تطبيقات الايفون والايباد

تحميل أفضل برنامج vpn مجاني للايفون والايباد 2023

تتميز تطبيقات ال Vpn على هواتف نظام تشغيل iOS للايفون والايباد بأنها تعمل على الوصول الكامل لكافة المحتويات على الويب. ويوجد العديد من تلك البرامج وتسمى بالعربي في بي ان. يأتي كل تطبيق منها بمميزات خاصة مختلفة عن الأخر، وهذا يجعل المنافسة بينهم كبيرة. لهذا السبب، سوف يتم عرض مجموعة من أدوات Vpn مجاني للايفون والايباد بشكل موسع لكي يختار من بينها المستخدم.

ما يوفره VPN مجاني

يسمى تطبيق الفي بي ان بالشبكة الخاصة الافتراضي(VPN). يمنح المستخدمين على الهواتف والكمبيوتر الخصوصية على شبكة الإنترنت وعدم الكشف عن الهوية عن طريق إنشاء شبكة خاصة من اتصال الإنترنت العام. وبذلك تعمل على إخفاء شبكات VPN عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص. هذا يعني أنه لا يمكن تعقب التصفح على الانترنت بنسبة كبيرة. والأكثر أهمية هو أنه يقوم VPN بإنشاء اتصالات آمنة ومشفرة لتوفير خصوصية أكبر.

لماذا نحتاج إلى خدمة VPN مجاني؟

إن تصفح الويب أو إجراء معاملات على شبكة قد يتم تعقبها من قبل الاخرين. وهذا يعني أنه قد تكشف عن معلوماتك الخاصة وطرق التصفح. لهذا السبب يجب أن تكون الشبكة الافتراضية الخاصة، المعروفة باسم VPN شيء أساسي لأي شخص مهتم بأمانه وخصوصيته على الإنترنت.

وعلاوة على ذلك علينا التفكير في جميع الأوقات التي نقضيها في التنقل عبر الصفحات، أو تتبع رسائل البريد الإلكتروني أثناء التنقل بين الأماكن والإتصال بين الشبكات. هذا يعني أنه يلزم الحصول على الخصوصية لكي لا يتم تتبع التصفح.

يساعد التشفير وإخفاء الهوية الذي توفره VPN على حماية التصفح عبر الإنترنت، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التسوق عبر الإنترنت أو دفع الفواتير. وبذلك يساعد شبكات VPN في الحفاظ على سرية تصفح الويب.

تطبيقات الفي بي ان للايفون والايباد

في هذا القسم، سوف يتم توفير مجموعة من التطبيقات التعمل بشكل مجاني على نظام تشغيل iOS. وإليك الروابط:

VPN مجاني من Free VPN .org

هو تطبيق مجاني يساعد على حماية الخصوصية والتصفح على الانترنت بشكل مناسب، ويتوافق مع كافة تحديثات النظام.

شعار Free Vpn org

رابط التحميل

تطبيق Windscribe VPN

هذا برنامج أخر يعمل بنفس الطريقة المجانية لتحسين التصفح على الانترنت. ويقوم بانشاء إتصال امن في مناطق مختلفة من العالم.

صورة vpn مجاني للايفون

رابط التحميل

برنامج اخرى تعمل بنظام ال VPn

Vpn Master

Turbo Vpn

Psiphon

Tor Vpn

واليك رابط لتطبيقات تعمل على الكمبيوتر

التالي
طريقة اضافة انترنت دوانلود مانجر IDM لجوجل كروم

اترك تعليقاً