تحميل 3 برامج مدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك من متجر ابل (1)

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا ، تنزيل برامج مدفوعة مجانا للايفون  ، تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك ، اداة تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون : كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد نقدم لكم اليوم الجزء الأول من سلسلة تحميل البرامج المدفوعة مجانا بدون جلبريك للايفون والايباد من متجر الايفون العربي. سوف نتناول في سلسلة تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك تطبيقات مدفوعة من متجر ابل ستور Apple App Store أتيحت للتحميل مجانا لفترة محدودة من قبل المطورين. لا داعي للبحث عن اداة تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون أو موقع لتحميل برامج الايفون مجانا بدون جلبريك فنحن سوف نقدم لكم كل ما هو جديد حتى تتمكن من تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك، ما عليك سوى حفظ الصفحة الرئيسية للموقع في المفضلة ليصلك كل جديد حول كيفية تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا 2017. هل تبحث عن طريقة تنزيل برامج مدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك ؟ كيف انزل برنامج من السيديا لتحميل برامج الابل ستور المدفوعة مجانا؟ لا داعي للبحث عن تحميل المتجر الصيني للايفون أو افضل متجر للايفون بدون جلبريك لأن هناك بعض تطبيقات الايفون المدفوعة تتاح مجانا من فترة إلى أخرى. في الجزء الأول من سلسلة تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك سوف نتناول كل من: تحميل تطبيق Resumes by Nobody مجانا، تحميل تطبيق WikiLinks مجانا، تحميل تطبيق Blinq مجانا. روابط تحميل 3 برامج مدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك من متجر ابل بالأسفل.

تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا

[su_note note_color=”#fcf2b4″]ملاحظة مهمة: التطبيقات المعروضة في سلسلة تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا تكون متاحة التحميل مجانا لوقت محدود محدد من قبل الشركة المطورة، وقد تعود مدفوعة كما كانت اذا تم قراءة هذه المقالة في وقت متأخر.[/su_note]

[su_heading size=”16″ margin=”10″]⇓ تحميل البرامج المدفوعة مجانا بدون جلبريك للايفون والايباد ⇓ [/su_heading]

أولاً: تحميل Resumes by Nobody

 تحميل تطبيق Resumes by Nobody مجانا - تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا بدون جلبريك

تحميل البرامج المدفوعة للايفون مجانا بدون جلبريك : هذا هو التطبيق الأول في سلسلة تحميل البرامج المدفوعة مجانا بدون جلبريك للايفون والايباد ، يطلق عليه Resumes by Nobody – Resume Builder في متجر ابل العربي ، يتيح لك برنامج Resumes by Nobody كتابة السيرة الذاتية الخاصة بسهولة كبيرة، فهو لا يتطلب منك تصميم أو تنسيق النص، بل يوجهك نحو المحتوى ألا وهو السيرة الذاتية حتى تتمكن من كتابته بدقه عالية.

تنزيل برنامج Resumes by Nobody مجانا - تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك

مميزات تطبيق Resumes by Nobody : لا داعي للبحث عن كيفية كتابة السيرة الذاتية حيث يمكنك تحميل برنامج Resumes by Nobody من متجر ابل العربي الذي يتيح لك كتابة سيرة ذاتية بمهارة عالية، يحتوي التطبيق على أكثر من 25 قالب بألوان قابلة للتخصيص لكتابة السيرة الذاتية، كما أن هناك امكانية لتغيير حجم النص وتباعد السطور والهوامش وغيرها. يمكنك تحميل برنامج Resumes by Nobody من الرابط التالي:

السعر الأصلي: 9.99 دولار أمريكي

السعر الحالي: مجانا

[su_button url=”https://itunes.apple.com/us/app/resumes-by-nobody-resume-builder-25-templates/id1192961742?mt=8″ target=”blank” background=”#bbbbbb” color=”#ffffff” size=”5″ center=”yes”]تحميل تطبيق Resumes by Nobody[/su_button]

ثانيا: تحميل تطبيق WikiLinks

تحميل تطبيق WikiLinks مجانا - تحميل البرامج المدفوعة مجانا بدون جلبريك للايفون والايباد

تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك : هذا هو التطبيق الثاني في سلسلة تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك ، يطلق عليه WikiLinks — Smart Wikipedia Reader في متجر ابل العربي، وكما يدل عليه اسمه فهو يختص في الموسوعة الحرة ويكيبيديا، حيث يتيح للمستخدم اكتشاف المحتوى في ويكيبيديا ولكن باحتراف وسهولة أكبر.

