحث عن تطبيق الانستقرام في متجر جوجل بلاي وللقيام بذلك نكتب في مربع البحث الموجود في أعلى التطبيق كلمة “Instagram” حيث ستظهر لك قائمة اقتراحات بالتطبيقات المشابهة لتطبيق انستقرام، نختار الخيار الأول من القائمة.

الخطوة رقم 3: نضغط على زر تثبيت Install الموجود باللون الأخضر، وبمجر النقر على هذا الزر سيظهر لك شريط التحميل، عليك الانتظار بضعة دقائق حتى ينتهي المتجر من تحميل الانستقرام، وعند الانتهاء من التحميل سيتم تثبيت التطبيق تلقائياً على الهاتف.

الخطوة رقم 4: اذهب إلى قائمة التطبيقات في هاتف الأندرويد الخاص بك، وستجد أنه تم إضافة أيقونة خاصة بتطبيق الانستقرام ضمن قائمة التطبيقات، قم بفتح تطبيق الانستقرام للبدء في استخدامه والتمتع بخصائصه الرائعة.

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً