شرح طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات رسميا بدون برنامج

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طريقة استرجاع السنابات المحذوفة ، سناباتي طارت كيف ارجعها ، كيف ارجع السنابات اللي انحذفت ، كيف اشوف السنابات القديمة ، برنامج مشاهدة السنابات القديمة : في هذه المقالة نقدم لكم شرح كيفية استرجاع السنابات المرسلة في سناب شات بطريقة رسمية بعد حذفها دون الحاجة إلى برنامج استرجاع السنابات ، نعود لكم بكل ما هو حصري حول طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات رسميا دون البحث عن برنامج يرجع السنابات القديمة. برنامج سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يمكن تثبيته على هواتف الاندرويد والايفون، يقدم للمستخدم خدمات الاتصال والتواصل الاجتماعي في جو عالي من الخصوصية، حيث يتيح التقاط الصور والفيديوهات “سنابات” وارسالها إلى الاصدقاء في سناب شات مباشرة أو نشرها على القصة الخاصة للمستخدم، هذه السنابات تكون متاحة لمدة لا تتجاوز 10 ثوان على “قصتي” أو في المحادثات خلال فترة 24 ساعة ثم تختفي من جهاز المرسل والمستقبل وسيرفر موقع سناب شات. مؤخرًا أطلقت شركة سناب شات خدمة جديدة تتيح للمستخدم استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات بطريقة رسمية والتي قام بنشرها مبسقًا على القصة الخاصة به أو في الرسائل القصيرة، الأمر الذي جعل من بعض المستخدمين يبدون استيائهم بأن خصوصية سناب شات ليست كاملة. هل تتسائل: سناباتي طارت كيف ارجعها بطريقة رسمية ؟ كيف اشوف سنابات محذوفة من سناب شات ؟ هل تبحث عن برنامج يعيد السنابات القديمة ؟ لا ترهق نفسك كثيرًا في البحث عن برنامج مشاهدة السنابات القديمة لأنه هناك ميزة طرحت مؤخرًا تسمح استعادة سنابات سناب شات المرسلة سابقًا التي تم حذفها بدون روت أو جلبريك، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه في سبيل استرجاع السنابات المرسلة. يمكنك استخدام طريقة استرجاع السنابات المرسلة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. طريقة استرجاع السنابات المحذوفة في سناب شات بالأسفل.

استرجاع السنابات المحذوفة

[su_note note_color=”#c7ee5a”]تحميل سناب شات اخر اصدار برابط مباشر لجميع الأجهزة “اندرويد ، ايفون ، ايباد ، بلاك بيري ، ويندوز ، ماك” من الرابط التالي: Snapchat Download.[/su_note]

[su_note note_color=”#b4e8fc”]يمكنك الاطلاع على حلول جميع مشاكل سناب شات من الرابط التالي: مشاكل السناب شات وحلولها.[/su_note]

نبذة مختصرة عن طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات

مشاهدة السنابات القديمة بدون برنامج : قبل التعرف على طريقة استرجاع السنابات المرسلة في سناب شات دعونا نتعرف بشكل وجيز على سناب شات من خلال السؤال التالي: ما هو سناب شات Snapchat ؟ سناب شات هو عبارة عن تطبيق يمكنه تنزيله على هواتف الاندرويد والايفون والايباد وأجهزة الكمبيوتر والماك عبر برامج الطرف الثالث، وهو في حد ذاته شبكة اجتماعية من خلال برنامج تواصل اجتماعي يقدم خدمات الاتصال والتواصل عبر العالم في جو فائق من الخصوصية فهو يتفوق على فيس بوك و تويتر في الخصوصية، سناب شات يتيح للمستخدم نشر الصور أو مقاطع الفيديو الملتقطة مرتين في مدة تتراوح 24 ساعة للأصدقاء على سناب شات ، هذه الصور تعرف بـ السنابات Snaps تعرض لمدة محددة لا تتجاوز 10 ثوان ، بعد ذلك تحذف تلقائيًا من هاتف المرسل والمستقبل وسيرفر موقع سناب شات تلقائيًا.

استرجاع السنابات المرسلة رسميا : أتاحت شركة سناب شات للمستخدمين امكانية استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات تلقائيًا، الأمر الذي أدى إلى انزعاج بعض المستخدمين وسعادة آخرين بهذه الميزة، فمنهم من يقول أن خصوصية سناب شات وهمية لا سيما بعد اطلاق ميزة استعادة السنابات القديمة في سناب شات ، وأخرين عبروا عن اغتباطهم بهذه الميزة حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج مشاهدة السنابات القديمة أو برنامج استرجاع السنابات، نود أن نعلمكم أنه لا حاجة بعد اليوم إلى البحث عن برنامج يرجع السنابات القديمة فهناك طريقة رسمية من سنابات شات تتيح للمستخدم استعادة سنابات سناب شات المحذوفة بسهولة.