تنزيل برنامج WikiLinks مجانا - تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك

مميزات تحميل تطبيق WikiLinks : يتميز برنامج WikiLinks — Smart Wikipedia Reader عن تطبيق ويكيبيديا بمميزات عديدة، منها: تصفح محتوي الموسوعة الحرة ويكيبديا بحرفية عالية، امكانية مزامنة المحتوى مع باقي الأجهزة، يتوفر بلغات مختلفة، يحتوي على الكثير من الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديوهات، الفيديو التالي يوضح برنامج WikiLinks — Smart Wikipedia Reader. يمكنك تحميل برنامج WikiLinks  من الرابط أسفل الفيديو.

[su_youtube url=”https://youtu.be/BfYEt0Oi3vE”]

السعر الأصلي: 5.99 دولار أمريكي

السعر الحالي: مجانا

[su_button url=”https://itunes.apple.com/us/app/wikilinks-smart-wikipedia-reader/id990956008?mt=8″ target=”blank” background=”#bbbbbb” color=”#ffffff” size=”5″ center=”yes”]تحميل تطبيق WikiLinks [/su_button]

ثالثا: تحميل تطبيق Blinq

تحميل تطبيق Blinq مجانا - تنزيل برامج مدفوعة مجانا للايفون

تنزيل برامج مدفوعة مجانا للايفون: هذا هو التطبيق الثالث في سلسلة تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك ، يطلق عليه Blinq: Simple Expense Tracker Spendings Analytics في متجر ابل العربي. تكمن فكرة تطبيق Blinq في امكانية تتيح المال وكيفية صرفه، بمعنى أنه آله حاسبة لكن بطريقة جديدة لتتبع الأموال.

تحميل برنامج Blinq مجانا - تحميل تطبيقات الايفون مجانا بدون جلبريك

آلية عمل برنامج Blinq : بعد تحميل تطبيق Blinq عليك اختيار العملة الخاصة بك وتحديد الميزانية الشهرية ثم انشاء النفقات التي تقوم بها عادة، بعد اتمام ذلك كله قم بتدوين كل المرات التي تقوم بها بالتسوق أو الشراء عن طريق ساعة ابل أو عن طريق الايفون ، وفي نهاية الشهر يعرض تطبيق Blinq الأماكن والفئات التي تنفق عليها كثيرًا مما يساعدك في اتخاذ قراراتك وتنظيم المصاريف الشهرية. الفيديو التالي يوضح آلية عمل برنامج Blinq. يمكنك تحميل تطبيق Blinq من الرابط أسفل الفيديو.

[su_video url=”http://www.hologramdesign.co/wp-content/uploads/2016/10/promo-1….mp4″ width=”520″]

السعر الأصلي: 2.99 دولار أمريكي

السعر الحالي: مجانا

[su_button url=”https://itunes.apple.com/us/app/blinq-simple-expense-tracker-spendings-analytics/id1134016268?mt=8″ target=”blank” background=”#bbbbbb” color=”#ffffff” size=”5″ center=”yes”]تحميل تطبيق Blinq[/su_button]

خاتمة تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون بدون جلبريك

تحميل البرامج المدفوعة مجانا بدون جلبريك للايفون والايباد: لقد تناولنا في هذه المقالة 3 برامج مدفوعة أتيحت للتحميل مجانا للايفون من متجر ابل العربي لفترة محدودة ، يمكنك الآن تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون جلبريك دون البحث عن برنامج من السيديا لتحميل برامج الابل ستور مجانا أو تحميل المتجر الصيني للايفون. هل اشتريت أحد تطبيقات الايفون المدفوعة المذكورة بالأعلى من متجر ابل العربي فيما سبق؟ اترك لنا تعليق.

[su_note note_color=”#fcf2b4″]شارك المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد منه الأصدقاء، اذا أردت العودة ثانية لموقعنا قم بحفظ الموقع في المفضلة أو اكتب في محرك البحث جوجل اسم الموقع: الكتاب نت[/su_note]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.