حل مشكلة تشغيل الصوت في سناب شات للايفون و للاندوريد Snapchat Voice Fix

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تشغيل الصوت في السناب شات للاندوريد و للايفون ، السناب شات مايطلع صوت ، الصوت في سناب شات مايشتغل ، حل مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالايفون ، سناب مايطلع صوت : سوف نناقش في هذه المقالة حل مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالايفون أو تشغيل الصوت في السناب للاندوريد التي تظهر على شكل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات. تعمل شركة سناب شات دوماً على تحديث تطبيق سناب شات محاولة تقديم كل ما هو جديد في سبيل إرضاء المستخدمين ، لكن قد يواجه بعضهم من حملة هواتف الاندرويد و الايفون مشاكل في السناب شات بعد تحديث سناب شات اخر اصدار ، بعضاً من مشكلات سناب شات هذه تعود إلى اعدادات الهاتف المحمول أو اعدادات تطبيق السناب شات. من جانب آخر لقد وفرت التحديثات الأخيرة للسنات شات امكانية إجراء مكالمات صوت و فيديو بجودة عالية مجاناً بين مستخدمي السناب شات عبر العالم ، لكن هذه التحديثات لم تتكلل بالنجاح لدى بعض المستخدمين فمنهم من واجه مشكلة سناب شات للاندوريد أو مشكلة السناب شات في الايفون التي تظهر لهم بحيث الصوت في سناب شات مايشتغل. السؤال الآن: أواجه مشكلة السناب شات في الاندرويد أو الايفون وهي لما اصور سناب مايطلع صوت ماذا أفعل؟ هل تعاني من مشكلة اختفاء الصوت في الايفون للسناب شات؟ إن حل مشكلة عدم ظهور الصوت في السناب أثناء التسجيل سهل سواء على صعيد مشكلة تشغيل الصوت في السناب للاندوريد أو مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالايفون ، يمكن حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب عبر تعديل اعدادات بسيطة في الهاتف المحمول أو تطبيق السناب شات. إذا كان الصوت في سناب شات مايشتغل عند تسجيل مقطع فيديو في السناب شات للاندوريد أو للايفون لا تقلق! سوف نتناول في هذه المقالة من الكتاب نت إحدى مشاكل السناب شات وهو حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات و حل مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالايفون .. تابع معنا.

شرح حل مشكلة الصوت في السناب شات للاندوريد و الايفون

Solve Voice Problem in Snapchat

خطوات حل مشكلة الصوت في سناب شات مايشتغل : ذكرنا سابقاً أن حل جميع مشاكل السناب شات قد يكمن في اعدادات الهاتف المحمول أو اعدادات برنامج السناب شات، لذلك يمكنك حل مشكلة السناب شات للايفون أو مشكلة السناب شات في الاندرويد التي تكمن في مشكلة تشغيل الصوت في السناب عبر الخطوات التالية :

  1. التأكد من اعدادات السناب شات : قد يعود سبب مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات إلى اعدادات سناب شات ، اتبع الخطوات التالية لـ حل مشكلة السناب شات مايطلع صوت للاندوريد و للايفون: اذهب إلى رمز سناب شات في الشاشة الرئيسية للسناب شات سواء على الايفون أو الاندرويد ، ثم اضغط على رمز الترس أعلى يمين شاشة حسابي في سناب شات ، بعد ذلك ابحث عن ” خيارات الإخطار Notification Settings ” وتأكد من تفعيل خيار ” الصوت Sound ” أو قم بـ تفعيل الصوت في سناب شات إن لم يكن مفعل – الصورة بالأسفل توضح ذلك.

  1. التأكد من اعدادات الهاتف المحمول : في حال استمرار مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات بعد تفعيل الصوت من اعدادات سناب شات يجب عليك تعديل إعدادات الصوت في الجوال كالتالي:
  • حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات للايفون و للايباد : اذهب إلى اعدادت الايفون أو الايباد ، ثم ابحث عن تطبيق Snapchat في التطبيقات المثبتة لتظهر لك أذونات برنامج سناب شات للايفون ، قم بـ تفعيل خيار “الميكروفون” لـ حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات – الصورة بالأسفل توضح ذلك.

  • حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات للاندوريد : يمكن حل مشكلة السناب شات في الاندرويد التي تؤدي إلى الصوت في سناب شات مايشتغل عبر الخطوات التالية:
  1. اتبع المسار التالي: (الضغط > مدير التطبيقات > الكل > Snapchat) ، سوف تظهر لك معلومات سناب شات من حيث اصدار سناب شات وبيانات التخزين وغيرها ، اضغط على “الترخيص” – الصورة بالأسفل توضح ذلك.

  1. تظهر لك أذونات تطبيق سناب شات ، قم بتشغيل الصوت في السناب شات عن طريق تفعيل خيار الميكروفون حتى تتمكن من حل مشكلة الصوت مايشتغل في سناب شات – الصورة بالأسفل توضح ذلك.

بذلك نكون قد انهينا شرح حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات للايفون و الاندوريد ، يمكنك اتباع الخطوات السابقة في سبيل حل مشكلة السناب شات مايطلع صوت أو حل مشكلة ظهور الفيديو بدون صوت بالايفون.

خاتمة حل مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات

لقد تناولنا في هذه المقالة إحدى مشاكل السناب شات فقد اشتكى بعض المستخدمين من مشكلة سناب شات للاندوريد أو مشكلة السناب شات في الايفون بعد التحديث الاخير للسناب شات ، لذا قدمنا لكم حل جميع مشاكل السناب شات بخصوص مشكلة مشكلة تشغيل الصوت في السناب شات للاندوريد و للايفون. في حال واجهت مشكلة ما في السناب شات لا تتردد في الاتصال بنا.

حل جميع مشاكل السناب شات:

3 تعليقات على "حل مشكلة تشغيل الصوت في سناب شات للايفون و للاندوريد Snapchat Voice Fix"

  1. Been هو يقول:

    مشكلة عند استقبال تسجيل صوتي لايفتح لماذا؟

  2. ناد النتفه.. هو يقول:

    انا سويت كل الخطوات وكل ما اسجل فيديو الصوت مشوش ابي احل ذي المشكله تعبت ونا ادور حلول.?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.