تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر والأندرويد مجانا

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنوعت وكثرت إنتاج وإصدارات شركة مايكروسوفت العملاقة للعديد من البرامج الهامة والأساسية على العديد من الأنظمة والأجهزة حيث اختلفت أنواع الملفات والمستندات والكتابة وتحرير النصوص عليها وأصبح الاستغناء عن استخدام الأوراق للكتابة عليها والبحث عن طرق آمنة وسهلة وبسيطة يستطيع الانسان الوصول إليها عن طريق الانترنت في كافة الدول في العالم وبسبب ذلك قامت شركة مايكروسوف بإنتاج البرامج العديدة والهامة للمستخدم توفر له كل السبل والإمكانيات وتلبي له حاجاته وأغراضه ومن بين أهم هذه البرامح برنامج مايكروسوفت ورد الذي يتيح للمستخدم العديد من المميزات والخصتئص مما ساهم في انتشار البرنامج وأصبح له قاعدة شعبية كبيرة بين الملايين من المستخدمين وسوف نتعرف أكثر على تفاصيل البرنامج من خلال سياق الموضوع.

أهمية تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر والموبايل

تكمن أهمية البرنامج في أنه متاحا لكافة المستخدمين من جميع الدول المختلفة بشكل مجاني دون طلب دفع الأموال أو رسوم اشتراك من أجل الحصول عليه وتحميله كما ويدعم البرنامج العديد من الأنظمة والأجهزة المنتشر والهامة ومنها نظام تشغيل الويندوز بكافة نسخه وإصداراته مثل ويندوز XP وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 والذي يهتم بتشغيل الكمبيوتر واللابتوب كما أنه يتوافق مع نظام تشغيل الأندرويد الذي يعمل على تشغيل العديد من أجهزة الموبايل والهواتف الذكية والمحمولة ومنها سامسونج وجلاكسي ونوت وتابلت ولينوفو ويوفر لك البرنامج العديد من المزايا والخصائص في تحرير النصوص وكتابة الأبحاث والدراسات والمقالات والمواضيع الهامة مع العديد من الأدوات الهامة والمختلفة حيث يضم البرنامج شريط أدوات يشمل على كل الخصائص التي يمكن للمستخدم استخدامها في عمليات الكتابة ومنها عمليات التنسيق المنظمة والمرتبة من حيث التوسيط والمحاذاة إلى اليمين واليسار واختيار حجم الخك ونوعه ولونه وشكله وتظليله وتعتيمه وتعريضه مع إمكانية تصميم وإنشاء الجداول والإطارات والبراويز ووضع الأشكال والأدوات والإشارات ويمكنك إدراج الصور في الموضوع ويتيح لك حفظ النصوص التي تمت كتابتها في ملف ومجلد خاص بها بالاسم الذي تريده ويمكنك طباعتها على الورق أو حفظها ورفعها على حساباتك على الانترنت أو إرسالها برسائل عبر الايميل والجيميل الخاص بك أو عن طريق واتس آب وفيسبوك وفايبر وغيرها كما يوفر لك تحويل صيغ متعددة من النصوص إلى صيغ ورد وفي مقدمتها صيغ PDFويمكنك التعديل على الملفات التي يقوم بتحميلها عن طريق الانترنت ويوفر لك طباعتها كما يتيح لك ميزة التدقيق الإملائي عندما تقوم بكتابة كلمة خاطئة مع العديد من المميزات والخصائص ويعمل البرنامج بكفاءة عالية وسرعة كبيرة دون توقف أو خلل فني.

خصائص ومهام برنامج ميكروسوفت ورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر والأندرويد

  1. يوفر لك كل سبل وإمكانات الكتابة والقراءة وتحرير النصوص والتعديل عليها وتحويل نصوص عديدة بصيغ مختلفة إلى صيغ وورد.
  2. يتيح لك مشاركة وإرسال ملفاتك ومستنداتك مع أهلك وأصدقائك وزملاء العمل عن طريق إرسال هذه المستندات عبر الايميل والجيميل وعبر وسائل التواصل المختلفة.
  3. يدعم البرنامج العديد من الصيغ والامتدادات المختلفة والمتنوعة الخاصة بالملفات والمستندات النصية.
  4. يقدم لك التدقيق الإملائي وتصحيح كتابة الجمل والكلمات وترجمتها من خلال أداة الترجمة.
  5. يوفر لك جميع الطرق الممكنة في كتابة كافة التقارير والأبحاث والدراسات والسير الذاتية والمواضيع مع إتاحة كل الأدوات لمساعدتك في مهمتك.
  6. تستطيع مشاركة جميع أفكارك وأعمالك مع فريق العمل الخاص بك في أي مشروع والاستماع لآرائهم وكنابتها أو رأيهم حول فكرة ما قمت بكتابتها ومن ثم تستطيع تغيرها إلى الأفضل مع إمكانية استخدام آرائهم في عمليات التنسيق والتدقيق مما يجعل المشروع من حيث رؤيته يخرج بأفضل كتابة ودراسة.

مميزات برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر والأندرويد مجانا

  1. الحصول على البرنامج بشكل مجاني.دون الحاجة لشرائه.
  2. يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والتي منها نظام الأندرويد ونظام الويندوز.
  3. يوفر لك أفضل الطرق الممكنة في معالجة النصوص وتحريرها والتعديل عليها والتغيير على بعضها.
  4. لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ويعمل بسرعة وأداء فعال دون توقف أو تشنج.
  5. سهولة استخدام البرنامج والتعامل معه من خلال واجهته السهلة والبسيطة والتي تحتوي على العديد من الأدوات المساعدة.
  6. مشاركة ملفاتك ومستنداتك مع أصدقائك ورؤسائك في العمل مما يساهم في سرعة أكبر من حيث الإنجاز ويوفر الوقت والجهد الكبير.

معلومات عامة عن تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر والأندرويد مجانا

نظام التشغيل: ويندوز، أندرويد

اسم البرنامج: Microsoft Word 2013

الشركة المنتجة: Microsoft

رابط تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2013 للكمبيوتر مجانا

رابط تحميل برنامج مايكروسوفت ورد Microsoft Word 2013 للأندرويد مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.