كيف ارجع سناباتي المحذوفة من سناب شات ؟

كيف اشوف سناباتي القديمة التي ارسلتها سابقا في سناب شات ؟

هل تبحث عن برنامج يعيد السنابات القديمة في سناب شات ؟

كيف اشوف السنابات اللي ارسلتها بعد حذفها من سناب شات ؟

كيف ارجع السنابات اللي طارت من السناب شات ؟

لا داعي للبحث كثيرًا عن برنامج يعيد سنابات محذوفة فقد لا تتوفق في ذلك أو قد تتعرض للحظر من قبل شركة سناب شات ، ولم تبحث عن برنامج يعيد السنابات القديمة المحذوفة من سناب شات بينما قد أتاحت الشركة المطورة ذلك بطريفة رسمية. نعم لقد أتاحت شركة سناب شات ميزة جديدة ألا وهي استعادة السنابات القديمة في سناب شات بدون برنامج أو استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات رسميًا ، هذا يدل على أن سناب شات تحتفظ بـ السنابات القديمة وعندما تحذف فإنها تحذف من هاتف المرسل والمستقبل لكنها لا تحذف من سيرفر موقع سناب شات، الأمر الذي قد يعني أن خصوصية سناب شات بعد اتاحة استرجاع السنابات قد تكون ليست كاملة كما يعتقد البعض.

[su_note note_color=”#b4e8fc”]يمكنك التعرف أكثر على سناب شات من خلال الروابط التالية:

ماهية استرجاع السنابات المرسلة التي حذفت في سناب شات

استعادة السنابات القديمة : بعد التسجيل سناب شات تقوم الشركة المطورة بجمع معلومات عنك مثل: رقم الهاتف و عنوان البريد الالكتروني و السنابات Snaps التي تنشرها على “قصتي” أو “Live Stories”، بعض هذه البيانات متوفرة في تطبيق سناب شات سواء على الاندرويد أو الايفون ، لكن للبيانات الأخرى، مثل: استرجاع السنابات القديمة المحذوفة عليك “تقديم طلب” لتنزيل بيانات سناب شات، فيما يلي نوضح لك بيانات سناب شات بشكل عام:

بيانات سناب شات المتاحة داخل التطبيق

بيانات سناب شات الأخرى المتاحة للتنزيل

  • اسم المستخدم.
  • الاسم.
  • عنوان البريد الالكتروني.
  • رقم الهاتف.
  • تاريخ الميلاد.
  • صورة الملف التريفي Snapcode.
  • اعدادات خصوصية السنابات Snaps.
  • اعدادت خصوصية القصص Stories.
  • جهات الاتصال في سناب شات (الأصدقاء).
  • معاملات Snapcash.
  • الأصدقاء المحظورون في سناب شات.
  • سجل ومعلومات حساب سناب شات.
  • عداد السناب Snap.
  • سجل الشراء.
  • سجل معلومات المحتوى المحلي والمباشر.
  • سجل دعم سناب شات Snapchat.
  • Content and App Engagement History.
  • Demographic Profile.

[su_note note_color=”#fcf2b4″]ملاحظة: هناك حد معين لا يمسح تجاوزه كل يوم لعدد المرات التي يمكن استرجاع سنابات سناب شات القديمة المحذوفة أو المرسلة.[/su_note]

[su_heading size=”16″ margin=”10″]⇓ خطوات استرجاع السنابات المحذوفة بدون برنامج ⇓ [/su_heading]

شرح استرجاع السنابات القديمة المحذوفة في سناب شات بطريقة رسمية

طريقة استعادة سنابات سناب شات القديمة بدون برنامج يعيد السنابات القديمة : هل تتسائل كيف ارجع سناباتي المحذوفة من سناب شات ؟ ما هي طريقة استرجاع السنابات المرسلة ؟ لا داعي للبحث كثيرًا عن برنامج مشاهدة السنابات القديمة لأن شركة سناب شات أتاحت للمستخدمين استرجاع السنابات القديمة التي حذفت من سناب شات حتى بعد حذفها بطريقة رسمية ، يمكنك استرجاع السنابات المرسلة في سناب شات عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الرابط التالي: ادارة حسابي في سناب شات.
  2. سوف يحولك الرابط تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول في سناب شات ، أدخل اسم المستخدم في الخانة الأولى و كلمة السر في الخانة الثانية الخاصة بـ حساب سناب سات الذي تود استرجاع السنابات القديمة المرسلة له ، انقر على “أنا لست روبوت”، ثم اضغط على “تسجيل الدخول”.

شرح طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات - سناباتي طارت كيف ارجعها

[su_note note_color=”#fcf2b4″]ملاحظة : قد يظهر لك اختبار سريع على شكل صور أثناء استخدام طريقة استرجاع السنابات القديمة في سناب شات، يتطلب منك التأكيد بأنك انسان بعد الضغط على “أنا لست روبوت”.[/su_note]

  1. سوف تظهر لك صفحة “ادارة حسابي” محتوية على عدة خيارات هي: “Snapcode الخاص بي ، بياناتي ، فلاتر جغرافية حسب الطلب ، تغيير كلمة المرور ، الغاء قفل حسابي ، حذف حسابي”. قم باختيار “بياناتي” من بين الخيارات.

