تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2018 للكمبيوتر واللابتوب

0/5 لا اصوات
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعددت وتنوعت طرق كتابة وأنواع الملفات والمستندات حيث كثرت صيغها وتنوعت وأصبح هناك عدد كبير من الطرق الحديثة والاستغناء عن الورق في الكتابة وانتشر ما يعرف بالكتب والمكتبات الالكترونية حيث من خلالها تستطيع تحميل الملف أو الكتاب الذي تريده مهما كانت صيغته وامتداده وظهرت العديد من البرامج التي تساعد المستخدم على كتابة ملفاته وأبحاثه بكافة أنواعها وأحجامها ومن بين هذه البرامج برنامج أوفيس الذي يعتبر من أهم البرامج حيث حظى على اهتمام كبير وبالغ من الملايين من المستخدمين من كافة دول العالم وذلك بسبب مميزاته وخصائصه الهامة والمتعددة ولاقى انتشار كبير وشهرة واسعة في جميع أنحاء الدول.

أهمية تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2018 للكمبيوتر

تكمن أهمية البرنامج في أنه يعمل على أنظمة تشغيل متعددة وهامة ومنها وبشكل رئيس نظام الويندوز بكافة أنواعه وإصداراته المختلفة والتي منها ويندوز إكس بي وويندوز 7 و8 و10 بالإضافة إلى أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والمحمولة ويتيح لك البرنامج العديد من النسخ والإصدارات لبرامج متنوعة حيث تستطيع استخدام كل برنامج في مهامه ووظائفه الخاصة به فهو برنامج كامل ومتكامل يشمل جميع الفئات المختلفة فيستخدم للكتابة والرياضيات والحساب والجداول والمواصفات وغيرها وتستطيع استخدام جميع الأدوات التي من خلالها يظهر الملف النصي الذي تم كتابته بشكل متناسق وجميل بعيد عن العشوائية واللانظامية كما تستطيع استخدام جميع أنواع الخطوط بأحجام متعددة وألوان كثيرة وغير ذلك من العديد من الأدوات الهامة والأساسية.

برامج مجموعة مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office

  1. برنامج مايكروسوفت ورد وهو من أهم البرامح وأشهرها وأكثرها استخداما في تحرير النصوص والتعديل عليها وكتابة الأبحاث والدراسات والتقارير وبعد الإنتهاء منها تستطيع حفظها بمجلد واسم خاص بها ويحتوي على واجهة أنيقة تشمل على العديد من الأدوات الهامة والمساعدة.
  2. برنامج مايكروسوفت إكسيل وهو يستخدم في الأعمال والشركات الصغيرة وحديثة النشأة حيث يستخدم في تدقيق ومراجعة الحسابات المالية الواردة والصادرة والخاصة بالشركة من خلال إنشاء المعادلات الرياضية والحسابية والتي تساعدك في مهامك بسرعة كبيرة.
  3. برنامح مايكروسوفت إكسس وهو برنامج هام في أعمال التجارة والأعمال الحرة الكبيرة حيث تستخدم في الشركات العالمية الرائدة والكبيرة حيث هذه الشركات تحتاج إلى قواعد بيانات كبيرة وذات مساحة ضخمة ومن خلالها يتم إخال جميع بيانات المستخدمين والعملاء والموظفين بكافة معلوماتهم الشخصية.
  4. برنامج مايكروسوفت باوربوينت حيث يستخدم في عرض الصور أو الشباتر والتي تستخدم غالبا في التعليم ونظام الجامعات لعرض الشروحات بشكل سريع.
  5. برنامج مايكروسوفت ون نوتحيث يستخدم في كتابة الملاحظات والبيانات السريعة التي تحتاجها بشكل يومي وسريع حيث يمكن استرجاعها بكل سهولة عند حفظها.
  6. برنامج مايكروسوفت أوت لوك حيث يستخدم غالبا في إدارة التحكم في البريد الالكتروني والايميل حيث يتم إرسال الإشعارات عند وصول أي رسالة على علبة الوارد ويعمل غالبا على نسخة ويندوز 10.

مميزات برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2018 للكمبيوتر واللابتوب

  1. يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المتنوعة والهامة وعلى رأسها نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته.
  2. يتيح لك تحميل ملف اللغة التي تريدها وتثبيتها على البرنامج حيث يتوافق مع العديد من اللغات الهامة والأساسية ويدعمها.
  3. سهولة استخدام البرنامج والتعامل معه من خلال واجهته البسيطة والسهلة والتي صممت بأعلى طراز وتحتوي على شريط مليء بالأدوات المساعدة للمستخدم والهامة.
  4. يتيح لك كل الأدوات الجديدة والمتميزة والغير متوفرة في النسخ والإصدارات الستبقة حيث ستجد الأدوات في جميع البرامج الموجودة في مجموعة أوفيس.
  5. يقدم لك التحديثات المستمرة والجديدة بشكل تلقائي لإضافة كل ما هو جديد للبرنامج مما يعمل على تحسين أداء البرنامج وفعاليته بشكل أكبر.
  6. هذه الخاصية والميزة خاصة بالمستخدمين الذين يقومون بدفع رسوم اشتراك حيث يحصلون على ميزة وخاصية تسمى الخدمات السحابية حيث من خلالها تستطيع حفظ وتخزين ملفاتك وبياناتك الهامة من خلال رفعها على حسابك الخاص بك مما يتيح لك حفظها وتأمينها من جميع الهجمات الالكترونية وعمليات السرقة والتهكير والقرصنة.

معلومات عامة عن تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2018 للكمبيوتر مجانا

نظام التشغيل: ويندوز

اسم البرنامج: Microsoft Office

الشركة المنتجة: Microsoft

رابط تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2018 للكمبيوتر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.