شرح طريقة استرجاع السنابات المرسلة في سناب شات بدون برنامج مشاهدة السنابات القديمة

  1. تتيح لك هذه صفحة “بياناتي” رؤية بيانات سناب شات التي يمكنك تنزيلها، اضغط على “تقديم طلب” كما توضح الصورة بالأسفل.

 كيف ارجع سناباتي المحذوفة من سناب شات بدون برنامج استرجاع السنابات

  1. سوف تفتح لك صفحة “لقد تسلمنا طلبك” تفيد بأنه سناب شات يقوم بإعداد نسخة من البيانات الخاصة بك وسوف ترسل لك عبر بريدك الالكتروني المستخدم في تسجيل الدخول في سناب شات عندما تكون جاهزة للتحميل.

كيف ارجع السنابات اللي طارت من سناب شات بدون برنامج يعيد سنابات محذوفة

  1. الآن عليك التوجه إلى البريد الالكتروني لتجد رسالة من “Team Snapchat” بعنوان: “بيانات Snapchat الخاصة بك جاهزة للتحميل” كما توضح الصور بالأسفل.

كيف اشوف سنابات محذوفة من سناب شات - برنامج يعيد السنابات القديمة

  1. بعد فتح الرسالة قم بالضغط على رابط “النقر هنا” كما هو موضح بالصورة أدناه.

كيف اشوف سناباتي القديمة من سناب شات - برنامج يرجع السنابات القديمة

  1. سوف يحولك الرابط تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بـ سناب شات، قم بتعبئة بياناتك كما في الخطوة رقم 2 من خطوات استرجاع سنابات سناب شات القديمة أعلاه، بعد تسجيل الدخول سوف تفتح لك صفحة “بياناتي” مرة أخرى لكن مع رابط بصيغة Zip، اضغط على الرابط لبدء استعادة سنابات سناب شات القديمة.

كيف ارجع السنابات اللي انحذفت من سناب شات - كيف اشوف السنابات القديمة

[su_note note_color=”#b4e8fc”]يتم استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات على شكل ملف مضغوط بصيغة Zip، لذلك تحتاج إلى أحد برامج فك ضغط الملفات المضغوطة التالية: WinZip أو WinRAR.

اذا كنت قمت بـ استرجاع السنابات القديمة في سناب شات من خلال هاتف الاندرويد يمكنك استخدام برنامج فلك الضفط للاندرويد من خلال الرابط التالي: WinRAR for Android.[/su_note]

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح طريقة استرجاع السنابات المحذوفة في سناب شات بدون برنامج، هذه الطريقة تتيح لك الوصول إلى السنابات القديمة التي حذفت بسهولة.

[su_note note_color=”#fcf2b4″]ملاحظة: يمكنك استخدام طريقة استرجاع السنابات القديمة المحذوفة في سناب شات من الهاتف المحمول أو عبر الكمبيوتر.[/su_note]

استعادة محادثات سناب شات

كيف اطلع محادثات السناب ؟ في الحقيقة ان الميزة الجديدة التي اطلقتها شركة سناب شات هي بخصوص استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات بحيث يمكن اعادة تشغيل سنابات سناب شات وتنزيلها على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، أما عن اجابة سؤال كيف اطلع محادثات السناب شات فهي لا يمكن ذلك لأن استرجاع رسائل سناب شات غير متاح التنزيل ضمن قائمة بياناتي في حساب سناب شات. أما عن استيراد الصور في السناب أو السنابات بشكل عام فهو متاح عبر الطريقة السابقة.

[su_note note_color=”#eeeeee”]يمكتك الاطلاع على خفايا واسرار سناب شات ومزايا أخرى من خلال الروابط التالية:

خاتمة طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات رسميًا

كما عودتنا شركة سناب شات بطرح كل ما هو حصري لمستخدميها على صعيد تطبيقها سناب شات، تطل علينا اليوم بميزة جديدة ألا وهي امكانية استرجاع السنابات المرسلة بطريقة رسمية بدون الحاجة إلى برنامج استرجاع السنابات القديمة، يمكنك الآن مشاهدة السنابات القديمة ببساطة عبر موقع سناب شات سواء على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

[su_note note_color=”#fcf2b4″]شارك المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد منه الأصدقاء، اذا أردت العودة ثانية لموقعنا قم بحفظ الموقع في المفضلة أو اكتب في محرك البحث جوجل اسم الموقع: الكتاب نت[/su_note]

2 تعليقات على "شرح طريقة استرجاع السنابات المحذوفة من سناب شات رسميا بدون برنامج"

  1. Ikram هو يقول:

    اريد استرجاع الصور المحدوفة من سناب شات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.